الموضوعات تأتيك من 13587 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة

13/06/2018 | 3:00 ص 0 comments
مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة

اقرأ أيضا:
مصدر عسكري لـ الوطن : الساعات القادمة حاسمة في معركة تحرير الحديدة - صحيفة الوطن
مصدر عسكري: التحالف الدولي يقصف مواقع سورية .. وسقوط قتلى ومصابين -
مصدر عسكري لـ الوطن : مقتل 680 حوثياً في معركة النصر الذهبي بالحديدة - صحيفة الوطن
مصدر عسكري: وصول سيارات وآليات مسلحة قادمة من مصراتة إلى سرت
: مصدر عسكري يمني: قوات الجيش والمقاومة تحقق تقدما باتجاه الحديدة

  دمر التحالف العربى قاعدة صواريخ كانت ميليشيات الحوثى الإيرانية تستخدمها فى قصف المناطق السكنية غربى اليمن، وذلك فى غارات جوية مركزة طالت أيضا مواقع أخرى للمتمردين، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى منهم، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الاماراتية أمس. وقالت الوكالة، إن مقاتلات التحالف العربى بقيادة السعودية، وبمشاركة وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، قصفت قاعدة إطلاق صواريخ كاتيوشا تابعة لميليشيات الحوثى الموالية لإيران فى أطراف مديرية الجراحى بالساحل الغربي.
واستهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات وآليات عسكرية دفعت بها ميليشيات الحوثى بجبهة الحديدة، ودمرت مواقع وتجمعات لمسلحى الحوثى فى مديرية الدريهمى جنوبى الحديدة، ما أسفر عن مصرع 47 عنصرا من الميليشيات وعشرات الجرحى فى صفوفها.
وأسفرت الغارات المركزة لمقاتلات التحالف عن تكبد ميليشيات الحوثى خسائر بشرية و ميدانية وتشتيت صفوفها، وسط فرار عناصرها من مواقعهم فى جبهات القتال تاركين خلفهم قتلاهم وعتادهم وأسلحتهم.
كما وصلت تعزيزات كبيرة للقوات الموالية للحكومة اليمنية باتجاه مدينة الحديدة التى يسيطر عليها المتمردون الحوثيون، بحسب ما أعلنت مصادر عسكرية يمنية .
وبعد تراجع حدة المعارك بدأت القوى الثلاث التى تؤلف «المقاومة اليمنية» بارسال تعزيزات مهمة من الرجال والمعدات إلى خط المواجهة الرئيسى الذى يبعد أربعين كيلو مترا جنوب الحديدة .
ويعتبر ميناء مدينة الحديدة المدخل الرئيسى للمساعدات المتجهة الى المناطق الواقعة تحت سلطة الحوثيين، في حين يرى التحالف فيه منطلقاً لعمليات عسكرية يشنّها الحوثيون على سفن في البحر الأحمر.
وتأتي هذه التعزيزات في وقت قالت فيه صحف اماراتية ان العد التنازلي بدأ لشن هجوم على الحديدة، مشيرة إلى ان الهجوم اصبح «وشيكا».
واعتبرت مجموعة الأزمات الدولية أن الحرب في اليمن تدخل مرحلة جديدة أكثر تدميرا فى حال اندلاع معركة محتملة في ميناء الحديدة الذي يسيطر عليه المتمردون الحوثيون، مع تقدم القوات الموالية للحكومة المدعومة من قوات التحالف نحو الميناء. ودعت المجموعة واشنطن الى عدم منح حلفائها الضوء الأخضر لبدء المعركة. وتقدر الامم المتحدة أن هناك قرابة ٦٠٠ ألف مدنى يعيشون في الحديدة والمناطق القريبة..في غضون ذلك، لقى قائد عسكرى يمنى مصرعه، برصاص مسلحين في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن. وذكر مصدر عسكرى فى المحافظة «أن مسلحين أطلقوا النار على قائد فرع الشرطة العسكرية فى محافظة شبوة العقيد محمد صالح القاحلي في مديرية مرخة، مما أسفر عن مقتله وإصابة نجله».

رابط دائم: 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
القوات اليمنية تتقدم في لحج وأنباء عن القبض على قيادي حوثي في الحديدة - اليوم 7:50 ص

أعلنت وسائل إعلام يمنية عن تمكن "لواء العمالقة" من القبض على القيادي في جماعة "أنصار الله" الحوثية، أبو جلال الريامي في محافظة الحديدة بالتوازي مع تقدم قوات يمنية في محافظة لحج.

الجيش اليمني يحبط في صرواح عملية تسلل للميليشيات - جريدة الحياة اليوم 7:50 ص

الجيش اليمني يحبط في صرواح عملية تسلل للميليشيات

بهذه الجبهة..سقط عشرات القتلى واغتنام اسلحة من العدوان السعودي اليوم 7:50 ص

افاد مصدر عسكري يمني في نجران بسقوط عشرات القتلى والجرحى من الجنود السعوديين ومرتزقتهم واغتنام عدد من الاسلحة خلال عملية اقتحام نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية على احد المواقع في الشبكة.

مصدر عسكري لـ( المتوسط) : قوات الجضران تمكنت من أسر 14جنديا أثناء فرارها - الان اليوم 7:50 ص

المتوسط: أكد مصدر عسكري لــ( المتوسط)، ” إن المجموعات المسلحة والإرهابية التي يقودها إبراهيم الجضران، تمكنت من أسر ما يقرب من  14. وأضاف المصدر،” إن قوات إبراهيم الجضران قامت باقتياد الأسرى معه أثناء فراره من ميناءي السدرة ورأس لأنوف صباح الخميس مع تقدم القوات المسلحة واستعادة السيطرة على الهلال النفطي”. وكان  القائد العام للقوات المسلحة …

مصدر عسكري:النظامي يستعيد بادية ريف حمص بالكامل من داعش 21/06/2018 | 5:00 م

 أعلن قائد عسكري ميداني، يوم الأربعاء، استعادة السيطرة على بادية ريف حمص، الممتدة من جنوب حميمة باتجاه الحدود العراقية، من قبضة مسلحي تنظيم "داعش".



مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة مصدر عسكرى



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة
المصدر http://www.ahram.org.eg/News/202676/26/655822/أخبار-عربية-و-عالمية/مصرع--حوثيا-وتدمير-منصة-صواريخ-للمتمردين-بالحديدةم.aspx الرئيسية - الأهرام اليومي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصرع 47 حوثيا وتدمير منصة صواريخ للمتمردين بالحديدةمقتل قائد الشرطة العسكرية برصاص مسلحين فى شبوة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars