الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مجلة أمريكية تكشف معلومات مثيرة عن قوات إماراتية في سيناء المصرية الدرر الشامية

13/06/2018 | 8:00 م 0 comments

ذكرت مصادر صحفية أمريكية، أنباء عن نشر دولة الإمارات العربية المتحدة قوات لها في شبه جزيرة سيناء المصرية، لمحاربة الإرهاب والمساهمة في ضبط الحدود المصرية – الإسرائيلية.

اقرأ أيضا:
فولكهارد فيندفور رئيس جمعية المراسلين الأجانب: عشت 40 عاما فى مصر لم أر تضييقاً على حرية الرأى
الروح المصرية - الأهرام اليومي
: د. رشا سمير تكتب: قاموس عاشق لمصر
جريدة البشاير فيديو مبهج.. إحتفال أبطال الجيش المصري بالعيد في كتيبتهم
مسارح الدولة تستقبل عيد الفطر بـ ١٠ عروض جديدة

كشفت مجلة "نيويوركر" الأمريكية، معلومات مثيرة عن وجود قوات تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة في شبه جزيرة سيناء المصرية.

وقالت المجلة في تقريرٍ لها: "إن مهمة تلك القوات الإماراتية هي تدريب ومساعدة القوات المصرية التي تقاتل المسلحين، بمساعدة الطائرات الحربية، ووكالات المخابرات الإسرائيلية".

وأضافت: "أن إسرائيل أقامت علاقات دبلوماسية على مستوى عالٍ مع دول الخليج، وتحديدًا مع السعودية والإمارات، وذلك لمواجهة النفوذ الإيراني بالمنطقة، والعمل على إنهاء الاتفاق النووي الذي أبرمه "أوباما"، وهو ما قد حدث فعلًا".

ولفتت الصحيفة إلى أن المخابرات الأمريكية رصدت مكالمات هاتفية عديدة بين مسؤولين كبار في دولة الإمارات ومسؤولين إسرائيليين، بما فيها مكالمة بين مسؤول إماراتي رفيع المستوى، و"نتنياهو" شخصيًّا.

وكان الجيش المصري بدأ منذ أشهر عملية أمنية موسّعة في سيناء لمواجهة "تنظيم الدولة" الذي ازداد نفوذه في المنطقة؛ حيث كبَّد القوات المصرية خسائر كبيرة لم تعلن عنها القاهرة.

ورغم أن الرئيس المصري الجنرال عبدالفتاح السيسي الذي جاء للسلطة في يوليو/تموز 2013 بدعمٍ إماراتي وخليجي عقب إطاحة الجيش بالرئيس الأسبق محمد مرسي، وعد بإرساء الاستقرار إلا أن مصر شهدت موجات عنف متزايدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تسجيل مصور يكشف عن مخازن أسلحة مصرية وإماراتية بالموانئ النفطية تابعة لقوات حفتر - الان 20/06/2018 | 2:50 م

20 يونيو,2018 20 يونيو,2018 19 يونيو,2018  كشف تسجيل مصوّر (مقطع فيديو)، عن استخدام قوات اللواء المقاعد خليفة حفتر المؤسسات النفطية بمنطقة الهلال النفطي مخازنا للذخيرة والأسلحة والمعدات العسكرية. وأظهر التسجيل الذي نشره المكتب الإعلامي لجهاز حرس المنشآت النفطية فرع الوسطى ليل الثلاثاء، الذخائر المخبئة في مقر شركة “فاوس” النمساوية للخدمات النفطية بمنطقة الهلال النفطي موردة …

شاهد النظام المصري يرفع دعم الوقود عن الشعب ويمنحه لضباط الجيش وأسرهم! وطن 20/06/2018 | 2:50 م

في الوقت الذي يصدر فيه النظام المصري قرارات برفع الدعم عن المشتقات البترولية للشعب وما يترتب عليه من ارتفاعات في الأسعار في جميع

رئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارها - 20/06/2018 | 2:50 م

أعرب الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، عن سعادته البالغة بالإقبال الجماهيري الكبير الذي شهدته عروض البيت الفني للمسرح خلال أيام عيد الفطر المبارك، الأمر الذي إضطر العروض إلي الإستعانة بمقاعد إضافية لمحاولة لاستيعاب الإعداد الكبيرة أمام المسارح

لماذا يلعب ماكرون دور ابن آوى في الحديدة؟ 20/06/2018 | 2:50 م

العدوان السعودي ــ الإماراتي لتدمير الحُديدة فوق رؤوس سكانها المكلومين بالجوع والمرض من الحصار، تشارك فيه الدول الغربية وبعض الدول العربية بما لا تقدر عليه السعودية والإمارات. لكن الرئيس الفرنسي يسعى لإشباع جوع طموحاته باقتناص بقايا الفريسة التي يعفُّ عنها الذئب الأميركي.

: إسماعيل مختار: عروض البيت الفني للمسرح حققت إقبالا كبيرا في العيد 20/06/2018 | 2:50 م

عبر الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، عن سعادته البالغة بالإقبال الجماهيري الكبير الذي شهدته عروض البيت الفني للمسرح خلال أيام عيد ...

مصر وإسبانيا تختتمان تدريبًا بحريًا مشتركًا بالبحرين المتوسط والأحمر ‬‎ 20/06/2018 | 2:50 م

اختتم التدريب بزيارة قائد القوات البحرية الإسبانية إلى قيادة القوات البحرية المصرية بالإسكندرية

: غدًا..عرض أمر تكليف للتعريف ببطولات الجيش على مسرح السلام 20/06/2018 | 2:50 م

يقدم البيت الفني للمسرح، برئاسة المخرج إسماعيل مختار، في التاسعة مساء غدًا الأربعاء، العرض المسرحي، ' أمر تكليف ' على مسرح السلام بشارع القصر العينى وذلك ضمن مبادرة ' إعرف جيشك' التي يتبناها البيت ...



مجلة أمريكية تكشف معلومات مثيرة عن قوات إماراتية في سيناء المصرية الدرر الشامية الجيش المصري ذكرت مصادر صحفية أمريكية، أنباء عن نشر دولة الإمارات العربية المتحدة قوات لها في شبه جزيرة سيناء المصرية، لمحاربة الإرهاب والمساهمة في ضبط الحدود المصرية – الإسرائيلية.



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مجلة أمريكية تكشف معلومات مثيرة عن قوات إماراتية في سيناء المصرية الدرر الشامية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars