الموضوعات تأتيك من 13579 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض مجلة سيدتي

13/06/2018 | 8:25 ص 0 comments
شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض   مجلة سيدتي

يوفّر فندق الفيصلية بالرياض في شهر رمضان، إقامة زاخرة بالأجواء المترفة والراقية في عاصمة المملكة، . يقع هذا الفندق الحائز على جوائز في شارع العليا...

اقرأ أيضا:
فندق عمّان روتانا يقيم حفل إفطار لأطفال مبرة أم الحسين - صحيفة الرأي
فندق روسي يحتفـل بعيــد ميــلاد محمــد صـلاح - صحيفة
فرج عامر يناشد الجمهور والفنانين مغادرة فندق إقامة منتخب مصر...مصراوى
عازر: النواب لم يدخلوا فندق إقامة المنتخب بروسيا ...مصراوى
فندق شيشاني يُفاجئ صلاح في عيد ميلاده بوابة أفريقيا الإخبارية

يوفّر فندق الفيصلية بالرياض في شهر رمضان، إقامة زاخرة بالأجواء المترفة والراقية في عاصمة المملكة، . يقع هذا الفندق الحائز على جوائز في شارع العليا بالقرب من طريق الملك فهد، ويُقدّم للنزلاء خلال شهر رمضان باقة متنوّعة من وجبات الإفطار والسحور، فضلاً عن وجبات فطور فاخرة للاحتفال بالعيد.

الإفطار

يمكن للضيوف الذين يرغبون في تناول الطعام في فندق الفيصلية التلذّذ ببوفيه إفطار في خيمة مطعم فوانيس التي تقع في قاعة الأمير سلطان الكبرى. يتميّز المطعم بتصميم جميل يمزج بين الرقي والذوق الرفيع، وأجواء فاخرة تجعل منه مكاناً لا بدّ من زيارته في شهر رمضان المبارك.

كما سيتمكّن الضيوف بين الساعة 6:30 و9 مساءً من الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار الشاملة التي تضمّ باقة واسعة من الأطباق الشهية، وباقة "فوانيس الذهبية" الحصرية التي تتيح لهم حجز الموقع لاستضافة فعالية أو أمسية لما يصل إلى 100 ضيف. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنهم الاستمتاع بالإعدادات الأنيقة لقسم فوانيس الذهبي للشخصيات المهمة. وتشمل الباقة خدمات أخرى مثل خدمة موظف شخصي وطاهٍ خاصّ للضيوف وقائمة مأكولات حصرية وغيرها الكثير.
وللراغبين في عقد تجمّعات خاصّة، يمكن تحويل قاعة الأمسيات إلى موقع مثالي لتناول الإفطار برقيّ تامّ، فخي تتّسع لما بين 150 و600 ضيف.

 

 

 

السحور

يُعدّ مطعم "لا كوتشينا" المكان المثالي لجميع الراغبين في الاحتفال بالسحور مع أحبائهم، فهو يقدّم بوفيه فاخر يضمّ مجموعة متنوّعة من المأكولات العربية والعالمية الصحية واللذيذة. كما يتميّز بديكور معاصر وبتقديم أشهى الأطايب العصرية، ويشتهر بخدمة لا تشوبها شائبة. كما يتّسع المطعم لما يصل إلى 90 شخصاً ويفتح أبوابه من الساعة 11 مساءً حتى شروق الشمس.
 

العيد

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بالعيد مع أفراد العائلة والأصدقاء زيارة مطعم "فوانيس" للاستمتاع بتناول وجبة فطور فاخرة تضمّ محطّات طهي حيّة ومشروبات ساخنة وعصائر طازجة. ستتوافر وجبة فطور العيد يوم السبت 16 يونيو من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً.

احتفاءً بروح شهر رمضان المبارك، يوزّع الفندق لجميع المحتاجين أي طعام فائض تمّ إعداده في التجمّعات على مدار الشهر الفضيل.

حاز فندق الفيصلية مؤخراً على جائزة "أفضل فندق للأعمال في الرياض" في حفل جوائز مجلّة "بزنس ترافيلر ميدل إيست" المرموقة للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جائزتين في حفل توزيع "جوائز السفر العالمية" لهذا العام حيث فاز بفئة "الأجنحة الفندقية الفاخرة والرائدة بالشرق الأوسط" وبلقب "أفضل فندق لعقد المؤتمرات وحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية لعام 2018". وتُعدّ هذه الجوائز التي حصدها الفندق شهادة حقيقية على التزامه المستمر بتقديم أفضل الخدمات الممكنة لضيوفه.
يوفّر فندق الفيصلية إقامة فاخرة في 95 غرفة وجناحاً، ومواقع عديدة لتناول أشهى الأطايب. وبعد إضافته إلى "أجنحة الفيصلية" وهي الأجنحة الفندقية الأولى من نوعها والوحيدة في الرياض التي توفر 106 جناح، اشتهر الفندق بكونه واحد من أرقى وأكثر الفنادق المرغوب به في المملكة العربية السعودية.
سيحظى الراغبون في الإقامة في فندق الفيصلية بخصم بنسبة 10% عند حجز غرفة أو جناح قبل 10 أيام لقضاء أجمل شهر رمضان مع أحبائهم. يسري العرض ابتداءً من 26 مايو وحتى 30 سبتمبر على جميع الغرف والأجنحة المتوفّرة في الفندق. تبدأ أسعار الغرف من 999 ريالاً سعودياً للّيلة الواحدة، والأجنحة من 1550 ريالاً سعودياً للّيلة الواحدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
(فيديو) الجماهير المغربية تخصص استقبالا حارا لبوهدوز أمام فندق المنتخب الوطني - 2M امس 22:00 م

أصرت ثلة من الجماهير المغربية على التنقل إلى فندق إقامة المنتخب الوطني بالعاصمة الروسية، موسكو، بغية تقديم الدعم للعناصر الوطنية قبل التوجه إلى ملعب لوزنيكي لخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة البرتغال، التي يحتضنها ذات الملعب انطلاقا من الساعة الواحدة زوالا. ونال بوهدوز حصة الأسد من التشجيعات، حيث هتفت الجماهير الحاضرة طويلا بإسمه بهدف رفع معنويات بعد الهدف الذي سجله ضد مرماه في مباراة إيران. لاعب سانت باولي الألماني بدا متأثرا من موقف الجماهير المغربية وظل يتبادل التحية معها قبل أن يهم بركوب الحافلة للتوجه إلى ملعب لوزنيكي.

جدل في فندق المنتخب المصري بسبب الاقبال الكثيف للجماهير امس 22:00 م

أثار "اقبال" عشرات المصريين، وبينهم شخصيات معروفة، على فندق إقامة منتخب كرة القدم المشارك في مونديال 2018 في مدينة سان بطرسبورغ الروسية

صدى العرب: إعمار تعيد الرونق التاريخي لشاطئ فندق العلمين بمراسي امس 22:00 م

يشهد فندق العلمين التاريخي بمنطقة مراسي سيدي عبد الرحمن حاليا أعمال تجديد واسعة تتسق مع روح العصر وتحافظ على رونقه التاريخي. تركز هذه التصميمات على إحياء فترة الخمسينات والستينات والحنين للماضي ...

عازر: النواب لم يدخلوا فندق إقامة المنتخب بروسيا ...مصراوى امس 22:00 م

عازر النواب لم يدخلوا فندق إقامة المنتخب بروسيا...مصراوى

لص يسرق مقتنيات ثمينة من غرفة فندق مغني كولومبي في روسيا مجلة سيدتي امس 22:00 م

تعرض مغني موسيقى البوب الكولومبي الشهير "مالوما"، والذي يعد من أشهر الأسماء في الموسيقى اللاتينية حالياً، للسرقة خلال تواجده في أحد الفنادق بالعاصمة...

مصدر يكشف رد فعل لاعبي المنتخب بعد ثلاثية روسيا: هدف واحد ...مصراوى امس 22:00 م

مصدر يكشف رد فعل لاعبي المنتخب بعد ثلاثية روسيا هدف واحد ينتظرهم...مصراوى

تجديد فندق العلمين التاريخي على طراز الخمسينيات والستينيات امس 22:00 م

يشهد فندق العلمين التاريخي بمنطقة مراسي سيدي عبدالرحمن حاليًا أعمال تجديد واسعة تتسق مع روح العصر، وتحافظ على رونقه التاريخي. تركز هذه التصميمات على إحياء فترة الخمسينيات والستينيات والحنين للماضي الجميل عن طريق أعمال فنية متنوعة في الفندق مستوحاة من



شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض مجلة سيدتي فنادق يوفّر فندق الفيصلية بالرياض في شهر رمضان، إقامة زاخرة بالأجواء المترفة والراقية في عاصمة المملكة، . يقع هذا الفندق الحائز على جوائز في شارع العليا...



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض   مجلة سيدتي
المصدر http://www.sayidaty.net/node/733946/أسرة-ومجتمع/فعاليات-ومناسبات/شهر-رمضان-سيبقى-في-ذاكرتك-مع-فندق-الفيصلية-الرياض http://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شهر رمضان سيبقى في ذاكرتك مع فندق الفيصلية الرياض مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars