الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصر أول راعى أفريقى لمونديال 2018 -

13/06/2018 | 5:50 م 0 comments

تتواصل جهود الحكومة المصرية لتعزيز صناعة السياحة وجذب الاستثمارات بعد سنوات عجاف، تسببت فيهم الاضطرابات السياسية والأمنية منذ يناير 2011 فى شل اثنين من ركائز الاقتصاد المصرى،

اقرأ أيضا:
الرئيس يشهد احتفال مصر بليلة القدر غدا - الأهرام اليومي
مصر وأوروجواى! - الأهرام اليومي
: موعد مباراة مصر ضد روسيا يوم الثلاثاء 19- 6- 2018 والقنوات الناقلة ومشاهدة البث المباشر
فيفا يختار مصر راعيا إقليميا لكأس العالم...مصراوى
: الآن.. انطلاق مباراة مصر ضد روسيا بث مباشر

تتواصل جهود الحكومة المصرية لتعزيز صناعة السياحة وجذب الاستثمارات بعد سنوات عجاف، تسببت فيهم الاضطرابات السياسية والأمنية منذ يناير 2011 فى شل اثنين من ركائز الاقتصاد المصرى، وفى إطار هذه الجهود التى لم تتوقف منذ عام 2014 لإنعاش الاقتصاد استطاعت مصر الحصول على عقد رعاية لكأس العالم 2018 فى روسيا.

وبتوقيع عقد الرعاية فإن مصر أصبحت أول بلد أفريقى يتعاقد معه الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ، حيث حصلت شركة "Egypt-Experience Invest"، الممثلة للحكومة المصرية، على أول عقد رعاية من بين 4 عقود مخصصة لأفريقيا لتصبح داعما إقليميا رسميا لكأس العام 2018 لدعم مصر كوجهة استثمارية عالمية ولجذب المزيد من السياح. ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" على موقعه الإلكترونى، الأربعاء، إن مصر تهدف لإظهار طيف واسع من الخبرات فى مجال السياحة والإمكانات الاستثمارية التى يمكن لهذا البلد أن يقدمها.

واهتمت العديد من وسائل الإعلام العالمية بعقد الرعاية الجديد، ومن بينها نيويورك تايمز وواشنطن بوست وفوكس نيوز وغيرها، حيث أكدت غالبية التقارير الإعلامية الغربية أن هذه الخطوة تأتى ترجمة للدور الريادى الذى عادت مصر للقيام به بقوه، وهو ما يفتح بدوره آفاقاً جديدة للاستثمارات الأجنبية مع إبراز معالم مصر السياحية وإعادة ترويجها بشكل جذاب.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 
 
 
 

 


 
 
 

 


 
  صور مصر الراعى الافريقى للمونديال (1)     صور مصر الراعى الافريقى للمونديال (2)   صور مصر الراعى الافريقى للمونديال (3)   صور مصر الراعى الافريقى للمونديال (4)  
Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus Share on whatsapp إضافة تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصر تتخذ قرار إنشاء شركة هي الأولى من نوعها في البلاد - اليوم 0:25 ص

أصدرت وزيرة الثقافة المصرية، إيناس عبد الدايم، قرارا ينص على تدشين شركة قابضة للاستثمار في المجالات الثقافية والسينمائية.

بزاوية 180 درجة.. هل مصر أول المغادرين لكأس العالم حقا؟ - اليوم 0:25 ص

"مصر أول فريق خرج من كأس العالم".. اعتقاد شائع بين الجماهير المصرية عقب هزيمة الفراعنة فى مباراتيه أمام أوروجواى وروسيا وقد انتشر هاشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة.

مجدي عبدالغني يكشف كواليس احتفاله في مباراة مصر وروسيا (فيديو) اليوم 0:25 ص

قال مجدي عبدالغنى، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه سيقاضي الشخص الذي سجّل بـ«الفيديو» ردة فعله بعد هدف محمد صلاح في مباراة روسيا. وأضاف، في برنامج «من روسيا مع التحية»، على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الأربعاء، أن الضحكة التي ظهرت بالفيديو كانت بعد

مصر تستقبل أول حجاج مسار العائلة المقدسة ‏ - اليوم 0:25 ص

وصل وفد إيطالي يضم مسؤولين من الفاتيكان إلى مصر في أول رحلة حج مسيحي لـ "مسار العائلة المقدسة".

الاتحاد المصري يعترض للفيفا بشأن مباراة روسيا أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 0:25 ص

في أخبار مصر، وأخبار منتخب مصر، وأخبار مونديال روسيا، كشف رئيس الاتحاد الرياضي المصري هاني أبو ريدة، عضو مجلس الاتحاد الدولي "فيفا" أنه سيعترض لدى الفيفا.

موعد مباراة مصر القادمة أمام السعودية فى كأس العالم 2018 - اليوم 0:25 ص

يتصدر منتخبا روسيا واوروجواى ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط وضمنا الصعود رسمياً لدور الـ 16 بالمونديال فيما ودعت مصر والسعودية البطولة بعد تذيلهم المجموعة دون رصيد من النقاط .



مصر أول راعى أفريقى لمونديال 2018 - اخبار المحروسة تتواصل جهود الحكومة المصرية لتعزيز صناعة السياحة وجذب الاستثمارات بعد سنوات عجاف، تسببت فيهم الاضطرابات السياسية والأمنية منذ يناير 2011 فى شل اثنين من ركائز الاقتصاد المصرى،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/6/13/2018/3832652 اليوم السابع

زيارة الموضوع الاصلي
مصر أول راعى أفريقى لمونديال 2018 -
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر أول راعى أفريقى لمونديال 2018 -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars