الموضوعات تأتيك من 13838 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«الاستعلامات» تُروِّج لدور مصر الإقليمي و«صلاح» بـ5 لغات في روسيا (صور)

13/06/2018 | 5:50 م 0 comments
«الاستعلامات» تُروِّج لدور مصر الإقليمي و«صلاح» بـ5 لغات في روسيا (صور)

أصدرت الهيئة العامة للاستعلامات عددًا خاصًا بالألوان والطباعة الفاخرة من دوريتها «رسالة القاهرة» باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية لتوزيعها مجانًا على جمهور مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا. وقال ضياء رشوان، رئيس الهيئة، في

اقرأ أيضا:
المؤتمر : واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكا...مصراوى
: اتحاد المستثمرين: مصر فى مصاف الدول ذات العوائد الاستثمارية المرتفعة
FilGoal أخبار بعثة القادسية الكويتي تصل مصر استعدادا لمواجهة الزمالك
: مصر X يوم.. أحمد موسى عن معصوم مرزوق: يدعو للانقلاب على الدولة والدستور

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أصدرت الهيئة العامة للاستعلامات عددًا خاصًا بالألوان والطباعة الفاخرة من دوريتها «رسالة القاهرة» باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية لتوزيعها مجانًا على جمهور مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

أخبار متعلقة

«العامة للاستعلامات»: «روسيا اليوم» تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها

«الاستعلامات»: «رويترز» تسحب تقريرها المغلوط حول سير العملية الانتخابية في مصر

بيان من «الاستعلامات» بشأن استبعاد مراسلة «تايمز» من مصر (نص كامل)

وقال ضياء رشوان، رئيس الهيئة، في بيان، الأربعاء، إن «كأس العالم في روسيا حدثًا رياضيًا كبيرًا وهى في الوقت نفسه لقاء وتواصل حضاري وثقافي بين شعوب العالم ومناسبة سياحية وإعلامية دولية كبرى كان لابد من الاستفادة منها في التعريف بمصر لكل الجماهير المشاركة في هذا اللقاء العالمي والترويج للسياحة إلى مصر وتعزيز الصورة الذهنية الايجابية عنها لدى هذه الجماهير، التي تمثل معظم شعوب وثقافات العالم»، مشيرًا إلى أنه «من هذا المنطلق جاء هذا الإصدار الخاص بخمس لغات، والذى تمت طباعة أعداد كبيرة منه في القاهرة وآلاف أخرى من النسخ الورقية والإلكترونية تمت طباعتها في روسيا، وبدأ توزيعها وعرضها على الشاشات الإعلامية في المدن، التي يتواجد فيها المنتخب المصري».

وأضاف «رشوان» أن «الشعب الروسي استقبل النسخ الصادرة باللغة الروسية باهتمام حيث يبدأ غلاف المجلة بصورة لمنتخب مصر وخلفه الأهرامات أبرز معالم مصر السياحية والأثرية، وفى الداخل تتضمن المجلة قسمين الأول منهما عن الرياضة المصرية يسجل تاريخ وانجازات كرة القدم في مصر عالميًا وقاريًا للمنتخب والأندية ورسوم تعريفية بكل حصاد مصر الرياضي في مختلف الألعاب خاصة في الدورات الاوليمبية كما يتضمن ملفًا خاصًا عن اللاعب محمد صلاح تحت عنوان: (قصة طموح)، وتعريفًا وافيًا بالبيانات والصور عن كل لاعب في منتخب مصر، وكذلك أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، وأخيرًا يشمل هذا القسم تقريرا مدعوما بالرسوم وصور النقوش عن الرياضة عند قدماء المصريين الذين مارسوا مختلف الألعاب الرياضية بما في ذلك لعبة شديدة الشبه بكرة القدم الحالية».

وأشار إلى أن «القسم الثاني من المجلة «فقدم للقراء معلومات شاملة عن مصر في كل المجالات مثل التاريخ والحضارة والموقع والسكان والنظام السياسي بكل مؤسساته والسياسة الخارجية والاقتصاد والثقافة المصرية بكل مكوناتها وكذلك المجتمع المصري مع ملف موسع بالصور والمعلومات عن المقومات السياحية المصرية وعناصر الجذب السياحي، التي نمتلكها، إلى جانب العديد من المعلومات الأخرى، التي تقدم صورة متكاملة عن مصر».

كما أصدر رئيس هيئة الاستعلامات توجيهاته للمستشار الإعلامي، التابع للهيئة في روسيا، بتوزيع آلاف النسخ مجانا للجمهور، الذي سيحضر مباريات منتخب مصر حسب اللغات المختلفة، حيث ستوزع نسخ باللغة الإسبانية على جمهور أوراجوي خلال مباراتهم مع منتخب مصر، وكذلك النسخ باللغة الروسية على الجمهور الروسي واللغات الأخرى تتاح مجانًا لسائر الجماهير الموجودة من مختلف دول العالم.

غلاف محمد صلاح

غلاف محمد صلاح

غلاف محمد صلاح

غلاف محمد صلاح

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رحيل «ألدو مانياتو» عاشق الأوبرا ومصر وأهلها 07/08/2018 | 10:25 ص

توفى بعد مرض قصير فى إيطاليا ألدو مانياتو عن عمر تجاوز 85 عاماً قضى منها أكثر من نصف قرن فى مصر. وحسناً فعلت وزيرة الثقافة أن أصدرت بياناً تنعى فيه ألدو وأفضاله على مصر والموسيقى بها. حضر إلى الإسكندرية عام 1965 ليعمل فى الأوبرا الخديوية التى افتتحت أول

: مصر X يوم.. أحمد موسى عن معصوم مرزوق: يدعو للانقلاب على الدولة والدستور 07/08/2018 | 10:25 ص

ملفات عدة اهتمت بها برامج التوك شو خلال الساعات الماضية، يأتى أبرزها التعليق على دعوات المعارض معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق، للتظاهر، ...

FilGoal أخبار بعثة القادسية الكويتي تصل مصر استعدادا لمواجهة الزمالك 07/08/2018 | 10:25 ص

وصلت في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بعثة فريق القادسية الكويتي استعدادا لملاقاة الزمالك السبت المقبل في ذهاب الدور الـ 32 للبطولة العربية.

«الملاك المصرى» فى دور السينما الأمريكية 14 سبتمبر 07/08/2018 | 10:25 ص

قررت شركة «نتفيلكس» الأمريكية طرح فيلم «الملاك» أو «The Angle»، فى دور العرض يوم 14 سبتمبر المقبل، والذى يتناول قصة حياة رجل الأعمال المصرى أشرف مروان، صهر الرئيس المصرى الراحل جمال عبدالناصر، وتعد «نتفيلكس» صاحبة حقوق توزيع الفيلم الذى أنتجته شركة

: اتحاد المستثمرين: مصر فى مصاف الدول ذات العوائد الاستثمارية المرتفعة 07/08/2018 | 10:25 ص

قال الدكتور سمير عارف ، عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين ،إن مصر اصبحت فى مصاف الدول ذات عوائد الاستثمار..

220 مليون دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وسنغافورة خلال عام 2017 - 07/08/2018 | 10:25 ص

عقد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، جلسة مباحثات مع بريمجت سداسيفن سفير سنغافورة بالقاهرة، تناولت سبل تعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين.

المؤتمر : واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكا...مصراوى 07/08/2018 | 10:25 ص

المؤتمر واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكانية...مصراوى



«الاستعلامات» تُروِّج لدور مصر الإقليمي و«صلاح» بـ5 لغات في روسيا (صور) اخبار المحروسة أصدرت الهيئة العامة للاستعلامات عددًا خاصًا بالألوان والطباعة الفاخرة من دوريتها «رسالة القاهرة» باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية لتوزيعها مجانًا على جمهور مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا. وقال ضياء رشوان، رئيس الهيئة، في



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

«الاستعلامات» تُروِّج لدور مصر الإقليمي و«صلاح» بـ5 لغات في روسيا (صور)
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1299884 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «الاستعلامات» تُروِّج لدور مصر الإقليمي و«صلاح» بـ5 لغات في روسيا (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars