الموضوعات تأتيك من 13847 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

200 ألف جنيه سر انتهاء أزمة ميسى بين الزمالك وسموحة -

14/06/2018 | 12:50 ص 0 comments

يتواجد ميسى فى تدريبات الفريق الأول بنادى الزمالك خلال الوقت الحالى عقب انتهاء الأزمة بشكل رسمى مع نادى سموحة بالتوصل لاتفاق يرضى كافة الأطراف

اقرأ أيضا:
: حمادة عبد اللطيف يكشف أسباب ابتعاده عن الزمالك

إضافة تعليق

انتهت أزمة أحمد عادل ميسى، لاعب الزمالك مواليد 1997، بعدما تورط بالتوقيع لنادى سموحة لمدة 3 سنوات دون معرفته، وقيام النادى الأبيض بتوثيق العقود التى سبق ووقع عليها، وبالتالى لا يحق له الانتقال لأى نادٍ آخر دون إذن ناديه الأصلى.

ويتواجد ميسى فى تدريبات الفريق الأول بنادى الزمالك خلال الوقت الحالى عقب انتهاء الأزمة بشكل رسمى مع نادى سموحة بالتوصل لاتفاق يرضى كافة الأطراف.

وحصل ميسى على 200 ألف جنيه مقدم تعاقد من نادى سموحة، بينما كان عقده مع الزمالك يقضى بتقاضيه 130 ألف جنيه سنويا، وقرر مسئولو القلعة البيضاء زيادة قيمة العقد لتصبح 200 ألف جنيه سنوياً، وتم صرف قيمة الموسم الأول للاعب وأعادها لنادى سموحة الذى سلم ميسى العقود التى وقع عليها وانتهت الأزمة رسميا.

كما اتفق ميسى مع مسئولى الزمالك على التواجد ضمن صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن ذلك كان سببا رئيسيا فى سعيه للانتقال لنادى سموحة للمشاركة مع الكبار وهو ما يترقب حدوثه مع الفريق الأول بالزمالك.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أجوجو وموندومو يطالبان الزمالك بـ500 ألف يورو لمنع خصم النقاط - 08/08/2018 | 8:25 م

تلقى مسئولو نادى الزمالك صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد تمسك الثنائى الغانى أجوجو والكاميرونى موندومو لاعبا الفريق فى أوقات سابقة بتقاضى 250 ألف يورو لكل لاعب.

صرف 3موظفين بالإدارة المالية للزمالك بعد سماع أقوالهم بقضية الاتجار بالعملة - 08/08/2018 | 8:25 م

قررت نيابة الأموال العامة العليا، بإشراف المحام العام الأول المستشار محمد البرلسى، صرف موظفى الإدارة المالية بنادى الزمالك، بعد سماع أقوالهم فى البلاغات المقدمة من ممدوح عباس.

الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية - 06/08/2018 | 2:50 م

كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك أن لاعبى الفريق الأبيض صرفوا القسط الأول من العقود عن الموسم الحالى نقداً، فى الساعات الماضية، بدلاً من الحصول على شيكات.

ارتياح في الزمالك بعد الفوز الكاسح على الاتحاد 06/08/2018 | 2:50 م

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، منح كل لاعب بالفريق الكروى الأول مكافأة مالية خاصة قدرها 10 آلاف جنيه عقب الفوز الكبير على الاتحاد السكندرى بنتيجة 5-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز ليتصدر الفريق الأبيض

: حمادة عبد اللطيف يكشف أسباب ابتعاده عن الزمالك 06/08/2018 | 2:50 م

أكد حمادة عبد اللطيف نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عرض عليه في الفترة الماضية العمل في القلعة البيضاء. ...



200 ألف جنيه سر انتهاء أزمة ميسى بين الزمالك وسموحة - نادي الزمالك يتواجد ميسى فى تدريبات الفريق الأول بنادى الزمالك خلال الوقت الحالى عقب انتهاء الأزمة بشكل رسمى مع نادى سموحة بالتوصل لاتفاق يرضى كافة الأطراف



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/6/13/200/3832406 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 200 ألف جنيه سر انتهاء أزمة ميسى بين الزمالك وسموحة -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars