الموضوعات تأتيك من 13846 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقارير.. البرازيلي كينو يقترب من نادي النصر السعودي بعد رفع قيمة العرض المالي ‬‎

14/06/2018 | 1:00 ص 0 comments

#إرم_سبورت

اقرأ أيضا:
: تعرف على القميص الذي سيرتديه أحمد موسي مع النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن اقتراب كينو، لاعب فريق بالميراس، من الانتقال لنادي النصر السعودي، بعدما رفعت إدارة “العالمي” عرضها إلى 10 ملايين يورو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ESporte”، فإدارة النصر كانت قدمت عرضًا سابقًا بقيمة 8 ملايين يورو، لكن إدارة النادي البرازيلي لا تريد التخلي عن اللاعب في الوقت الحالي، ليتم تقديم عرض جديد ورفع القيمة المالية، وهو ما جعل إدارة بالميراس تراجع موقفها مجددًا.

“كينو”، البالغ 28 عامًا، يعد أحد أبرز لاعبي 2018 مع فريقه، حيث قدم أداءً متميزاً للغاية جعله محطَّ أنظار عدد من الأندية البرازيلية والعربية.

اللاعب شارك مع فريقه الموسم السابق في 32 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 6 رؤية ويتميز اللاعب بالسرعة والمهارة والتسديد بكل قدميه وكان هدفاً للنصر منذ فترة الانتقالات الشتوية الموسم المنصرم.

اللاعب بدأ مسيرته الاحترافية في فريق أميركا البرازيلي في 2011، واستمر معهم لمدة موسم شارك في مباراتين فقط ولم يسجل فيهما.

انتقل كينو بعد ذلك إلى “بوتافوغو” السلفادوري لمدة موسم، شارك معهم في 15 مباراة سجل فيها 4 أهداف، والموسم الذي يليه عاد إلى البرازيل من بوابة أكويا دي مارابا ليشارك في 20 مباراة ويسجل 7 أهداف.

في 2014 انتقل إلى “ساو خوسي”، ومنه إلى بارانيا على سبيل الإعارة، ليشارك في 10 مباريات ويسجل هدفًا وحيدًا، وبعدها انتقل إلى سانتا كروز في نفس الموسم على سبيل الإعارة أيضًا ليشارك في 25 مباراة ويسجل 4 أهداف.

انتقل بعد ذلك اللاعب إلى فريق أطلس المكسيكي في 2015 ليشارك معهم في 14 مناسبة لم ينجح في تسجيل أي هدف وقتها، لينتقل في الموسم نفسه إلى “بونتي بريتا” على سبيل الإعارة وشارك معهم في 15 مباراة وسجل هدفًا وحيدًا.

في عام 2016 عاد إلى سانتا كروز مرة أخرى على سبيل الإعارة ليشارك معهم في 61 مباراة سجل خلالها 18 هدفًا، وبعدها انتقل إلى بالميراس في 2017 وحتى الآن شارك بقميصهم خلال 78 مناسبة، نجح في تسجيل 17 هدفًا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: تعرف على القميص الذي سيرتديه أحمد موسي مع النصر السعودي 07/08/2018 | 6:25 ص

ينتظر نادي النصر السعودي وصول الدولي النيجيري أحمد موسى اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الـ72 ...

النصر السعودي يفاوض عموري 07/08/2018 | 6:25 ص

دخل مجلس إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم في مفاوضات مع عمر عبدالرحمن 'عموري' لاعب العين الإماراتي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وعرض مسئولو النصر قيمة مالية أعلى من التي ...

أخبار النصر: الإيفواري سيدو دومبيا يقترب من النصر السعودي - سبورت 360 عربية 01/08/2018 | 1:25 م

أكدت تقارير صحفية سعودية، إن إدارة النصر، ترغب بالتعاقد مع الإيفواري سيدو دومبيا، لاعب سبورتنج لشبونة البرتغ



تقارير.. البرازيلي كينو يقترب من نادي النصر السعودي بعد رفع قيمة العرض المالي ‬‎ نادى النصر السعودى #إرم_سبورت



اشترك ليصلك كل جديد عن نادى النصر السعودى

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/ksa/1371904 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقارير.. البرازيلي كينو يقترب من نادي النصر السعودي بعد رفع قيمة العرض المالي ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars