الموضوعات تأتيك من 14197 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

توقعات مورينيو للأدوار الإقصائية من مونديال روسيا

13/06/2018 | 9:50 ص 0 comments

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في حديث خاص لموقع قناة RT، عن توقعاته للأدوار الإقصائية لنهائيات كأس العالم 2018.

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في حديث خاص لموقع قناة RT، عن توقعاته للأدوار الإقصائية لنهائيات كأس العالم 2018.

وبدأ مورينيو الملقب بـ"السبيشال وان" هذه المهمة الصعبة قائلا إن "الأمور تتعقد الآن أكثر"، وخاصة عندما يتعلق الأمر بمنتخب البرتغال ومنافسه في الدور الثاني منتخب الأوروغواي، اللذين يميل قبله إليهما جدا على حد تعبيره.

وأضاف أن المباراة ستكون صعبة، ورفع بطاقة البرتغال للعبور إلى الدور ثمن النهائي ليواجه فرنسا، التي من المفترض أن تفوز على نيجيريا حسب مورينيو.

وفي القسم الثاني من جدول مباريا ت الأدوار الإقصائية لمونديال 2018، يرى مورينيو أن حظ روسيا سيء في القرعة لأنها ستواجه إسبانيا بطلة مونديال 2010 في الدور الثاني، وبالتالي فإن الدب الروسي سيودع على يد الماتادور الإسباني البطولة التي يستضيفها.

وبعد أن توقع البرتغالي من دون تردد فوز الأرجنتين على أستراليا في الدور الثاني، وبالتالي مواجهة إسبانيا، ترك هذا القسم من الجدول وذهب إلى الآخر، قائلا: "سأترك الموضوع لأنني لا أستطيع التنبؤ بهذا".

وتابع: "البرازيل ضد المكسيك، يعجبني منتخب البرازيل"، واختار مورينيو منتخب إنجلترا "الأسود الثلاثة" في مواجهته ضد بولندا، ليكون خصما للسيليساو البرازيلي في الدور ثمن النهائي.

وتوقع في المقابل تأهل منتخب ألمانيا حامل اللقب على حساب سويسرا، ليواجه منتخب بلجيكا الحصان الأسود في كل البطولات، على أن يفوز الشياطين الحمر على السنغال، بالرغم من تمنياته بتأهل منتخب إفريقيا.

ووقف مورينيو بعد أن أكمل عقد المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي حسب توقعاته، وقال متباهيا: "حسنا الصورة جميلة حقا ويجب أن أعيشها. انظروا البرتغال فرنسا .. تغلبنا عليكم وسنفوز عليكم مرة ثانية" في إشارة إلى تتويج البرتغالي بلقب بطلة "يورو 2016" على حساب فرنسا بالذات، مستضيفة كأس الأمم الأوروبية.

وعندما جاء الدور على مباراة إسبانيا والأرجنتين تأمل مورينيو وقال: "إسبانيا والأرجنتين .. أفضل منتخب ضد منتخب جيد .. وهذا الشاب الصغير .. أصوت لصالهحم (الأرجنتينيين)".

ووصف جوزيه مورينيو مباراة البرازيل وإنجلترا بـ"الكبرى"، وحمل بطاقة البرازيل، قائلا: "لا ضير في أن يذهب لاعبو فريقي (مانشستر يونايتيد) إلى العطلة.

وعند الوصول إلى المباراة الأخيرة في الدور ثمن النهائي بين بلجيكا وألمانيا، أضاف مورينيو: "ألمانيا، هي ألمانيا... ومرة أخرى إلى الدور نصف النهائي".

ولاحظ مورينيو في ختام توقعاته لمباريات الدور ربع النهائي، أن "تأهل أقوى خصمين في أمريكا اللاتينية، وهما البرازيل والأرجنتين، وبطل أوروبا منتخب البرتغال، وألمانيا (حاملة اللقب)، أمر لا يصدق .. في ذلك الوقت سأكون مشغولا بتدريب مانشستر يونايتد، لكنني أعتقد أنني لن أقوم بذلك وسأتابع هذه المباريات".

ونحن بدورنا ننصح متابعينا بمتابعة مباريات مونديال روسيا 2018، وهذه الأدوار الإقصائية، وتتمة التوقعات مع محلل قناة RT السبيشال وان جوزيه مورينيو "الداهية".

المصدر: RT

نايف الكوردي         

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مانشستر يونايتد يُحاول استغلال قلق ألبا في برشلونة 11/10/2018 | 8:25 ص

مانشستر يونايتد يُحاول استغلال "قلق" ألبا في برشلونة

ثورة ضد مورينيو يقودها 10 لاعبين من مانشستر يونايتد 11/10/2018 | 8:25 ص

كشفت صحيفة 'آس' الإسبانية أسماء 10 لاعبين في فريق الشياطين الحمر، مانشستر يونايتد الإنجليزي، قالت إنهم يقودون ثورة على مدربهم، البرتغالي جوزيه مورينيو. وقال المصدر إن اللاعبين يريدون بشدة رحيل ...

مانشستر يونايتد يستعد لمفاوضات تجديد عقد لاعبه - 11/10/2018 | 8:25 ص

يستعد نادي مانشستر يونايتد لإجراء محادثات مع أحد لاعبيه، في الفترة المقبلة، من أجل تجديد تعاقده.

موناكو ينتظر أموال مانشستر يونايتد بسبب مارسيال - 11/10/2018 | 8:25 ص

سيضطر نادي مانشستر يونايتد إلى دفع مبلغ من المال لنظيره نادي موناكو بسبب اللاعب "أنطوني مارسيال".

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على صفقة دفاعية - 11/10/2018 | 8:25 ص

دخل نادي تشيلسي في سباق المنافسة مع نظيره نادي مانشستر يونايتد على أحد المدافعين البارزين في بطولة الدوري الإيطالي.

بوابة الفجر: فريد: الأجواء في مانشستر يونايتد مختلفة.. وما يحدث للفريق أمر طبيعي 11/10/2018 | 8:25 ص

أكد فريدريكو رودريجيز'فريد' لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، على سعادته البالغة في قلعة أولد ترافورد ويحاول التأقلم على أسلوب لعب الفريق، مشيرًا ...



توقعات مورينيو للأدوار الإقصائية من مونديال روسيا مانشستر يونايتد كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في حديث خاص لموقع قناة RT، عن توقعاته للأدوار الإقصائية لنهائيات كأس العالم 2018.



اشترك ليصلك كل جديد عن مانشستر يونايتد

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/sport/949970-توقعات-مورينيو-للأدوار-الإقصائية-من-مونديال-روسيا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي توقعات مورينيو للأدوار الإقصائية من مونديال روسيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars