الموضوعات تأتيك من 14185 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأرصاد الجوية توضح حالة طقس خلال العيد

13/06/2018 | 5:25 م 0 comments

صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، د. أحمد عبد العال، إنه من المتوقع خلال العيد، تعرض البلاد لموجه حارة تبدأ أيام الجمعة والسبت، حيث تتعرض البلاد لموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لها، بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات.

اقرأ أيضا:
انخفاض 4 درجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم وتحذر السائ...مصراوى
الأرصاد : طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري.. والعظمى بالعاصمة 33 -
الأرصاد تعلن موعد تحسن الطقس وانتهاء فرص سقوط الأمطار...مصراوى
الأرصاد : انخفاض درجات الحرارة.. وأمطار في هذه الأماكن...مصراوى
بوابة فيتو: الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 (فيديو)


صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، د. أحمد عبد العال، إنه من المتوقع خلال العيد، تعرض البلاد لموجه حارة تبدأ أيام الجمعة والسبت، حيث تتعرض البلاد لموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لها، بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات.

وتابع عبد العال، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الغربية، حار على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا، لطيف ليلًا على كافة الأنحاء.

وأضاف ، تنشط الرياح المعتدلة يوم السبت على مناطق من شمال البلاد، تكون مثيرة للأتربة على شمال الصعيد.

وأوضح عبد العال إنه من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت، من 32 إلى 35 درجة على السواحل الشمالية، ومن 39 إلى 42 درجة على الوجه البحري والقاهرة، ومن 38 إلى 43 درجة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، ومن 43 إلى 45 على جنوب الصعيد.

طقس ثالث ورابع أيام العيد 

وتابع عبد العال ، من المتوقع يوم الأحد والاثنين ثالث ورابع أيام عيد الفطر المبارك ، انكسار الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة على شمال البلاد ليسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا.
وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن هناك رياحًا معتدلة مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وجنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس يوم الاثنين، مما سيؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة من 32 إلى 30 على السواحل الشمالية، وما بين 35 إلى 37 درجة على الوجه البحري والقاهرة، ومن 37 إلى 39 درجة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، وما بين 44 إلى 45 درجة على جنوب الصعيد.

نصائح للمواطنين  وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء تسمح بصفة عامة للخروج والاستمتاع بجميع الشواطئ المطلة على البحرين، وكذلك مسطح نهر النيل، كما يسمح مستوى الرؤية الأفقية على كل الطرق بالسفر على مدار اليوم بكل أمان ،ونصح المواطنين بعدم التعرض المباشر لفترات طويلة لأشعة الشمس واصطحاب غطاء واقي للرأس.

وتقدم أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بخالص التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الأرصاد عن الحالة المدارية لبان : نتابعها ولن تؤثر بأجواء المملك 10/10/2018 | 8:50 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أنها مستمرة بمتابعة الحالة المدارية (لبان) في بحر العرب، حيث من المتوقع أن تتطور الحالة لتصل إلى تصنيف إعصا

بوابة فيتو: الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 30 درجة (فيديو) 10/10/2018 | 8:50 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا. وأشار ...

الأرصاد يستبعد تأثر الإمارات بشكل مباشر بالعاصفة لبان - مجلة هي 10/10/2018 | 8:50 ص

الأرصاد يستبعد تأثر الإمارات بشكل مباشر بالعاصفة "لبان"، استبعد المركز الوطني للأرصاد تأثر الإمارات العربية المتحدة بشكل مباشر بالعاصفة المدارية "لبان"

بينها مكة والمدينة.. الأرصاد تحذر 5 مناطق من التقلبات الجوية مجلة سيدتي 10/10/2018 | 8:50 ص

حذرت هيئة الأرصاد الجوية والبيئة السعودية، اليوم الثلاثاء، من تقلبات جوية في 5 مناطق بالمملكة، وهي مكة المكرمة والمدينة المنورة والجوف وحائل والحدود...

: «الأرصاد»: طقس اليوم خريفي معتدل على معظم أنحاء الجمهورية (فيديو) 10/10/2018 | 8:50 ص

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، ليسود اليوم الثلاثاء طقس خريفي معتدل على أغلب أنحاء الجمهورية، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى ...

: الأرصاد: تحسن في درجات الحرارة حتى بداية الأسبوع المقبل 10/10/2018 | 8:50 ص

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسن فى درجات الحرارة حتى بداية الأسبوع القادم وهناك فرص لسقوط الأمطار على أقصى الساحل الشمالي الغربي وستكون غير مؤثرة.

أمطار وانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم...مصراوى 10/10/2018 | 8:50 ص

أمطار وانخفاض درجات الحرارة الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم...مصراوى



الأرصاد الجوية توضح حالة طقس خلال العيد هيئة الأرصاد الجوية صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، د. أحمد عبد العال، إنه من المتوقع خلال العيد، تعرض البلاد لموجه حارة تبدأ أيام الجمعة والسبت، حيث تتعرض البلاد لموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لها، بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات.



اشترك ليصلك كل جديد عن هيئة الأرصاد الجوية

خيارات

المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2684245/1/الأرصاد-الجوية-توضح-حالة-طقس-خلال-العيد بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأرصاد الجوية توضح حالة طقس خلال العيد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars