الموضوعات تأتيك من 14197 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

: الإنقاذ النهري والشرطة النسائية تتأهبان لتأمين احتفالات عيد الفطر

13/06/2018 | 11:50 ص 0 comments
: الإنقاذ النهري والشرطة النسائية تتأهبان لتأمين احتفالات عيد الفطر

استعدت قوات الحماية المدنية بالجيزة لتامين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك، بكافة اداراتها حيث نشرت لانشات الانقاذ النهري بالمسطح المائي لتأمين احتفالات المواطنين في نهر النيل. المزيد..

استعدت قوات الحماية المدنية بالجيزة لتامين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك، بكافة اداراتها حيث نشرت لانشات الانقاذ النهري بالمسطح المائي لتأمين احتفالات المواطنين في نهر النيل. المزيد..
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شيوخ مراهقون يتحرشون بفتيات في أعمار أحفادهم! – الشروق أونلاين 11/10/2018 | 5:00 م

شيوخ "مراهقون" يتحرشون بفتيات في أعمار أحفادهم!

طالبات يكشفن المستور.. 4 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة 11/10/2018 | 5:00 م

رغم تشديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على كافة المدارس والإدارات والمديريات التعليمية، الحرص على المتابعة الميدانية الدورية في كافة أرجاء المدرسة من...

اعتقال طبيب تحرش بزميلته المتدربة بالرباط 11/10/2018 | 5:00 م

أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، الإثنين الماضي، بوضع طبيب متدرب رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه، في تهم ترتبط بالسب والقذف والتحرش الجنسي في حق طبيبة متدربة بالرباط، بحسب صحيفة "الصباح".

«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش - جريدة الحياة 11/10/2018 | 5:00 م

«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش

عامر خان ينسحب من مشروع إنتاج سينمائي بسبب فضائح التحرش - مجلة هي 11/10/2018 | 5:00 م

عامر خان وزوجته المنتجة السينمائية كيران راو قررا الانسحاب من مشروع إنتاج سينمائي بسبب فضائح التحرش الجنسي التي طفت إلى السطح في بوليوود مؤخرا

التحقيقات بشأن تحرش عامل بطفلة عقب عودتها من المدرسة بمدينة بدر 11/10/2018 | 5:00 م

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس (بهاء. م)، عامل؛ 45 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى؛ بتهمة التحرش بطفلة على سلالم العقار أثناء عودتها من المدرسة. وأنكر المتهم أمام النيابة تحرشه بالطفلة أو ...

بوابة الفجر: د. حماد عبدالله يكتب: جرائم التحرش (عالمية !!) 11/10/2018 | 5:00 م

' التحرش بأنثى ' يعاقب عليه القانون المصرى بعقوبات تبدأ من السجن المشدد إلى حالات بعينها تستحق عقوبة الإعدام !!وقد جرى ذلك فى حوادث مشهورة بالمحروسة ...



: الإنقاذ النهري والشرطة النسائية تتأهبان لتأمين احتفالات عيد الفطر تحرش استعدت قوات الحماية المدنية بالجيزة لتامين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك، بكافة اداراتها حيث نشرت لانشات الانقاذ النهري بالمسطح المائي لتأمين احتفالات المواطنين في نهر النيل. المزيد..

اقرأ أيضا:
تقرير: ثلث التلميذات في بريطانيا يتعرضن للتحرش الجنسي
طالبات يكشفن المستور.. 4 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة
حاول تقبيلها بحجة اكتشاف مواهبها.. استبعاد مدرس تحرش بطالبة ...مصراوى
جريدة الجريدة الكويتية «إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش
«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش - جريدة الحياة



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

: الإنقاذ النهري والشرطة النسائية تتأهبان لتأمين احتفالات عيد الفطر
المصدر http://www.elbalad.news/3344985 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : الإنقاذ النهري والشرطة النسائية تتأهبان لتأمين احتفالات عيد الفطر

اترك تعليقا