الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حارث: سنلعب بالقلب والعقل من أجل المغرب‎

13/06/2018 | 9:25 م 0 comments

قَال أمين حارث، لاعب المنتخب الوطني المغربي، إن "الأسود" لا يمتلكون لاعبين من قيمة ليونيل ميسي وكريستيانو...

اقرأ أيضا:
«سيدياو» تدرس ملف المغرب – اليوم 24
وفد في المغرب.. روسيا تستثمر ملف الصحراء – اليوم 24
مثير.. خيوط أكبر جبهة داعشية بالسجون الأوربية 
تصل إلى المغرب – اليوم 24

هسبورت-عبد الصمد الراجي* الأربعاء 13 يونيو 2018 - 10:21

قَال أمين حارث، لاعب المنتخب الوطني المغربي، إن "الأسود" لا يمتلكون لاعبين من قيمة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لكن ما يعوّض هذا الجانب هو المجموعة المتجانسة التي يتوفّر عليها المدرب الفرنسي هيرفي رونار، وهي الميزة التي تتفوّق على امتلاك النجوم في الفريق حسب مهاجم فريق شالكه04 الألماني.

وأكد اللاعب السابق لفريق نانت الفرنسي في تصريح صحافي، استهله بالقول "النجوم الذين سنواجههم في دوري المجموعات من كأس العالم، محترفون في أكبر الأندية الأوروبية، أما المنتخب المغربي، لا يملك لاعبين مثل رونالدو وميسي، لكن في مثل هذه البطولات، الروح الجماعية هي التي تتفوق".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 20 عاما "لا يمكن التقليل من الفرديات التي تبقى حاسمة في بعض المواقف، لكن أؤكد أن العمل الجماعي هو الأكثر أهمية من باقي التفاصيل، كما أننا لا نقل عن بعض المنتخبات نجوما فنحن نتوفر على المهدي بنعطية وهو مدافع ممتاز والعالم يعرفه، ونمتلك نبيل درار ويونس بلهندة وحكيم زياش، جميهم يخلقون الفارق".

وعن المنتخبين المرشحين للتأهل إلى الدور الثاني من "المونديال" يقول اللاعب الذي توّج بجائزة أفضل لاعب صاعد في ألمانيا "المنطق يقول إن إسبانيا والبرتغال الأوفر حظا، لكن هذه مجرد لعبة، وما علينا القيام به هو اللعب بالعقل والقلب، ونظهر شخصيتنا أمام الخصوم الذين سنواجههم، وعلينا تقديم كل ما نملك خلال المونديال".

وعن الشًّعور الذي أحس به اللاعب بعد التأهل إلى "المونديال" الذي غاب عنه المغرب لـ20 عاما قال حارث "أمر صعب وصف المشاركة في كأس العالم، فهذه المسابقة لا تلعب كل سنة، وهي فرصة تأتي فقط كل أربع سنوات والمشاركة في حدث من هذا النوع أمر رائع خصوصا أنه جاء بعد غياب المغرب عنه لعشرين سنة".

وبخصوص المستويات القوية التي يقدّمها "أسود الأطلس" خلال الأشهر الماضية يوضح "أعتقد أن هناك منتخبات إفريقية تعد على رؤوس الأصابع تتفوّق علينا في الوقت الحالي، أعتقد أن منتخبنا الوطني أصبح قويا للغاية ويتوفّر على مجموعة من اللاعبين الجيدين".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المغرب ينقذ 366 مهاجرا غير شرعي كانوا في وضع صعب أخبار سكاي نيوز عربية 11/10/2018 | 9:50 ص

في أخبار المغرب، انتشلت وحدة تابعة للبحرية الملكية المغربية نحو 366 شخصا كانوا يشارفون على الغرق قبالة ساحل مدينة العرائش (شمالي البلاد)، خلال اليومين الماضيين.

قبيل افتتاح الملك للبرلمان.. ملفات شائكة تحاصر حكومة العثماني في المغرب ‬‎ 11/10/2018 | 9:50 ص

في خطاب "عيد العرش" الأخير دعا العاهل المغربي حكومة العثماني إلى إعادة هيكلة شاملة وعميقة للبرامج والسياسات الوطنية.

اعتراف اممي بجهود التنمية التي يبذلها المغرب بالصحراء 10/10/2018 | 3:50 ص

اهتمت الصحف اليومية الصادرة الأربعاء، بمستجدات قضية الصحراء، بتزامن مع اقتراب موعد مناقشة مجلس الأمن لتقرير أنطونيو غوتيريس، الأمين العام للأمم المتحدة.

اتّهامات بـ اعتداءات جنسيّة وأجواء مشحونة: محاكمة الصحافي بوعشرين تتواصل في المغرب - النهار 10/10/2018 | 3:50 ص

استؤنفت هذا الأسبوع محاكمة الصحافي #توفيق_بوعشرين المتهم بارتكاب اعتداءات جنسية، بعرض مرافعات محامي الطرف المدني، وسط أجواء مشحونة في محكمة الاستئناف بـ#الدار_البيضاء. وأوقف بوعشرين (49 عاما) في 23...

بوابة الفجر: مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 10/10/2018 في المغرب 10/10/2018 | 3:50 ص

تقدم بوابة 'الفجر' الإلكترونية لقرائها مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 10/10/2018 في المغرب، شاملة صلاة الفجر وصلوات الظهيرة والعصر والمغرب والعشاء. ...

المغرب ينتظر 30 مليار من أوربا لمواجهة ضغط الهجرة السرية ! - زنقة 20 10/10/2018 | 3:50 ص

زنقة 20 | الرباط عجل ضغط الهجرة السرية بعقد اجتماع من مستوى رفيع ببروكسيل بين المغرب والأوروبيين، وإزاحة العراقيل التي تحولت دون صرف الدعم الأوروبي الموعود لصالح المغرب. تقرير نشرته صحيفة “إلباييس” يوم أمس الاثنين على هامش افتتاح منتدى الاتحاد من أجل المتوسط، الذي شارك فيه مسؤولون مغاربة وأوروبيون ببرشلونة، كشف أن يومي السبت والأحد …



حارث: سنلعب بالقلب والعقل من أجل المغرب‎ اخبار المغرب قَال أمين حارث، لاعب المنتخب الوطني المغربي، إن "الأسود" لا يمتلكون لاعبين من قيمة ليونيل ميسي وكريستيانو...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المغرب

خيارات

المصدر https://www.hespress.com/sport/395289.html https://www.hespress.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حارث: سنلعب بالقلب والعقل من أجل المغرب‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars