الموضوعات تأتيك من 13587 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رؤيا الإخباري الملك يجري مباحثات مع أمير دولة الكويت

13/06/2018 | 11:00 ص 0 comments
رؤيا الإخباري   الملك يجري مباحثات مع أمير دولة الكويت

الملك يجري مباحثات مع أمير دولة الكويت

اقرأ أيضا:
: صحف الكويت: شيخ كويتي ضمن أشهر اللقطات في تاريخ كأس العالم.. يوم الحرائق بالكويت.. والرئيس الفلبيني يعتذر عن فظاظته.. وترامب يحاول طمأنة حلفائه بشأن الاتفاق مع بيونج يانج
: حالة الطقس اليوم الاربعاء 2018/6/13 في الكويت
: الله كويت أكبر .. أذان محرّف يثير ضجة في الكويت! (فيديو)
الكويت: على السوريين أن يرحلوا إلى بلادهم!
الأسواق في الكويت تشهد أكبر موجة تخفيضات منذ أكثر من 10 سنوات البوابة

عقد جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، مباحثات في العاصمة الكويتية، الثلاثاء، ركزت على العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين، والتطورات الإقليمية الراهنة.

وأكد جلالته وأمير دولة الكويت، خلال المباحثات التي جرت في قصر دسمان، وحضرها عدد من كبار المسؤولين في البلدين، اعتزازهما بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية الكويتية، والحرص الكامل على توسيع قاعدة التعاون المشترك، لا سيما في المجالات الاقتصادية والتجارية، وزيادة حجم الاستثمارات الكويتية في المملكة في عدد من القطاعات الحيوية.

وأعرب جلالته، في هذا الإطار، عن تقدير الأردن الكبير لمواقف دولة الكويت الشقيقة، بقيادة أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التاريخية والداعمة للأردن، والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف، وما تبديه دوما من استعداد لدعم اقتصاده.

وجرى التأكيد، خلال المباحثات، على أهمية إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين، حيال مختلف القضايا والتحديات الإقليمية، وبما يسهم في تحقيق مصالح الأمة العربية، وخدمة قضاياها العادلة.

وفي ذات السياق، شدد جلالة الملك على أهمية الجهود التي يبذلها سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في خدمة القضايا العربية وتعزيز التضامن العربي.

المباحثات تناولت أيضا المستجدات الراهنة على الساحة الإقليمية، حيث تم التأكيد على ضرورة التوصل إلى حلول سياسية للأزمات التي تشهدها المنطقة، ومواصلة جهود الحرب على الإرهاب، ضمن نهج شمولي.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن تقديره العميق للمواقف المشرفة للأردن، بقيادة جلالة الملك، في الوقوف إلى جانب أشقائه العرب، والدور المهم الذي يقوم به جلالته لخدمة القضايا العربية وتعزيز منظومة العمل والتعاون العربي، ومساعيه المستمرة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر المباحثات وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته منار الدباس، والسفير الأردني في الكويت صقر أبو شتال.

كما حضرها عن الجانب الكويتي سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي العهد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ونائب رئيس الحرس الوطني مشعل الأحمد الصباح، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الصباح، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ الفريق خالد الجراح الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح، وعدد من كبار المسؤولين.

وأقام سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مأدبة إفطار تكريما لجلالة الملك والوفد المرافق، حضرها عدد من كبار المسؤولين الكويتيين من مدنيين وعسكريين.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله مطار الكويت الدولي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي العهد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، والشيخ صباح خالد الحمد الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، والشيخ الفريق خالد الجراح الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وأنس خالد الصالح، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وعدد من كبار المسؤولين الكويتيين، والسفير الأردني في الكويت صقر أبو شتال، وأركان السفارة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رئيس الوزراء: نعتز بمستوى التعاون المتطور مع الكويت - صحيفة الوطن 21/06/2018 | 6:50 ص

رئيس الوزراء: نعتز بمستوى التعاون المتطور مع الكويت

عودة طائرة الخطوط الكويتية المتجهة للدمام إلى الكويت بسبب خلل فني بعد إقلاعها - 21/06/2018 | 6:50 ص

أنحاء – متابعات : ــ أعلنت شركة الخطوط الكويتية أمس (الثلاثاء)، عن أن رحلتها رقم 743 والمتجهة إلى

محافظ الأحمدي يكرم الفائزين بمسابقة جريدة الأنباء Kuwait 21/06/2018 | 6:50 ص

جدد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد تأكيده أن الكويت كانت ولا زالت سباقة في العناية بالقرآن الكريم وعلومه، الأمر الذي يعكسه الثراء والتنوع البالغين في

: مواقيت الصلاة اليوم الخميس 21/6/2018 في الكويت 21/06/2018 | 6:50 ص

تقدم بوابة 'الفجر' الإلكترونية لقرائها مواقيت الصلاة اليوم الخميس 21/6/2018 في الكويت، شاملة صلاة الفجر وصلوات الظهيرة والعصر والمغرب والعشاء. ...

الكويت.. ارتفاع أرباح الشركات المدرجة 6.3% 21/06/2018 | 6:50 ص

صعدت أرباح الشركات المدرجة بالبورصة الكويتية بنسبة 6.3% بالربع الأول من العام الجاري مدعومة بقوة أداء قطاعي البنوك والصناعة.



رؤيا الإخباري الملك يجري مباحثات مع أمير دولة الكويت اخبار الكويت الملك يجري مباحثات مع أمير دولة الكويت



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

رؤيا الإخباري   الملك يجري مباحثات مع أمير دولة الكويت
المصدر http://royanews.tv/news/156981 http://royanews.tv
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رؤيا الإخباري الملك يجري مباحثات مع أمير دولة الكويت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars