الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأرصاد الجوية توضح حالة طقس خلال العيد

13/06/2018 | 5:25 م 0 comments

صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، د. أحمد عبد العال، إنه من المتوقع خلال العيد، تعرض البلاد لموجه حارة تبدأ أيام الجمعة والسبت، حيث تتعرض البلاد لموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لها، بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات.

اقرأ أيضا:
الأرصاد: 3 تغيرات مناخية تحدث للمرة الأولى بمصر خلال 2018...مصراوى
الأرصاد : طقس الاثنين مائل للحرارة...مصراوى
أمطار وشبورة .. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الغد...مصراوى
بوابة فيتو: الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 34
: «الأرصاد» تحذر من انخفاض درجات الحرارة بداية من اليوم


صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، د. أحمد عبد العال، إنه من المتوقع خلال العيد، تعرض البلاد لموجه حارة تبدأ أيام الجمعة والسبت، حيث تتعرض البلاد لموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لها، بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات.

وتابع عبد العال، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الغربية، حار على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا، لطيف ليلًا على كافة الأنحاء.

وأضاف ، تنشط الرياح المعتدلة يوم السبت على مناطق من شمال البلاد، تكون مثيرة للأتربة على شمال الصعيد.

وأوضح عبد العال إنه من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت، من 32 إلى 35 درجة على السواحل الشمالية، ومن 39 إلى 42 درجة على الوجه البحري والقاهرة، ومن 38 إلى 43 درجة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، ومن 43 إلى 45 على جنوب الصعيد.

طقس ثالث ورابع أيام العيد 

وتابع عبد العال ، من المتوقع يوم الأحد والاثنين ثالث ورابع أيام عيد الفطر المبارك ، انكسار الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة على شمال البلاد ليسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا.
وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن هناك رياحًا معتدلة مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وجنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس يوم الاثنين، مما سيؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة من 32 إلى 30 على السواحل الشمالية، وما بين 35 إلى 37 درجة على الوجه البحري والقاهرة، ومن 37 إلى 39 درجة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، وما بين 44 إلى 45 درجة على جنوب الصعيد.

نصائح للمواطنين  وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء تسمح بصفة عامة للخروج والاستمتاع بجميع الشواطئ المطلة على البحرين، وكذلك مسطح نهر النيل، كما يسمح مستوى الرؤية الأفقية على كل الطرق بالسفر على مدار اليوم بكل أمان ،ونصح المواطنين بعدم التعرض المباشر لفترات طويلة لأشعة الشمس واصطحاب غطاء واقي للرأس.

وتقدم أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بخالص التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تنبيه متقدم.. «الأرصاد» تحذر من جريان السيول في عسير 19/09/2018 | 4:50 ص

تواصل - فريق التحرير: وجَّه نظام الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهًا متقدمًا إلى أهالي عسير، باستمرار هطول أمطار رعدية قد تؤدي إلى جريان السيول، خلال الساعات المقبلة. وأشارت الهيئة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل "تويتر"، الثلاثاء، إلى استمرار هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة

بوابة فيتو: الأرصاد تكشف سبب ارتفاع نسبة الرطوبة 19/09/2018 | 4:50 ص

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الصيف الماضي كان أكبر دليل على التغيرات المناخية التي اجتاحت العالم وذلك من خلال ارتفاع نسبة الرطوبة لدرجات لم تصل إليها من قبل. ...

بوابة فيتو: الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 34 19/09/2018 | 4:50 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا. وتقل الرؤية في ...

الأرصاد السعودية تحذر من الرياح المثيرة للأتربة والغبار - مجلة هي 19/09/2018 | 4:50 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية عن توقعاتها لحالة الطقس على مدن ومحافظات المملكة اليوم الثلاثاء.

: الأرصاد: مصر تأثرت كثيرا بالتغيرات المناخية.. فيديو 19/09/2018 | 4:50 ص

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية...

بوابة فيتو: الأرصاد: انخفاض نسبة الرطوبة سبب الإحساس بتحسن الطقس في الخريف 19/09/2018 | 4:50 ص

أكد الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن سبب الشعور بانخفاض درجات الحرارة خلال الفترة الراهنة، رغم عدم وجود انخفاض حاد في درجات الحرارة، يرجع إلى انخفاض معدلات الرطوبة مقارنة بمعدلاتها ...

الأرصاد: طقس الأربعاء مائل للحرارة على الوجه البحري 19/09/2018 | 4:50 ص

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية غدًا الأربعاء، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.



الأرصاد الجوية توضح حالة طقس خلال العيد هيئة الأرصاد الجوية صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، د. أحمد عبد العال، إنه من المتوقع خلال العيد، تعرض البلاد لموجه حارة تبدأ أيام الجمعة والسبت، حيث تتعرض البلاد لموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لها، بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات.



اشترك ليصلك كل جديد عن هيئة الأرصاد الجوية

خيارات

المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2684245/1/الأرصاد-الجوية-توضح-حالة-طقس-خلال-العيد بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأرصاد الجوية توضح حالة طقس خلال العيد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars