الموضوعات تأتيك من 13838 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيفا يختار مصر راعيا إقليميا لكأس العالم...مصراوى

13/06/2018 | 5:50 م 0 comments
فيفا  يختار مصر راعيا إقليميا لكأس العالم...مصراوى

فيفا يختار مصر راعيا إقليميا لكأس العالم...مصراوى

اقرأ أيضا:
المؤتمر : واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكا...مصراوى
: اتحاد المستثمرين: مصر فى مصاف الدول ذات العوائد الاستثمارية المرتفعة
FilGoal أخبار بعثة القادسية الكويتي تصل مصر استعدادا لمواجهة الزمالك
: مصر X يوم.. أحمد موسى عن معصوم مرزوق: يدعو للانقلاب على الدولة والدستور

كتب ـ يوسف عفيفي:

وقعت حملة "مصر – اكتشف واستثمر" الثلاثاء، عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح راعيا إقليميًا أفريقيًا لكأس العالم 2018 المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة: هذه أول بطولة كأس العالم يتأهل لها المنتخب المصري، منذ عام 1990، وتعتزم حملة وزارة السياحة استغلال هذه الفرصة العالمية لتبرز للعالم التنوع الثري والفريد للتجارب السياحية المختلفة التي تقدمها مصر لضيوفها.

وأضافت المشاط: "وزارة السياحة ستقيم مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنا مع بطولة كأس العالم التي ستستمر على مدى شهر، وستعرض على المشجعين والجمهور الرياضي الأكبر في العالم ما تمتلكه مصر الحديثة بطريقة جديدة وجذابة".

وصرحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي "كوننا راعيا إقليميًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018"، يمنحنا تواصلا وانتشارا عالميا وقدرة على إبراز وتوصيل التنوع الاستثماري الهائل والإمكانات التي تملك مصر تقديمها".

ونوهت إلى أنه بالإضافة إلى ما يُتاح لمصر من تسليط الضوء من خلال الحدث الرياضي الأعلى مشاهدة في العالم، فإن حملة "مصر – اكتشف واستثمر" سوف تشارك على الصعيد العالمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل مع الجماهير الموجودة في روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة في مصر.

من جانبه قال ايان داوني، مدير المبيعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، "إنه لمن دواعي سرور الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يتعاقد مع أول راعي إقليمي أفريقي رسمي لكأس العالم في روسيا "فيفا 2018". ومثلما يسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى إبراز جمال لعبة كرة القدم، فإن هدف حملة “مصر – اكتشف واستثمر الرئيسي هو تسليط الضوء على جمال مصر وتعزيز إمكاناتها الاستثمارية والاقتصادية والسياحية، وهذا التعاون ذو أهمية كبيرة بالنسبة للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أن القارة الأفريقيا مليئة بعشاق كرة القدم في كافة أنحائها، خاصة بعد بطولة كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا "فيفا 2010". وإنه لمن دواعي السعادة لدينا أن يكون معنا شريكا قويا آخر في هذه الفعالية، ونحن جميعا في انتظار بدء أكبر حدث رياضي في العالم".

جدير بالذكر أنه يمكن الوصول الى موقع حملة “مصر – اكتشف واستثمر” من خلال هذا الرابط: www.investinegypt.gov.eg ، وهو مخصص لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا "فيفا 2018"، مع روابط لمعلومات حول الاستثمار في مصر.

كما يمكن الوصول الى الموقع الإلكتروني المخصص لكأس العالم في روسيا "فيفا 2018" على الرابط: ww.egypt.travel/worldcupvq

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رحيل «ألدو مانياتو» عاشق الأوبرا ومصر وأهلها 07/08/2018 | 10:25 ص

توفى بعد مرض قصير فى إيطاليا ألدو مانياتو عن عمر تجاوز 85 عاماً قضى منها أكثر من نصف قرن فى مصر. وحسناً فعلت وزيرة الثقافة أن أصدرت بياناً تنعى فيه ألدو وأفضاله على مصر والموسيقى بها. حضر إلى الإسكندرية عام 1965 ليعمل فى الأوبرا الخديوية التى افتتحت أول

: مصر X يوم.. أحمد موسى عن معصوم مرزوق: يدعو للانقلاب على الدولة والدستور 07/08/2018 | 10:25 ص

ملفات عدة اهتمت بها برامج التوك شو خلال الساعات الماضية، يأتى أبرزها التعليق على دعوات المعارض معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق، للتظاهر، ...

FilGoal أخبار بعثة القادسية الكويتي تصل مصر استعدادا لمواجهة الزمالك 07/08/2018 | 10:25 ص

وصلت في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بعثة فريق القادسية الكويتي استعدادا لملاقاة الزمالك السبت المقبل في ذهاب الدور الـ 32 للبطولة العربية.

«الملاك المصرى» فى دور السينما الأمريكية 14 سبتمبر 07/08/2018 | 10:25 ص

قررت شركة «نتفيلكس» الأمريكية طرح فيلم «الملاك» أو «The Angle»، فى دور العرض يوم 14 سبتمبر المقبل، والذى يتناول قصة حياة رجل الأعمال المصرى أشرف مروان، صهر الرئيس المصرى الراحل جمال عبدالناصر، وتعد «نتفيلكس» صاحبة حقوق توزيع الفيلم الذى أنتجته شركة

: اتحاد المستثمرين: مصر فى مصاف الدول ذات العوائد الاستثمارية المرتفعة 07/08/2018 | 10:25 ص

قال الدكتور سمير عارف ، عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين ،إن مصر اصبحت فى مصاف الدول ذات عوائد الاستثمار..

220 مليون دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وسنغافورة خلال عام 2017 - 07/08/2018 | 10:25 ص

عقد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، جلسة مباحثات مع بريمجت سداسيفن سفير سنغافورة بالقاهرة، تناولت سبل تعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين.

المؤتمر : واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكا...مصراوى 07/08/2018 | 10:25 ص

المؤتمر واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكانية...مصراوى



فيفا يختار مصر راعيا إقليميا لكأس العالم...مصراوى اخبار المحروسة فيفا يختار مصر راعيا إقليميا لكأس العالم...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

فيفا  يختار مصر راعيا إقليميا لكأس العالم...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2018/6/12/1375268/-فيفا-يختار-مصر-راعيا-إقليميا-لكأس-العالم Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيفا يختار مصر راعيا إقليميا لكأس العالم...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars