الموضوعات تأتيك من 13838 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مجلة أمريكية تكشف معلومات مثيرة عن قوات إماراتية في سيناء المصرية الدرر الشامية

13/06/2018 | 8:00 م 0 comments

ذكرت مصادر صحفية أمريكية، أنباء عن نشر دولة الإمارات العربية المتحدة قوات لها في شبه جزيرة سيناء المصرية، لمحاربة الإرهاب والمساهمة في ضبط الحدود المصرية – الإسرائيلية.

اقرأ أيضا:
الجيش المصري يعلن تنفيذ تدريبات مع القوات البريطانية والفرنسية بالبحرين المتوسط والأحمر – موقع قناة المنار – لبنان
: قيادات وادي النيل بالخارج: نجدد الدعم للجيش المصري العظيم
: أحمد موسى يهاجم بهي الدين حسن: مش هتلاقي بلد تقويك.. فيديو
أكرم عطا الله يكتب: لم تعد القاهرة نداهة اليتيم الفلسطيني..!! قناة الغد

كشفت مجلة "نيويوركر" الأمريكية، معلومات مثيرة عن وجود قوات تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة في شبه جزيرة سيناء المصرية.

وقالت المجلة في تقريرٍ لها: "إن مهمة تلك القوات الإماراتية هي تدريب ومساعدة القوات المصرية التي تقاتل المسلحين، بمساعدة الطائرات الحربية، ووكالات المخابرات الإسرائيلية".

وأضافت: "أن إسرائيل أقامت علاقات دبلوماسية على مستوى عالٍ مع دول الخليج، وتحديدًا مع السعودية والإمارات، وذلك لمواجهة النفوذ الإيراني بالمنطقة، والعمل على إنهاء الاتفاق النووي الذي أبرمه "أوباما"، وهو ما قد حدث فعلًا".

ولفتت الصحيفة إلى أن المخابرات الأمريكية رصدت مكالمات هاتفية عديدة بين مسؤولين كبار في دولة الإمارات ومسؤولين إسرائيليين، بما فيها مكالمة بين مسؤول إماراتي رفيع المستوى، و"نتنياهو" شخصيًّا.

وكان الجيش المصري بدأ منذ أشهر عملية أمنية موسّعة في سيناء لمواجهة "تنظيم الدولة" الذي ازداد نفوذه في المنطقة؛ حيث كبَّد القوات المصرية خسائر كبيرة لم تعلن عنها القاهرة.

ورغم أن الرئيس المصري الجنرال عبدالفتاح السيسي الذي جاء للسلطة في يوليو/تموز 2013 بدعمٍ إماراتي وخليجي عقب إطاحة الجيش بالرئيس الأسبق محمد مرسي، وعد بإرساء الاستقرار إلا أن مصر شهدت موجات عنف متزايدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أكرم عطا الله يكتب: لم تعد القاهرة نداهة اليتيم الفلسطيني..!! قناة الغد 08/08/2018 | 11:00 م

شاء قدر الفلسطيني في غزة أن يدور صراعاً على السلطة بين الأخوة الألداء ينتهي بسيطرة أحدهم بعد أن يطرد الآخر ليدخل بعدها القطاع  في لعبة الموت والمعاناة، أحد عشر عاماً من العبث الذي لا تفسير له جعلت من

: أحمد موسى يهاجم بهي الدين حسن: مش هتلاقي بلد تقويك.. فيديو 08/08/2018 | 11:00 م

هاجم الإعلامي أحمد موسى، الإخواني بهي الدين حسن، المتهم في قضية تمويل أجنبي من الاتحاد الأوربي والمنظمات الإرهابية، قائلا، إن بهي الدين هو من روج في مايو الماضي بالتنسيق مع التنظيم الإرهابي في الخارج ...

رئيس أركان الجيش المصري يطير للسودان لـ اجتماع عسكري رئيس أركان الجيش المصري يطير للسودان لـ اجتماع عسكري الأربعاء 08.08.2018 05:21 ص 08/08/2018 | 11:00 م

رئيس أركان الجيش المصري يطير للسودان لـ"اجتماع عسكري" رئيس أركان الجيش المصري يطير للسودان لـ"اجتماع عسكري" الأربعاء 08.08.2018 05:21 ص...

طـلائع الجـيش المصري يستضيف إنبى فى الجولة الثانية للدوري 08/08/2018 | 11:00 م

يستضيف طلائع الجيش نظيره إنبى على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء بختام مواجهات ...

طـلائع الجـيش المصري يستضيف إنـبـي في الجولة الثانية بالدوري 08/08/2018 | 11:00 م

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي اليوم الأربعاء ضيفًا على نظيره طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام. ...

اكدبوا_كدبة_متتصدقش: استقالة السيسي وعودة الجيش المصري لثكناته - 08/08/2018 | 11:00 م

تصدر وسم "#اكدبوا_كدبه_متتصدقش" قائمة الأكثر تداولاً في مصر بما يقرب من 25 ألف مشاركة، متخطياً وسوم مباريات كرة القدم والدوري العام.



مجلة أمريكية تكشف معلومات مثيرة عن قوات إماراتية في سيناء المصرية الدرر الشامية الجيش المصري ذكرت مصادر صحفية أمريكية، أنباء عن نشر دولة الإمارات العربية المتحدة قوات لها في شبه جزيرة سيناء المصرية، لمحاربة الإرهاب والمساهمة في ضبط الحدود المصرية – الإسرائيلية.



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مجلة أمريكية تكشف معلومات مثيرة عن قوات إماراتية في سيناء المصرية الدرر الشامية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars