الموضوعات تأتيك من 13589 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حكاية 7 أندية دافع عن ألوانها كارتيرون مدرب الأهلى الجديد

13/06/2018 | 7:00 ص 0 comments

الفرنسي كارتيرون صاحب الـ 48 سَنَةًا مدرب الاهلي الجديد الذى بدأ رحلته كلاعب كرة قدم فى نادى بريوتشين الفرنسى، ثم انتقل إلى لافال قبل أن يرحل لنادى رين ويستمر معه 3 مواسم.

اقرأ أيضا:
ريهانا تتجول في حي سوهو بفستان من الستان
أليكسندر جولوفين بطل اليوم في فوز منتخب روسيا على المنتخب السعودي (5ـ0) في المباراة الافتتاحية - سبورت 360 عربية
أبطال «العاصوف» يتحدثون عن أدوارهم وذكرياتهم: مقالب ترفيهية مع طاقم العمل وأجواء أخوية لا تنسى مجلة سيدتي
مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 1 2 Bein sport MAX الناقلة لمباراة السعودية وروسيا - المشرق نيوز
مونديال روسيا 2018 لكرة القدم جريدة الوطن

عبر موقع القلم الحر من قلب الحدث نتابع جميع الأخبار الحديثة ونقوم برصدها وتحليلها من اجل الريادة والحدث الخبري حيثُ استقرت لجنة الكرة على تعيين الفرنسى كارتيرون مديراً فنياً للأهلى، خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته خَلْف الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى فى الجولة الثانية بدورى الأبطال الأفريقى.

أصبح كارتيرون أول مدرب فرنسى فى تاريخ النادى الأهلى، وكان قد تولى تدريب وادى دجلة فى دوري الأضواء المصري أَثْناء موسم 2016-2017.

ونشر الموقع الرسمى للأهلى مسيرة المدرب الفرنسى كارتيرون كلاعب وجاءت كالتالى..

من مدافع قوى كان يُمثل صخرة دفاعية فى الدورى الفرنسي لمدرب واعد نجح فى غزو الكرة الأفريقية، بفضل فكره المتطور وأسلوبه الخططى الرائع نجح فى الصعود بفريق مازيمبى الكونغولى إلى منصات التتويج الأفريقى كذلك علي الصورة الأخري حقق نتائج جيدة مع منتخب مالى.


الفرنسى كارتيرون صاحب الـ48 سَنَةًا مدرب الأهلي الجديد الذى بدأ رحلته كلاعب كرة قدم فى نادى بريوتشين الفرنسى، ثم انتقل إلى لافال قبل أن يرحل لنادى رين ويستمر معه 3 مواسم ثم رحل بعدها إلى نادى ليون لمدة 3 مواسم أيضًا.


فى سَنَة 2000 انتقل كارتيرون إلى نادى سانت إيتيان وشارك معه فى 20 مباراة قبل أن يرحل النجم الفرنسى إلى الدورى الإنجليزى وتحديداً لنادى سندرلاند الإنجليزى على سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى سانت إيتيان لمدة 4 مواسم.


كانت المحطة الأخيرة للفرنسي كارتيرون في الملاعب مع نادي كان الفرنسي وأستمر معه لمدة موسمين بعدها أسدل الستار على مشواره بقميص نادي كان.


بدأ كارتيرون مسيرته في التدريب مع نادي ديجون الفرنسي حقق خلالها نتائج جيدة قبل أن يرحل لتدريب منتخب مالي سَنَة 2012/2013 وقاد كارتيرون المنتخب المالي في كأس الأمم الأفريقية 2013 وحصد معه المركز الثالث وقدم عروضاً مُتميزة.


بعد التجربة المالية تولّى كارتيرون تدريب فريق مازيمبي الكونغولي وقدم معه نتائج رائعة للغاية أبرزها قيادة الفريق الكونغولي للتتويج ببطولة دوري الأبطال سَنَة 20الخامسة عشر حيث أنتصر كارتيرون مع مازيمبي على كل الفرق وتوّج باللقب على حساب اتحاد العاصمة الجزائري بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل جول في مجموع المباراتين بالدور النهائي.


بعد نجاح كارتيرون مع مازيمبى رحل ليتولى تدريب فريق وادى دجلة سَنَة 20الخامسة عشر وقدم معه عروضا قوية ونتائج جيدة فى دوري الأضواء المصري، وقاد وادى دجلة فى 31 مباراة بالدورى أنتصر فى الخامسة عشر وتعادل فى 9 وخسر فى 7 مباريات فقط قبل أن ينتقل للدورى السعودى وتحديداً لنادى النصر ثم رحل للدورى الأمريكى وتحديداً نادى فينيكس رايزينج الأمريكى.

نجاحات كارتيرون مع الأندية التى عمل بها وتحديداً تجربتى مازيمبى ومالي وقدرته على الغزو الكروى الأفريقى ومعرفته بمعوقات اللعبة في القارة السمراء ودرايته بالكرة المصرية وشخصيته الطموحة كانت أحد الأسباب التى دفعت لجنة الكرة بالأهلي للتعاقد معه فقد رأت اللجنة أن المدرب يمتلك معطيات النجاح مع الفريق وتحقيق آمال جماهيره التى لا ترضي إلا بالبطولات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تشاكا وشاكيري .. قنبلتا كوسوفو في قلب صربيا أخبار سكاي نيوز عربية امس 23:50 م

أطلق غرانيت تشاكا تسديدة هائلة في الشباك وأضاف شيردان شاكيري هدفا ثانيا في الدقيقة الأخيرة ليقودا سويسرا لفوز مثير 2-1 على صربيا في المجموعة الخامسة لكأس العالم

ليونيل موسى يحذر الأرجنتين من أنه ليس بطلهم المنتظر السعودية امس 23:50 م

حذر المهاجم النيجيري من أن مكانته الجديدة كبطل في الأرجنتين يحتمل ان تزول بسرعة. - السعودية

مليونا أورو تُعطل تغيير سوداني للأجواء — النهار أونلاين امس 23:50 م

لاتزال إنتقال الدولي الجزائري، العربي هلال سوداني لأحد الفرق الراغبة في الإستفادة من خدماته هذه الصائفة، مُعطلا الى إشعار لاحق.

دموع نيمار المبكرة توقف قلوب البرازيليين أخبار سكاي نيوز عربية امس 23:50 م

قوبلت دموع النجم البرازيلي نيمار بعد فوز منتخبه على كوستاريكا الجمعة 2- صفر ضمن منافسات كأس العالم في كرة القدم، بانتقادات وقلق في بلاده.

أبطال «العاصوف» يتحدثون عن أدوارهم وذكرياتهم: مقالب ترفيهية مع طاقم العمل وأجواء أخوية لا تنسى مجلة سيدتي امس 23:50 م

انطلق في بداية شهر رمضان الكريم مسلسل «العاصـوف» في جزئه الأول، وما إن عُرِضَت أولى حلقاته حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عنه، خاصة أنه يعكس...

اخبار السعودية اليوم .. اخبار دوري جميل - عاجل اخر اخبار السعودية الان مباشر العاجلة اليوم السبت 23/6/2018 قائد الباطن يعلن الاعتزال امس 23:50 م

اخبار السعودية اليوم .. اخبار دوري جميل - عاجل اخر اخبار السعودية الان مباشر العاجلة اليوم السبت 23/6/2018 أعلن قائد الباطن نايف الظفيري اعتزاله اللعب بشكل نهائي، ليكون الموسم الماضي آخر عهد له مع الفريق بعد مشوار خدم به نادي الباطن لأكثر من 18 سنة ساهم خلالها مع الفريق بالصعود من دوري الدرجة الثالثة حتى الوصول للدوري السعودي للمحترفين، وساهم مع زملائه ببقاء الفريق في دوري

شيرين رضا: «مستعدة أقدم أى شىء مع يسرا حتى لو برنامج طبخ» 20/06/2018 | 6:00 م

لاقتراحات اماكن الخروجتحمل شيرين رضا بريقا خاصا فى كل إطلالة درامية لها تثير الجدل بشخصية مختلفة تقدمها تترك أثرا مع الجمهور وهذا العام ...



حكاية 7 أندية دافع عن ألوانها كارتيرون مدرب الأهلى الجديد الدوري السعودي الفرنسي كارتيرون صاحب الـ 48 سَنَةًا مدرب الاهلي الجديد الذى بدأ رحلته كلاعب كرة قدم فى نادى بريوتشين الفرنسى، ثم انتقل إلى لافال قبل أن يرحل لنادى رين ويستمر معه 3 مواسم.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://www.freepen.co/17814.html Freepen.gr
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حكاية 7 أندية دافع عن ألوانها كارتيرون مدرب الأهلى الجديد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars