الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بأسعار مخفضة للكعك والرنجة والفسيخ.. «التموين» تستعد لاستقبال عيد الفطر التحرير الإخبـاري

13/06/2018 | 11:00 م 0 comments
بأسعار مخفضة للكعك والرنجة والفسيخ.. «التموين» تستعد لاستقبال عيد الفطر   التحرير الإخبـاري

مع قرب حلول عيد الفطر المبارك تأهبت وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقباله، ووضعت خطة لطرح أغلب السلع التي يحتاج إليها المواطنون فى فروع المجمعات ا

اقرأ أيضا:
أخبار حوادث - وزير التموين يغادر مكتبه متوجها إلى مجلس الوزراء
: نجل وكيل تموين سوهاج المقال: أيمن عبدالمنعم أفضل محافظ
: شعبة السلع الغذائية تطالب وزير التموين بزيادة هامش الربح الأسبوع المقبل
: رشوة التموين الكبرى.. المتهمون أسسوا شركة لتوريد سلع للشركة القابضة للصناعات الغذائية
بوابة : تكليفات وزير التموين لرئيس الشركة القابضة

مع قرب حلول عيد الفطر المبارك تأهبت وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقباله، ووضعت خطة لطرح أغلب السلع التي يحتاج إليها المواطنون فى فروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار منخفضة عن السوق الخارجية.

زيادة حصص الدقيق للمطاحن وتعديل مواعيد المخابز

سيد عيد، عضو شعبة المخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، قال إن وزارة التموين والتجارة الداخلية زودت الحصص المطروحة من الدقيق لإنتاج الخبز البلدى المدعم، بالإضافة إلى تعديل مواعيد المخابز لتعمل من الساعة 5 صباحا وحتى الساعة 5 مساء.

وأكد عيد أن الإجراءات المتعلقة بالمطاحن والمخابز هى موسمية تقوم بها التموين فى مختلف المناسبات، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

توفير اللحوم بأسعار مخفضة

كما قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بطرح كميات من اللحوم، معلنة أن سعرها أقل من السوق الخارجية وعلى رأسها اللحوم التى كانت تباع بسعر 60 جنيها للكيلو، إلا أنه تقرر تخفيضها فى إطار الاستعداد لعيد الفطر لتسجل نحو 52 جنيها للكيلو.

جمال فوزى أحد موظفي المجمعات الاستهلاكية قال إن الأسعار بالفعل تم تخفيضها استعدادًا للعيد، وأن الأمر غير قاصر على اللحوم الحمراء، ولكن الدواجن أيضًا سجل المجمد منها نحو 19 جنيها والأرز تراوح سعره ما بين 8 و9.5 جنيه والسكر سجل نحو 9.50 وعبوة المكرونة زنة 350 جراما سجلت 3.5 جنيه وتراوح سعر الزيت ما بين 12 و19 جنيها.

طرح الرنجة والفسيخ بأسعار أقل:

كما قامت التموين بمضاعفة كميات الرنجة والفسيخ فى مجمعاتها الاستهلاكية وبأسعار أقل من السوق الخارجية، حيث أوضح اللواء مدحت الأعصر رئيس الشركة المصرية لتسويق الأسماك التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هناك إقبالا كبيرًا على الرنجة يصل إلى 70% من حجم المعروض بالمقارنة مع استهلاك أي سلعة أخرى مثل اللحوم والدواجن وغيرها خلال فترة العيد.

وأكد رئيس الشركة المصرية لتسويق الأسماك التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية أن أصناف الرنجة نوعان، رنجة "الهولندية" وهي الأعلى جودة والأعلى سعر، والنرويجية وهي ذات دسم عال وتحتل المركز الثاني في الجودة، وتتراوح أسعار الرنجة بين 120 و130 جنيها للعبوات زنة 5 كيلو جرامات ليصل سعر الكيلو إلى 26 جنيها.

الكعك والبسكويت بتخفيض 30%:

طرحت وزارة التموين الكعك والبسكويت فى عيد الفطر بتخفيض وصل لنحو 30%.

أحمد العيسوى رئيس الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، قال إنه سيتم طرح المنتجات بأسعار مخفضة 30% مقارنة بنفس أسعار السلع المثيلة فى الأسواق الأخرى، لافتًا إلى أنه يتم إنتاج ما يقرب من 22 طنا من منتجات الكعك والبسكويت والغريبة والبيتى، فور ومن المستهدف أن يتم إنتاج 30 طنا لطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية والشركة.

وعن الأسعار قال العيسوى في بيان رسمي إنه يتم طرح كيلو البسكويت بالسمن البلدى بسعر 61 جنيها وكيلو الكعك السادة 73 جنيها والكعك بالملبن 73 جنيها والكعك بالعجوة 73 جنيها والكعك بالمكسرات 100 جنيه وكيلو غريبة سادة 67 جنبها وغريبة باللوز 89 جنيها وبيتى فور سادة 67 جنيها وكيلو بيتى فور لوكس بالمكسرات 95 جنيها، كما يتم طرح عبوة وزن 2 كيلو جرام مشكل تتضمن كعكا وغريبة وبيتى فور وبسكويت سادة بسعر 139 جنيهًا وطرح عبوة زنة 2 كيلو مشكل تتضمن نفس المنتجات لكن بالمكسرات وبسعر 190جنيهًا فى حين يتم طرح عبوة زنة 5 كيلو جرامات مشكل بالمكسرات سوبر لوكس تتضمن بسكويت سادة بالسمن البلدى لوكس وبيتى فور بالمكسرات وغريبة باللوز وبسكويت بالشيكولاتة بسعر 415 جنيها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التموين: رفض 27 طن قمح محلى من المزارعين لاحتوائها على شوائب - اليوم 1:00 ص

أكد مصدر مسئول بوزارة التموين انتظام توريد القمح المحلى من المزارعين فى المحافظات المختلفة وفقا للضوابط لصالح الجهات المسوقة لاستخدامه فى إنتاج الخبز.

جريدة البشاير فى رشوة وزارة التموين ..المتهمون ينهارون أمام التسجيلات !! اليوم 1:00 ص

واصلت  نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين،التحقيقات مع كل من اللواء علاء فهمى، رئيس الشركة ال

: محافظ أسيوط يشدد على حظر تجميع بطاقات التموين الذكية اليوم 1:00 ص

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على حظر تجميع بطاقات التموين الذكية من قبل المنشأت التموينية التي تتعامل بهذه البطاقات كالبدالين أو أصحاب المخابز لصرف السلع التموينية للمواطنين موضحًا إنه لا ...

: وزير التموين: جني ثمار الإصلاح الإقتصادي خلال عامين اليوم 1:00 ص

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الدولة ماضية في عملية الإصلاح الإقتصادي، وأن المواطن المصري سيشعر بثمار هذا الإصلاح عقب سنة أو اثنين على الأكثر، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل بقدر استطاعتها على خدمة المواطن.

وزير التموين: المواطن سيشعر بالإصلاح الاقتصادى خلال عام أو عامين الشرقية توداي اليوم 1:00 ص

وزير التموين يكشف عن متى سيشعر المواطن بالتحسن ؟ وأضاف "المصيلحى"، خلال مقطع فيديو نشرته صفحة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أن المواطنين سيشعرون بالإصلاح الاقتصادى خلا

: بعد رفع أسعار الوقود.. وزير التموين: تسعيرة جديدة للسلع الاستراتيجية اليوم 1:00 ص

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، أنه اتفق مع وزير الزراعة على أنه لن تتأثر المنتجات الزراعية بزيادة سعر السولار، وبالتالي سنسعر الأرز والذرة والقمح وكل المنتجات الاستراتيجية الزراعية بأسعار ...

وزير التموين يوجِّه بتشديد الرقابة ومتابعة توافر المواد البترولية بالأسعار المحددة اليوم 1:00 ص

وجه الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أجهزة الرقابة ومديري التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات بتشديد الرقابة ومتابعة توافر المواد البترولية من الوقود والبوتاجاز بالأسعار المحددة، وتضمنت التوجيهات إلزام كافة الأطراف بالتعامل بهذه



بأسعار مخفضة للكعك والرنجة والفسيخ.. «التموين» تستعد لاستقبال عيد الفطر التحرير الإخبـاري اخبار وزارة التموين مع قرب حلول عيد الفطر المبارك تأهبت وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقباله، ووضعت خطة لطرح أغلب السلع التي يحتاج إليها المواطنون فى فروع المجمعات ا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

بأسعار مخفضة للكعك والرنجة والفسيخ.. «التموين» تستعد لاستقبال عيد الفطر   التحرير الإخبـاري
المصدر https://www.tahrirnews.com/posts/894974/التموين عيد الفطر إستعدادات عيد الفطر المبارك https://www.tahrirnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بأسعار مخفضة للكعك والرنجة والفسيخ.. «التموين» تستعد لاستقبال عيد الفطر التحرير الإخبـاري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars