الموضوعات تأتيك من 13590 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: طب وصحة > لكل داء دواء

فيديو.. قصة أب حوله مرض ابنه لمتسول لاحتياجه لعملية بـ90 ألف جنيه

13/06/2018 | 11:50 م 0 comments

"مكنش عندى حل تانى عشان أجيب 90 ألف جنيه، وأنا صنايعى أقصى ما أستطيع الحصول عليه 60 جنيه يوميًا" هكذا برر محمد بدوى البالغ من العمر 57 سنة، تسوله فى الطرقات ليلًا

اقرأ أيضا:
: قدم زيدان اليسري تساهم في علاج مرض نادر .. صور
العرب القطرية: نقص فيتامين د وطرق علاجه
: في يومه العالمي.. تعرف على أسباب وأعراض مرض المهق
باحثون صينيون: الخلايا الجذعية قد تساعد في علاج مرض الشلل الرعاش
جنون السرقة والخمر والجنس أشهر أنواعه.. أسباب وطرق علاج مرض الوسواس القهري صوت الأمة

إضافة تعليق

quotمكنش عندى حل تانى عشان أجيب 90 ألف جنيه، وأنا صنايعي، أقصى ما أستطيع الحصول عليه 60 جنيهًا يوميًاquot.. هكذا برر محمد بدوى البالغ من العمر 57 سنة، تسوله فى الطرقات ليلًا، حاملًا على يديه ابنه الذى لا يتحرك، ولافتة كتب عليها، ابنى محتاج عملية ساعدوه.

بداية الحكاية، منذ عشر سنوات، حين تزوج بدوى فى سن متأخرة من سيدة لديها ولدان، وأنجب منها ابنه يوسف الذى أصيب بعد عدة أسابيع من ولادته بمرض quotالصفراءquot الذى نال منه، وتسبب له فى ضمور بالمخ، وعدم القدرة على الحركة أو التحدث، أو حتى الجلوس.

ويقول بدوى: quotعانينا كثيرًا، مع  يوسف، ومرينا على معظم الأطباء، وكان آخرهم الدكتور طارق عمر، وهو أشهر طبيب متخصص فى جراحة المخ والأعصاب، وأوضح لنا أن هناك أملا فى عملية جراحية، تسمى استطالة أربطة، ستجعل يوسف يجلس بدلًا من النوم طيلة الوقت، ويسهل ذلك ارتداء ملابسه، ولكن العملية ستتكلف على الأقل 90 ألف جنيه، وصدمت لعدم قدرتى على توفير هذا المبلغ من يومية عملى وأنا ستروجى أثاث وصنايعى كبير، ولكن ما أحصل عليه يكفى إحضار طعام وشراب وملابس لباقى أسرتى، ولا يتبقى شيئًا بعد إنفاق ذلك، وبالتالى لا نستطيع ادخار مليم لعملية يوسف.

ويتابع: أرسلت إلى كل الجمعيات الخيرية والمؤسسات التى تقوم بعمل إعلانات على شاشات التليفزيون، دون فائدة، حتى جاءت إحدى الجمعيات وقامت بعمل بحث حالة على حالتى أنا وأسرتى، وفى النهاية أوصت بأن يخرج لنا طعام وملابس، فرفضت لأن ما نرجوه هو علاج ابنى.

 ويضيف بدوى: أحد شيوخ المنطقة لدينا، نصحنى بالتوجه إلى مسجد على بن أبى طالب، بسموحة، وعرض المشكلة على شيخ المسجد، لأن هناك بعض رجال الأعمال الذين قد يساهمون فى حل المشكلة والتبرع للطفل، لإجرائه العملية، وبالفعل توجهت إلى هناك، ولكن شيخ المسجد رفض مساعدتى وخرجت حزين أجلس أمام باب المسجد، فتفاجأت بعدد من المصلين يعطونى النقود منهم من يدفع لى 100 جنيه ومنهم من يعطينى 500 جنيهquot.

ويقول بدوى: بدأت منذ 3 أشهر، أبدأ يومى فى التاسعة صباحًا، فى عملى الأساسى quotستورجىquot، ثم أنهيه فى الخامسة، أعود إلى منزلى أتناول الطعام وأرتاح قليلًا، وأخرج فى السابعة مساءً أحمل على كتفى يوسف واللافتة، لأنى لا أتكلم، ولا أجبر أحدًا على إعطائى النقود، وأجلس فى انتظار نصيب ابنى من عطاء الله للناس.

ويضيف بدوى: منذ 3 أشهر لم أستطع أن أجمع أكثر من 6 آلآف جنيه،  والعملية قيمتها 90 الف جنيه، قائلًاً: لا أرغب فى شىء سوى علاج ابنى ورؤيته يجلس أمامى، من حقى مثل كل الآباء ذلك، من حقى أن أسمعه وهو ينادينى quotباباquot من حقى أن أراه يتعلم ويأكل بيديه، ويجرى أمامى كباقى الأطفالquot.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الخوف من الإدمان يدفع أهالي مرضى بـ «الفصام» إلى إيقاف علاجهم.. والنتيجة «انتكاسة» - الإمارات اليوم 20/06/2018 | 9:25 م

يعمد بعض الأهالي إلى إيقاف الدواء العلاجي، عن أبنائهم المصابين بمرض «الفصام» الذهني، لاسيما بعد قطعهم شوطاً في رحلة العلاج الدوائي والوصول لاستقرار حالاتهم الصحية، خوفاً عليهم من إدمان هذه الأدوية، واعتقاداً منهم أنهم تعافوا تماماً، ولم يعودوا بحاجة للدوا

العرب القطرية: نقص فيتامين د وطرق علاجه 20/06/2018 | 9:25 م

فيتامين د هو نوع من الفيتامينات أغلبنا يعاني من نقصه وذلك لأن المصدر الرئيسي له الشمس ، جميعنا يتجنب التعرض من الشمس او استخدام الواقي الشمسي ولذلك طروق علاجة ق

أيام حقنة الانسولين باتت معدودة... والقهوة بديلًا 20/06/2018 | 9:25 م

طور علماء سويسريون جهازاً يُزرع داخل الجسم، يحمل مئات الآلاف من الخلايا التي تطلق دواء ينظم مستوى السكر في الدم حال تواجدت مادة الكافيين فيه.

الصحة:صرف العلاج لـ26 ألف مريض ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سى - 20/06/2018 | 9:25 م

أكدت الدكتورة سهير إسماعيل نائب مدير اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، صرف العلاج لــ26 ألف مواطن ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سى.

جنون السرقة والخمر والجنس أشهر أنواعه.. أسباب وطرق علاج مرض الوسواس القهري صوت الأمة 20/06/2018 | 9:25 م

إن السبب الدقيق لمرض الوسواس القهرى غير معروف حتى الآن، حيث يؤكد استشارى الأمراض النفسية، أن الدراسات فقد أظهرت أنه ناجم عن مزيج من العوامل البيولوجية والبيئية.

أستاذ باطنة: 80% من وفيات مرضى السكر بسبب مضاعفاته على القلب - 20/06/2018 | 9:25 م

كشف الدكتور محمد إبراهيم عبد الغنى مدرس الباطنة والسكر والغدد الصماء بطب المنصورة ، أن مرض السكر يؤثر على القلب والأوعية الدموية..

باحثون صينيون: الخلايا الجذعية قد تساعد في علاج مرض الشلل الرعاش 20/06/2018 | 9:25 م

اختبر باحثون صينيون استراتيجية ترتكز على الخلايا الجذعية لعلاج مرض الشلل الرعاش (باركنسون) في نماذج من الرئيسيات، ما يوفر دعما قويا لإجراء البحوث السريرية ذات الصلة.



فيديو.. قصة أب حوله مرض ابنه لمتسول لاحتياجه لعملية بـ90 ألف جنيه لكل داء دواء "مكنش عندى حل تانى عشان أجيب 90 ألف جنيه، وأنا صنايعى أقصى ما أستطيع الحصول عليه 60 جنيه يوميًا" هكذا برر محمد بدوى البالغ من العمر 57 سنة، تسوله فى الطرقات ليلًا



اشترك ليصلك كل جديد عن لكل داء دواء

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/6/13/90/3832792 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو.. قصة أب حوله مرض ابنه لمتسول لاحتياجه لعملية بـ90 ألف جنيه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars