الموضوعات تأتيك من 13850 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة

13/06/2018 | 3:00 ص 0 comments
مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة

اقرأ أيضا:
صد زحف لمرتزقة العدوان في المصلوب بالجوف وغارات سعودية على حجة
مصدر عسكري رفيع: الجيش يعارض عملية عسكرية ضد غزة لهذا السبب - سما الإخبارية

  دمر التحالف العربى قاعدة صواريخ كانت ميليشيات الحوثى الإيرانية تستخدمها فى قصف المناطق السكنية غربى اليمن، وذلك فى غارات جوية مركزة طالت أيضا مواقع أخرى للمتمردين، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى منهم، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الاماراتية أمس. وقالت الوكالة، إن مقاتلات التحالف العربى بقيادة السعودية، وبمشاركة وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، قصفت قاعدة إطلاق صواريخ كاتيوشا تابعة لميليشيات الحوثى الموالية لإيران فى أطراف مديرية الجراحى بالساحل الغربي.
واستهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات وآليات عسكرية دفعت بها ميليشيات الحوثى بجبهة الحديدة، ودمرت مواقع وتجمعات لمسلحى الحوثى فى مديرية الدريهمى جنوبى الحديدة، ما أسفر عن مصرع 47 عنصرا من الميليشيات وعشرات الجرحى فى صفوفها.
وأسفرت الغارات المركزة لمقاتلات التحالف عن تكبد ميليشيات الحوثى خسائر بشرية و ميدانية وتشتيت صفوفها، وسط فرار عناصرها من مواقعهم فى جبهات القتال تاركين خلفهم قتلاهم وعتادهم وأسلحتهم.
كما وصلت تعزيزات كبيرة للقوات الموالية للحكومة اليمنية باتجاه مدينة الحديدة التى يسيطر عليها المتمردون الحوثيون، بحسب ما أعلنت مصادر عسكرية يمنية .
وبعد تراجع حدة المعارك بدأت القوى الثلاث التى تؤلف «المقاومة اليمنية» بارسال تعزيزات مهمة من الرجال والمعدات إلى خط المواجهة الرئيسى الذى يبعد أربعين كيلو مترا جنوب الحديدة .
ويعتبر ميناء مدينة الحديدة المدخل الرئيسى للمساعدات المتجهة الى المناطق الواقعة تحت سلطة الحوثيين، في حين يرى التحالف فيه منطلقاً لعمليات عسكرية يشنّها الحوثيون على سفن في البحر الأحمر.
وتأتي هذه التعزيزات في وقت قالت فيه صحف اماراتية ان العد التنازلي بدأ لشن هجوم على الحديدة، مشيرة إلى ان الهجوم اصبح «وشيكا».
واعتبرت مجموعة الأزمات الدولية أن الحرب في اليمن تدخل مرحلة جديدة أكثر تدميرا فى حال اندلاع معركة محتملة في ميناء الحديدة الذي يسيطر عليه المتمردون الحوثيون، مع تقدم القوات الموالية للحكومة المدعومة من قوات التحالف نحو الميناء. ودعت المجموعة واشنطن الى عدم منح حلفائها الضوء الأخضر لبدء المعركة. وتقدر الامم المتحدة أن هناك قرابة ٦٠٠ ألف مدنى يعيشون في الحديدة والمناطق القريبة..في غضون ذلك، لقى قائد عسكرى يمنى مصرعه، برصاص مسلحين في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن. وذكر مصدر عسكرى فى المحافظة «أن مسلحين أطلقوا النار على قائد فرع الشرطة العسكرية فى محافظة شبوة العقيد محمد صالح القاحلي في مديرية مرخة، مما أسفر عن مقتله وإصابة نجله».

رابط دائم: 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صد زحف لمرتزقة العدوان في المصلوب بالجوف وغارات سعودية على حجة 09/08/2018 | 9:00 م

كسرت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم زحف لمرتزقة العدوان من محورين في جبهة المصلوب بالجوف.

ماذا فعلت الصين بعد ضربة الدفاع الجوي المصري الصاروخية الدقيقة؟ (فيديو + صور) - 09/08/2018 | 9:00 م

أبهرت قوات الدفاع الجوي المصري الحاضرين في مسابقة "السماء الصافية"، ضمن الألعاب العسكرية الدولية التي تستضفيها الصين، بعد ضربة صاروخية موفقة أصابت الهدف بدقة.

مصدر عسكري رفيع: الجيش يعارض عملية عسكرية ضد غزة لهذا السبب - سما الإخبارية 09/08/2018 | 9:00 م

قال مصدر عسكري رفيع إن "الجيش الاسرائيلي يعارض الدخول في عملية عسكرية ضد غزة في ظل الظروف الحالية". وأوضح المصدر أن الانجرار لعملية عسكرية الآن سيك

استهداف الحوثيين بالدريهمي ومقتل 25 انقلابياً في الجوف 04/08/2018 | 8:25 م

جريدة الخليج - اخبار و تقارير

: اليمن: الشرعية تستعيد مواقع في الملاجم بالبيضاء ‏ 04/08/2018 | 8:25 م

استعاد الجيش اليمني اليوم السبت مواقع جديدة في مديرية الملاجم شرقي محافظة البيضاء عقب معارك ضارية ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران. ...

بقصف مكثف.. تضييق الخناق على الحوثيين بالتحيتا أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

ضيقت القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، الخناق على ميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية الحديدة في محافظة الحديدة، تحت غطاء قصف جوي من التحالف.

جحيم جوي بدرعا.. وتعزيزات لدمشق تتجه لحدود الأردن أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

قصفت طائرات حربية سورية، الأحد، بالصواريخ والبراميل المتفجرة، أماكن عدة في مدينة درعا جنوبي البلاد، في وقت أرسلت قوات النظام السوري تعزيزات إلى معبر نصيب.



مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة مصدر عسكرى



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة
المصدر http://www.ahram.org.eg/News/202676/26/655822/أخبار-عربية-و-عالمية/مصرع--حوثيا-وتدمير-منصة-صواريخ-للمتمردين-بالحديدةم.aspx الرئيسية - الأهرام اليومي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars