الموضوعات تأتيك من 13843 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رئيس جامعة القاهرة: وحدة علاج الحروق نقلة مهمة في المستشفيات...مصراوى

13/06/2018 | 4:00 ص 0 comments
رئيس جامعة القاهرة: وحدة علاج الحروق نقلة مهمة في المستشفيات...مصراوى

رئيس جامعة القاهرة وحدة علاج الحروق نقلة مهمة في المستشفيات المصرية...مصراوى

كتب- محمد قاسم:

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن وحدة علاج الحروق التي جرى افتتاحها اليوم الثلاثاء بمستشفى طوارئ قصر العيني، تعتبر نقلة مهمة في المستشفيات المصرية وتتبع أحدث الأساليب العلاجية وتستخدم أحدث الأجهزة.

وأضاف الخشت، في تصريحات صحفية، اليوم، أن وحدتي الصدر والقلب في المستشفى تمثل نقلة خاصة في المناظير والقسطرة خاصة أنهما في مكان واحد لأول مرة ويعتمدان على بعضهما البعض في حالات عديدة.

وأشاد الخشت بالخدمات العلاجية المقدمة بمستشفى طوارئ قصر العيني 185، مشيرًا إلى أنها إضافة كبيرة لمستشفيات قصر العيني الذي سيظل الصرح الطبي الأكبر في مصر والشرق الأوسط ، والذي يقدم خدمة العلاج بالمجان.

جاء ذلك خلال الافتتاح التجريبي للمرحلة الثالثة لمستشفى طوارئ قصر العيني 185 "الدورين الثالث والثامن"، والتي تشمل أكبر وأحدث قسم لعلاج الحروق بسعة 32 سريرًا، و12 سرير رعاية حروق للكبار والأطفال، وغرفتي عمليات بالمجان، وأحدث رعاية مركزة للصدرية بسعة 20 سريرًا، وقسم للقلب بسعة 23 سريرًا يتضمن رعاية قلبية وقسطرة للقلب، بالإضافة إلى وحدة مناظير.

وتفقد الخشت أقسام المستشفى المختلفة بحضور الدكتور فتحي خضير عميد كلية طب قصر العيني، والدكتور خالد مكين وكيل الكلية، والدكتور أحمد صبحي، مدير عام المستشفيات الجامعية، وأساتذة كلية الطب.

كما حضر الافتتاح التجريبي، الدكتور أشرف حاتم، أمين المجلس الأعلى للجامعات السابق.

يشار إلى أن المرحلة الأولى من مستشفى طوارئ قصر العيني 185 تم افتتاحها عام 2014، وشملت أقسام الاستقبال والإسعافات بسعة 22 سريرًا، وجناح عمليات، و25 سريرًا في أقسام الرعاية الحرجة الجراحية، و50 سريرًا في أقسام الجراحة العامة وجراحة الصدر.

وافتتحت المرحلة الثانية عام 2015، وشملت أقسام الرعاية الجراحية 25 سريرًا، وأقسام الجراحة العامة 50 سريرًا، وأقسام جراحة التجميل والعظام 50 سريرًا.

وجرى إنشاء مستشفى طوارئ قصر العيني 185 للحوادث والحروق في إطار سعي قصر العيني للتعاون مع المجتمع المدني والمؤسسات غير الحكومية والأفراد، ودعم دوره في خدمة المواطن المصري وتقديم أفضل الخدمات الصحية لحالات الطوارئ والحروق، ويتسع المستشفى لـ400 سرير للإقامة والرعاية المركزة وعلاج الحروق، إضافة إلى 9 غرف عمليات.​

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جامعة الأزهر: لا وفيات في حريق مستشفى الحسين الجامعي...مصراوى 07/07/2018 | 9:50 م

جامعة الأزهر لا وفيات في حريق مستشفى الحسين الجامعي...مصراوى

زراعة القاهرة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة جورجيا الأمريكية...مصراوى 06/07/2018 | 3:00 م

زراعة القاهرة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة جورجيا الأمريكية...مصراوى

جامعة قناة السويس تحتفل بتخريج دورة تدريب المدربين الدولية TOT - 06/07/2018 | 3:00 م

احتفلت جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس بتخريج دفعه دورة تدريب المدربين الدولية رقم AT098 ، وقام رئيس الجامعه بتسليم الخريجين والبالغ عددهم 16 مدربا.

بدء اختبارات القدرات في كلية التربية الرياضية بجامعة بني سوي...مصراوى 04/07/2018 | 8:00 م

بدء اختبارات القدرات في كلية التربية الرياضية بجامعة بني سويف...مصراوى

: تنسيق الجامعات 2018.. كل ما تريد معرفته عن كلية الحقوق جامعة عين شمس 01/07/2018 | 12:00 م

كلية الحقوق بجامعة عين شمس من أعرق صروح القانون فى الجامعات المصرية حيث تخرج منها العديد من الوزراء والسياسين فى مصر. وأنشئت كلية الحقوق بجامعة عين شمس في سنة 1950 وفتحت أبوابها لاستقبال طلاب ...



رئيس جامعة القاهرة: وحدة علاج الحروق نقلة مهمة في المستشفيات...مصراوى كليات ومعاهد رئيس جامعة القاهرة وحدة علاج الحروق نقلة مهمة في المستشفيات المصرية...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن كليات ومعاهد

خيارات

رئيس جامعة القاهرة: وحدة علاج الحروق نقلة مهمة في المستشفيات...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2018/6/12/1375042/رئيس-جامعة-القاهرة-وحدة-علاج-الحروق-نقلة-مهمة-في-المستشفيات-المصرية- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس جامعة القاهرة: وحدة علاج الحروق نقلة مهمة في المستشفيات...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars