الموضوعات تأتيك من 13564 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع موناكو لضم ليمار

13/06/2018 | 2:00 ص 0 comments
اتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع موناكو لضم ليمار

اتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع موناكو لضم ليمار

اقرأ أيضا:
بلد الوليد ينضم إلى رايو فايكانو وهويسكا في الدوري الإسباني - أهرام سبورت
Messi.. لا يرقص على أنغام «التانجو»
FilGoal أخبار ليكيب تحاور صلاح - عن الهدف الخفي الذي قرر تحقيقه.. وطلب دروجبا منه
مباراة البرازيل وسويسرا .. كوتينيو يؤكد سيطرة الدوري الإسباني على كأس العالم 2018 - سبورت 360 عربية
كيف تتفوق سرعة صلاح على عواجيز روسيا؟ التحرير الإخبـاري

أعلن ناديا موناكو الفرنسي واتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم الثلاثاء أنهما توصلا "إلى اتفاق مبدئي" حول انتقال الدولي الفرنسي توماس ليمار من الأول إلى الثاني.

وقال موناكو، وصيف بطل الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم، "الناديان سيتابعان العمل في الأيام المقبلة من أجل إيجاد اتفاق نهائي" بخصوص انتقال ليمار الموجود في روسيا مع منتخب بلاده لخوض مونديال 2018.

وذكر مصدر قريب من الملف أن قيمة الانتقال تقارب 75 مليون يورو، ورفض اللاعب (12 مباراة دولية و3 أهداف) في مؤتمر صحافي في ايسترا الروسية حيث يعسكر المنتخب الفرنسي، الحديث عن انتقاله "الذي لا يعتبرا أمرا راهنا. أنا أركز فقط على كأس العالم".

وانتقل ليمار إلى نادي الإمارة عام 2015 قادما من كاين مقابل 4 ملايين يورو، وساهم في إحرازه لقب بطل الدوري في 2017، ومشاركته في دوري أبطال أوروبا، محققا المطلوب منه.

وأصبح لاعب الوسط الدولي ابن الثانية والعشرين مطلوبا من عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد عرض ليفربول نحو 90 مليون يورو، وارسنال ملبغ 100 مليون يورو للحصول على خدماته في الموسم الماضي.

لكن بعد أن سجل ثنائية في مرمى هولندا (4-صفر) في 31 آب/اغسطس 2017، قاومت إدارة موناكو الاغراءات المالية القادمة من الأندية الإنجليزية.

وقد يكون ضم ليمار من قبل وصيف بطل الدوري الإسباني وبطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) بفوزه في النهائي على مرسيليا الفرنسي 3-صفر، مقدمة للاستغناء عن مواطنه انطوان جريزمان لصالح برشلونة، بطل الدوري الإسباني.

وشاءت الصدفة أن يتعرض ليمار لإصابة بالغة في كتفه في مباراة فريقه مع بشيكتاش التركي ضمن دوري أبطال أوروبا، فلم تكن حصيلة في نهاية العام 2017 جيدة بالنسبة إليه.

وفي 2018، واجه ليمار مشاكل عدة لاستعادة مستواه لدرجة أن مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم لم يستطع الاعتماد عليه في نهائي كأس الرابطة ضد باريس سان جيرمان، كما بقي على مقاعد الاحتياط في المباراة ضد نانت في وقت بدأ أنصار النادي يعبرون عن إنزعاجهم من لاعب وسط الفريق.

وخاض ليمار في الموسم المنصرم 38 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها ثلاثة أهداف فقط مع سبع تمريرات حاسمة، وخروج من الدور الأول في المسابقة الأوروبية الأهم بعد أن خاض نصف النهائي في موسم 2016- 2017.

وبدأ ليمار مسيرته الاحترافية مع كاين، ويبقى عامان من عقده مع موناكو، وهو الآن يستعد لخوض مونديال 2018 من 14 حزيران/يونيو الى 15 تموز/يوليو في روسيا.

أفضل بائع

ويعد موناكو أفضل بائع ومصدر للنجوم في الدوري الفرنسي، فإضافة إلى كيليان مبابي المنتقل إلى سان جيرمان على سبيل الإعارة في خطوة أولية مع خيار شرائه، تخلى فريق الإمارة عن لاعب وسطه البرازيلي فابينيو الذي انتقل إلى ليفربول بعد عام من الانتظار حيث عبر عن رغبته بترك موناكو صيف العام الماضي، وتيرانس كونغولو الذي انضم إلى هادرسفيلد الإنجليزي.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
Messi.. لا يرقص على أنغام «التانجو» امس 8:50 ص

الإحباط والحسرة والحزن تضرب النجم ليونيل ميسى، ومنتخب بلاده الأرجنتين، بعد تعادله، السبت، فى بداية مشواره بمونديال روسيا، أمام أيسلندا، المنتخب الصغير، بهدف لكل منهما، على أرض ملعب «أتكريت أرينا»، فى موسكو. افتتح أهداف المباراة النجم سيرجيو أجويرو، عند

رسميا ريال مدريد يجدد عقد دى توماس - امس 8:50 ص

رسميا ريال مدريد يجدد عقد دى توماس جدد نادي ريال مدريد الاسبانى عقد اللاعب الاسبانى المميز راوول دى توماس مهاجم الفريق المعار الى رايو فاييكانو بالموسم...

كيف تتفوق سرعة صلاح على عواجيز روسيا؟ التحرير الإخبـاري امس 8:50 ص

 استهلت روسيا مشوارها في كأس العالم لكرة القدم ببداية كالحلم بعد اكتساح السعودية 5-0 في مباراة الافتتاح، لكنها ستواجه منافسا مختلفا تماما في طريق

أخبار الدوري الإيطالي.. والد ميلينكوفيتش سافيتش ينصحه بالانتقال إلى يوفنتوس - سبورت 360 عربية امس 8:50 ص

نصح والد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، نجله بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس، خلال فترة الان

ريال مدريد يعتمد على خدمات رباعى برازيلى لضم نيمار - امس 8:50 ص

ريال مدريد يعتمد على خدمات رباعى برازيلى لضم نيمار، يامل نادى ريال مدريد فى التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان نيمار بمساعدة رباعى برازيلى هذا الصيف

هدف كوتينيو الرائع مع البرازيل سبق وأن سجله مع برشلونة امس 8:50 ص

هدف كوتينيو المبهر في مباراة البرازيل سويسرا في كأس العالم الأحد كان قد سجّل مع برشلونة منذ أسابيع وتحديداً أمام ريال سوسييداد في الدوري الإسباني.

ساوثجيت يستفيد من الدوري الإنجليزي في طريقة لعب إنجلترا الجديدة امس 8:50 ص

جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا يؤكد أنه استفاد من دراسة خطط المدربين الأجانب في البريمييرليج.. اقرأ التفاصيل



اتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع موناكو لضم ليمار الدوري الاسباني اتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع موناكو لضم ليمار



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

اتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع موناكو لضم ليمار
المصدر http://www.dubaisports.ae/content/dubaisports/football/europe/spain/la-liga.2018-06-13_1_394.html/اتلتيكو-مدريد-يتوصل-لاتفاق-مبدئي-مع-موناكو-لضم-ليمار دبي الرياضية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع موناكو لضم ليمار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars