الموضوعات تأتيك من 13847 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض مجلة سيدتي

13/06/2018 | 8:25 ص 0 comments
شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض   مجلة سيدتي

يوفّر فندق الفيصلية بالرياض في شهر رمضان، إقامة زاخرة بالأجواء المترفة والراقية في عاصمة المملكة، . يقع هذا الفندق الحائز على جوائز في شارع العليا...

اقرأ أيضا:
سوبرماركت يتحول إلى فندق بلا غرف
فندق ريكسوس باب البحر يعلن عن باقات عروضه العائلية الرائعة البوابة
قاعة احتفالات القرهود في فندق ميلينيوم المطار دبي تحتفل بذكراها السنوية الثانية البوابة
أجواء العيد أكثر بهجةً وجمالاً برفقة العائلة والأصدقاء في فندق البندر روتانا البوابة
إدارياً.. تأجيل محاكمة 26 متهمًا في الهجوم على فندق بشارع ال...مصراوى

يوفّر فندق الفيصلية بالرياض في شهر رمضان، إقامة زاخرة بالأجواء المترفة والراقية في عاصمة المملكة، . يقع هذا الفندق الحائز على جوائز في شارع العليا بالقرب من طريق الملك فهد، ويُقدّم للنزلاء خلال شهر رمضان باقة متنوّعة من وجبات الإفطار والسحور، فضلاً عن وجبات فطور فاخرة للاحتفال بالعيد.

الإفطار

يمكن للضيوف الذين يرغبون في تناول الطعام في فندق الفيصلية التلذّذ ببوفيه إفطار في خيمة مطعم فوانيس التي تقع في قاعة الأمير سلطان الكبرى. يتميّز المطعم بتصميم جميل يمزج بين الرقي والذوق الرفيع، وأجواء فاخرة تجعل منه مكاناً لا بدّ من زيارته في شهر رمضان المبارك.

كما سيتمكّن الضيوف بين الساعة 6:30 و9 مساءً من الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار الشاملة التي تضمّ باقة واسعة من الأطباق الشهية، وباقة "فوانيس الذهبية" الحصرية التي تتيح لهم حجز الموقع لاستضافة فعالية أو أمسية لما يصل إلى 100 ضيف. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنهم الاستمتاع بالإعدادات الأنيقة لقسم فوانيس الذهبي للشخصيات المهمة. وتشمل الباقة خدمات أخرى مثل خدمة موظف شخصي وطاهٍ خاصّ للضيوف وقائمة مأكولات حصرية وغيرها الكثير.
وللراغبين في عقد تجمّعات خاصّة، يمكن تحويل قاعة الأمسيات إلى موقع مثالي لتناول الإفطار برقيّ تامّ، فخي تتّسع لما بين 150 و600 ضيف.

 

 

 

السحور

يُعدّ مطعم "لا كوتشينا" المكان المثالي لجميع الراغبين في الاحتفال بالسحور مع أحبائهم، فهو يقدّم بوفيه فاخر يضمّ مجموعة متنوّعة من المأكولات العربية والعالمية الصحية واللذيذة. كما يتميّز بديكور معاصر وبتقديم أشهى الأطايب العصرية، ويشتهر بخدمة لا تشوبها شائبة. كما يتّسع المطعم لما يصل إلى 90 شخصاً ويفتح أبوابه من الساعة 11 مساءً حتى شروق الشمس.
 

العيد

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بالعيد مع أفراد العائلة والأصدقاء زيارة مطعم "فوانيس" للاستمتاع بتناول وجبة فطور فاخرة تضمّ محطّات طهي حيّة ومشروبات ساخنة وعصائر طازجة. ستتوافر وجبة فطور العيد يوم السبت 16 يونيو من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً.

احتفاءً بروح شهر رمضان المبارك، يوزّع الفندق لجميع المحتاجين أي طعام فائض تمّ إعداده في التجمّعات على مدار الشهر الفضيل.

حاز فندق الفيصلية مؤخراً على جائزة "أفضل فندق للأعمال في الرياض" في حفل جوائز مجلّة "بزنس ترافيلر ميدل إيست" المرموقة للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جائزتين في حفل توزيع "جوائز السفر العالمية" لهذا العام حيث فاز بفئة "الأجنحة الفندقية الفاخرة والرائدة بالشرق الأوسط" وبلقب "أفضل فندق لعقد المؤتمرات وحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية لعام 2018". وتُعدّ هذه الجوائز التي حصدها الفندق شهادة حقيقية على التزامه المستمر بتقديم أفضل الخدمات الممكنة لضيوفه.
يوفّر فندق الفيصلية إقامة فاخرة في 95 غرفة وجناحاً، ومواقع عديدة لتناول أشهى الأطايب. وبعد إضافته إلى "أجنحة الفيصلية" وهي الأجنحة الفندقية الأولى من نوعها والوحيدة في الرياض التي توفر 106 جناح، اشتهر الفندق بكونه واحد من أرقى وأكثر الفنادق المرغوب به في المملكة العربية السعودية.
سيحظى الراغبون في الإقامة في فندق الفيصلية بخصم بنسبة 10% عند حجز غرفة أو جناح قبل 10 أيام لقضاء أجمل شهر رمضان مع أحبائهم. يسري العرض ابتداءً من 26 مايو وحتى 30 سبتمبر على جميع الغرف والأجنحة المتوفّرة في الفندق. تبدأ أسعار الغرف من 999 ريالاً سعودياً للّيلة الواحدة، والأجنحة من 1550 ريالاً سعودياً للّيلة الواحدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوبرماركت يتحول إلى فندق بلا غرف 08/08/2018 | 9:50 ص

قام المئات من سكان العاصمة الفنلندية بالنوم ليلا تحت مكيفات الهواء في أحد المتاجر الكبيرة، هربا من موجة الحر التي تجتاح البلاد، وذلك بناء على دعوة رسمية قدمتها إدارة المتجر.

: سوبرماركت يتحول إلى فندق.. فيديو 08/08/2018 | 9:50 ص

قرر المئات من سكان العاصمة الفنلندية النوم ليلًا تحت مكيفات الهواء في أحد المتاجر الكبيرة، هربا من موجة الحر..

اليوم.. محاكمة 26 متهمًا في الهجوم على فندق بشارع الهرم...مصراوى 08/08/2018 | 9:50 ص

اليوم محاكمة 26 متهم ا في الهجوم على فندق بشارع الهرم...مصراوى

تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة لـ22 سبتمبر 08/08/2018 | 9:50 ص

أجلت الدائرة "5" إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 26 متهمًا، بينهم 23 متهمًا محبوسًا و3 هاربين بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة، إدارياً لجلسة 22 سبتمبر المقبل، لاستكمال سماع مرافعة الدفاع الحاضر عن المتهمين.

الثلاثاء ..مرافعة الدفاع  بالهجوم  على فندق الأهرامات الثلاثة  08/08/2018 | 9:50 ص

تستأنف غدا الثلاثاء الدائرة "5" إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة  محاكمة  26 متهمًا بينهم 23 متهمًا محبوسًا  و3 هاربين بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة بشارع الهرم ، وسوف تستمع المحكمة الى مرافعة الدفاع عن المتهمين .

قاعة احتفالات القرهود في فندق ميلينيوم المطار دبي تحتفل بذكراها السنوية الثانية البوابة 08/08/2018 | 9:50 ص

أتم فندق ميلينيوم المطار دبي استعداداته للاحتفال بالذكرى السنوية الثانيةلقاعة احتفالات القرهود. وبهذه المناسبة يعتزم الفندق تقديم عرض ترويجي لا يفوّت خاص باحتفالات أعياد الميلاد لعملائه وضيوفه الكرام،

إدارياً.. تأجيل محاكمة 26 متهمًا في الهجوم على فندق بشارع ال...مصراوى 08/08/2018 | 9:50 ص

إداريا تأجيل محاكمة 26 متهم ا في الهجوم على فندق بشارع الهرم لـ 22 سبتمبر...مصراوى



شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض مجلة سيدتي فنادق يوفّر فندق الفيصلية بالرياض في شهر رمضان، إقامة زاخرة بالأجواء المترفة والراقية في عاصمة المملكة، . يقع هذا الفندق الحائز على جوائز في شارع العليا...



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض   مجلة سيدتي
المصدر http://www.sayidaty.net/node/733946/أسرة-ومجتمع/فعاليات-ومناسبات/شهر-رمضان-سيبقى-في-ذاكرتك-مع-فندق-الفيصلية-الرياض http://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars