الموضوعات تأتيك من 14052 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الوقود

«سيتى جروب»: ارتفاع أسعار البترول تتبعه زيادة معدلات التضخم

13/06/2018 | 1:25 ص 0 comments

قالت مؤسسة «سيتى جروب» المصرفية اﻷمريكية، إنَّ الارتفاع اﻷخير فى أسعار البترول من المتوقع أن يتسبب فى دفع التضخم العالمى بشكل أسرع من الناحية ال

اقرأ أيضا:
الملا: تطوير المستودعات والتوسع فى إقامة محطات الوقود - الأهرام اليومي
رسالة الخيرة.. لأول مرة عقد اجتماع وزير البترول وشركة إيني بموقع حقل ظهر صوت الأمة
بريطانيا تكافح سيارات البنزين بدعم السيارات الخضراء بملايي...مصراوى
استمرار أزمة الوقود والغاز ينعش السوق السوداء في صنعاء - صحيفة الوطن

قالت مؤسسة «سيتى جروب» المصرفية اﻷمريكية، إنَّ الارتفاع اﻷخير فى أسعار البترول من المتوقع أن يتسبب فى دفع التضخم العالمى بشكل أسرع من الناحية التاريخية وأكبر مما يمكن أن يتوقعه المستثمرون، ويرجع ذلك جزئياً إلى عدم احتمالية استجابة البنوك المركزية الرئيسية عن طريق تشديد السياسة النقدية.

وفى تقرير تم إرساله إلى العملاء، قدرت الخبيرة الاقتصادية بيرنيل هاينبرج، أنَّ ارتفاع أسعار البترول الخام بنسبة 10% من شأنه رفع التضخم الرئيسى بنحو 0.25% فى كل من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو وبنسبة 0.21% فى المملكة المتحدة على مدى أكثر من عام، مضيفة أن الارتفاع المفاجئ ربما يصل إلى ما يقدر بنسبة 0.2%، وهو ما يزيد على ما تتوقعه الأسواق الآن.

وقالت وكالة أنباء بلومبرج، إنَّ سعر خام برنت ارتفع بنحو 20% فى الأشهر الثلاثة الماضية، لتصل قيمته إلى ما يقرب من 77 دولاراً للبرميل.

وقالت هاينبرج، إنَّ هذا اﻷمر ربما يدفع التضخم إلى الارتفاع بشكل أسرع من المعتاد؛ نظراً إلى كون الأسعار العامة حساسة تجاه ارتفاع أسعار البترول فى الوقت الذى تعانى فيه أسواق العمل من تشديدات فى العديد من الدول، وربما تكون البنوك المركزية أكثر حذراً لإبداء رد فعل مما كانت عليه فى الماضى.

وأوضحت الخبيرة الاقتصادية، أنه من المرجح أن تتجاهل البنوك المركزية، مثل البنك الاحتياطى الفيدرالى، الانتعاش فى اﻷسعار المدفوع من قبل البترول؛ ﻷن تلك البنوك تركز على إعادة التضخم إلى المستوى المستهدف، وربما ترى أى تسارع وكأنه أمر مؤقت، مضيفة أن الاحتياطى الفيدرالى ربما لا يزال أكثر استجابة من البنك المركزى الأوروبى وبنك اليابان؛ نظراً إلى اقتصاد بلاده القوى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعرف على أعراض وأسباب تلف مضخة الوقود في السيارة صحيفة المواطن الإلكترونية امس 0:25 ص

تعتبر مضخة الوقود من أهم الأجزاء التي يتوقف عليها عمل السيارة، حيث تعمل المضخة على نقل الوقود من خزان الوقود وضخه إلى غرف الاحتراق في المحرك. لكن قد تتعرض مضخة الوقود للأعطال أحياناً، واليوم نستعرض هنا أعراض وأسباب ذلك. أعراض خلل أو تلف مضخة الوقود: - صعوبة في تشغيل محرك السيارة - توقف المحرك عن العمل بشكل مفاجئ - ضعف

استمرار أزمة الوقود والغاز ينعش السوق السوداء في صنعاء - صحيفة الوطن امس 0:25 ص

استمرار أزمة الوقود والغاز ينعش السوق السوداء في صنعاء

معهد البترول: ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية 1.2 مليون برميل Euronews امس 0:25 ص

نيويورك (رويترز) - قال معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي، بينما انخفضت مخزونات البنزين وارتفع مخزون نواتج

وزير البترول يتجه إلي قبرص لبحث التعاون المشترك امس 0:25 ص

غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الثلاثاء، المهندس طارق الملا وزير البترول، علي رأس وفد متجها إلى قبرص، للقاء عدد من المسئولين، للاتفاق علي التعاون المشترك في مجالات الغاز والطاقة.

وزير البترول يترأس عمومية القابضة للبتروكيماويات .. و33% زيادة فى إيرادات الشركة - امس 0:25 ص

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن اكتشافات ومشروعات تنمية حقول الغاز الطبيعى التي تؤتى ثمارها حالياً تعطى دفعات قوية لصناعة البتروكيماويات المصرية وتفتح آفاقاً جديدة للاستثمار في هذه الصناعة الحيوية التي تحقق القيمة المضافة للثروات البترولية وتمنح عائداً أعلى على الاستثمار، مشيراً إلى أن تطوير وتحسين منظومة البتروكيماويات واحد من أهم محاور المشروع القومى لتحويل مصر إلى مركز إقليمى للطاقة.

أزمة الوقود تهدد بتوقف أكبر مجمع طبي في غزة 17/09/2018 | 3:25 ص

حذرت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، من نفاد ما تبقى من كميات الوقود في أكبر مستشفياتها، مشيرةً إلى أن "أسبوعاً واحداً" هو الفترة المتبقية لاستمرار عمل مجمع الشفاء الطبي.

1.9 مليار جنيه استثمارات العامة للبترول خلال 2017-2018 - معلومات مباشر 17/09/2018 | 3:25 ص

القاهرة - مباشر: قال رئيس الشركة العامة للبترول، إن استثمارات الشركة بلغت 1.9 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي (2017-2018). وأوضح رئيس الشركة محسن النوبي، في بيان لوزارة البترول اليوم الأحد، أن العامة للبترول استطاعت إنتاج 33 مليون برميل زيت …



«سيتى جروب»: ارتفاع أسعار البترول تتبعه زيادة معدلات التضخم اخبار الوقود قالت مؤسسة «سيتى جروب» المصرفية اﻷمريكية، إنَّ الارتفاع اﻷخير فى أسعار البترول من المتوقع أن يتسبب فى دفع التضخم العالمى بشكل أسرع من الناحية ال



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الوقود

خيارات

المصدر https://alborsanews.com/2018/06/12/1110495 جريدة البورصة: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «سيتى جروب»: ارتفاع أسعار البترول تتبعه زيادة معدلات التضخم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars