الموضوعات تأتيك من 14194 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هؤلاء هم الأكثر ثراء في مجال التكنولوجيا

13/06/2018 | 10:50 ص 0 comments

تضم قائمة

اقرأ أيضا:
كوالِس تضمن خصائص الأمان في منصة آزور السحابية الهجينة من مايكروسوفت -
جريدة الجريدة الكويتية مفاجأة «مايكروسوفت»... جهاز «سيرفس» أسرع بنسبة 85%
مايكروسوفت تصدر أجهزة Surface جديدة -
يكسب 2500 دولار في الثانية.. جيف بيزوس أغنى رجل في العالم...مصراوى
مايكروسوفت: الخدمات السحابية توفر 63 ألف وظيفة للسعوديين بنهاية 2022

برلين- تضم قائمة "ماكينات المال"، أشهر 4 رجال في عالم التكنولوجيا، ورصدت صحيفة "The sun" البريطانية ثروة كل واحد منهم ورتبتهم من الأقل يروة إلى الأغنى بينهم، في عام 2018، كالآتي:

 في أسفل الهرم:

لاري بايج، الرئيس التنفيذي لشركة "غوغل ألفابيت"

الرابع في الترتيب هو لاري بايج، الرئيس التنفيذي لشركة غوغل ألفابيت المالكة لنظام تشغيل أندرويد، إذ تناهز ثروته 52.2 مليار دولار. وقد شغل منصب رئيس مجلس إدارة "غوغل" إلى غاية عام 2001. وطبقا لمجلة فوربس فإن ثروته عام 2007 لم تتجاوز 16 مليار دولار.

عملاق التواصل الاجتماعي:

مارك زوكربرغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك"

حل مارك زوكربرغ في المرتبة الثالثة، بثروة تزيد عن 72 مليار دولار. الطالب الجامعي الذي لم يكن يعتقد قبل عام 2004 أن موقعه سيصبح الأشهر عبر العالم، استطاع أن يقنع أكثر من ملياري شخص حول العالم باستخدام شبكته. المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، حصل على أكثر من ملياري دولار بعد فضيحة تسريب بيانات موقعه. وهو ما ساهم في ارتفاع أسهم شركته.

مؤسس مايكروسوفت:

بيل غيتس، مؤسس ورئيس مجلس الإشراف في شركة مايكروسوفت

بيل غيتس، ثروته تساوي 93.3 مليار دولار، يكرس جزءً كبيرا منها لصالح الأعمال الخيرية، ويعد ثاني أغنى رجل أعمال في مجال التكنولوجيا. يعمل غيتس في الوقت الحالي كرئيس لمؤسسة بيل ومليندا غيتس التي تعتبر من أكبر المؤسسات الخيرية في العالم، كما أنه رئيس مجلس الإشراف في شركة مايكروسوفت. في عام 1975، أسس رفقة زميله بول آلن شركة مايكروسوفت.

ثروة غيتس مستمرة في الزيادة، ويدخل في غالب الأحيان قائمة الرجال الأغنى في العالم من خلال الأموال التي تعود عليه بفضل أسهمه في شركة مايكروسوفت، التي يملك 1 بالمائة منها.

الأغنى!

جيف بيزوس، مؤسس شركة "أمازون"

ثروته تتجاوز 139 مليار دولار، استطاع أن يتربع على قائمة رجال التكنولوجيا الأغنى في عام 2018. جيف بيزوس، مؤسس شركة "أمازون" الذائعة الصيت عبر العالم والمعروفة في مجال التجارة عبر الانترنيت.

عام 1994، كانت بداية الحقبة الذهبية بالنسبة لبيزوس الذي أسس حينها شركته. وعلى غرار منافسيه في الغنى، فإن بيزوس تزداد ملياراته كل سنه وارتفعت خلال هذه السنة فقط بقدر 40 مليار دولار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار التقنية : شركة مايكروسوفت للتقنية نجحت في إصلاح مشكلة حذف الملفات في تحديث Windows 10 October 2018 12/10/2018 | 8:00 ص

أخبار التقنية : في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية بسحب تحديث Windows 10 October Update بعد أن كشف عدد كبير من المستخدمين بأنه يتسبب في ...

مايكروسوفت توقف تحديث 1809 لويندوز 10 صحيفة المواطن الإلكترونية 12/10/2018 | 8:00 ص

أعلنت شركة مايكروسوفت إيقاف تحديث 1809 لنظام ويندوز 10، بسبب تقارير تفيد بفقدان الملفات لدى بعض المستخدمين بعد تثبيت التحديث الجديد. وتنصح الشركة الأمريكية المستخدمين، الذين قاموا بتنزيل التحديثات الجديدة، بعدم تثبيتها على أجهزتهم. وفي حال فقدان البيانات بعد تثبيت التحديثات الجديدة، فيجب الاتصال بمركز الدعم والمساعدة

مايكروسوفت تدفع ميزة لـ «Surface Pro 3» لتمديد عمر البطارية 12/10/2018 | 8:00 ص

يتضمن تحديث البرنامج الثابت الخاص بـ UEFI الذي ستقوم مايكروسوفت بتطبيقه على Surface Pro 3 وSurface Pro 4، ميزة جديدة لزيادة عمر البطارية، وهي الميزة المصممة لتمديد عمر بطاريات أيونات الليثيوم التي تعمل على تشغيل الأجهزة اللوحية. 

PANET مايكروسوفت تطرح أحدث تقنيات المستقبل في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 12/10/2018 | 8:00 ص

تشارك شركة مايكروسوفت في أسبوع جيتكس للتقنية الثامن والثلاثين هذا الشهر ، وستقدم تحت شعار

كوالِس تضمن خصائص الأمان في منصة آزور السحابية الهجينة من مايكروسوفت - 12/10/2018 | 8:00 ص

أعلنت شركة كوالس إنك،اليوم عن تكامل جديد مع منصة آزور ستاك من مايكروسوفت، والذي سيوفر طريقة عرض موحدة عبر الأمان وضوابط السياسات في البنية التحتية لمنصة آزور وأعباء عمل المستخدمين

إصلاح مشكلة بتحديث ويندوز - البيان 11/10/2018 | 10:50 ص

أعلنت مايكروسوفت أنها حددت جميع المشكلات المعروفة في تحديث «ويندوز 10 أكتوبر»، وقامت بإصلاحها وبدأت في إعادة إصدار التحديث الرئيسي، الذي تسبب في فقدان المستخدمين لملفاتهم وبياناتهم المهمة بشكل مفاجئ.

أخبار التقنية : شركة مايكروسوفت للتقنية تقترب من الإستحواذ على شركة Obsidian Entertainment المتخصصة في تطوير الألعاب 11/10/2018 | 10:50 ص

أخبار التقنية : بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالألعاب التي تستند على مفهوم اللعب حسب الدور RPG، فلا شك أنهم سمعوا بشركة Obsidian Entertainment. وفي حالة إذا لم ...



هؤلاء هم الأكثر ثراء في مجال التكنولوجيا مايكروسوفت تضم قائمة



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://www.alghad.com/articles/2303252-هؤلاء-هم-الأكثر-ثراء-في-مجال-التكنولوجيا جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هؤلاء هم الأكثر ثراء في مجال التكنولوجيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars