الموضوعات تأتيك من 14045 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

شائعات الأسبوع.. انتقام  جينيفر أنستون من إيما ستون و طلاق كيم كارداشيان

14/06/2018 | 2:50 ص 0 comments

انتشرت شائعات جديدة عن انتقام جينيفر أنستون من إيما ستون ومحاولات كريس جنير تطليق ابنتها كيم كارداشيان من كاني ويست ونشر كتاب عن أسرار نيكول كيدمان وتوم كروز

اقرأ أيضا:
هكذا تنتعش الشائعات - الأهرام اليومي
45 شائعة تم تداولها في شهر .. ما هي ؟ سواليف
لا صحة للشائعات المثارة حول الزوار العراقيين
رئيس جامعة 6 أكتوبر يرد على شائعة سما المصري...مصراوى
عيضة في الإمارات: رَدّي «فني» على الشائعات المغرضة -

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنتعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط جينيفر أنستون للانتقام من إيما ستون وإفساد حياتها المهنية بسبب غضبها من علاقتها الجيدة بالممثل الشهير جاستين ثيرو، وشائعة محاولات كريس جينر إقناع ابنتها كيم كارداشيان الانفصال عن زوجها كاني ويست.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع: جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط للانتقام من إيما ستون (Emma Stone) بإفساد حياتها المهنية بسبب علاقة إيما بجاستين ثيرو (Justin Theroux):

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث عن بدء جينيفر أنستون في تنفيذ مخطط للانتقام من إيما ستون بإفساد حياتها المهنية في هوليوود، بسبب علاقتها الجيدة للغاية مع جاستين ثيرو وهو زوج جينيفر أنستون الذي انفصلت عنه مؤخرا، وطبقا للتقارير المنشورة فإن أنستون اعتبرت العلاقة الودية بين صديقتها المقربة ستون وبين ثيرو بمثابة خيانة لها ولصدقاتهما، خاصة وأنها قد بدأت تشك في أن العلاقة بين ستون وثيرو علاقة رومانسية وليست مجرد علاقة صداقة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين أنستون وإيما ستون بسبب جاستين ثيرو، والأمر الذي أكده أيضا متحدث رسمي باسم إيما ستون.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) تخطط لاعتزال العمل في مجال الموسيقى من أجل التركيز على حياتها مع بليك شيلتون (Blake Shelton):

 نشرت مجلة " OK!" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جوين ستيفاني لاعتزال العمل كمغنية من أجل التركيز على حياتها مع صديقها بليك شيلتون وبناء مستقبل لهما معا، المجلة تحدثت أيضا عن وجود سبب آخر أكثر أهمية جعل ستيفاني تقرر اتخاذ خطوة الاعتزال وهو شعور ستيفاني بأنها قد وصلت إلى خط النهاية فيما يتعلق بحياتها المهنية وأنها لم يعد لديها المزيد لتقدمه.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها لاعتزال العمل في مجال الموسيقى من أجل بليك شيلتون أو أي سبب آخر.

جوني ديب (Johnny Depp) مصاب بمرض خطير:

 نشرت مجلة " NW" خبر تحدثت فيه عن قلق الأصدقاء المقربين من جوني ديب بعد ظهوره بجسد نحيف للغاية خلال جلسة توقيع ديب لأوتوغرافات المعجبين في جولته الأوربية الجديدة، وخوفهم من أن تكون نحافة ديب دليل على إصابة ديب بمرض خطير تسبب في نحافته وتدهور حالته الصحة، كما تحدثت الصحيفة أيضا عن قلق عدد من أصدقاء ديب المقربين على حالته النفسية بعد النهاية الكارثية لزواجه من الممثلة آمبر هيرد (Amber Heard).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوني ديب قوله إن ظهور ديب بجسد نحيف خلال جولته الموسيقية الأوروبية الجديدة، لا علاقة له بإصابة ديب بمرض خطير أو تدهور حالته الصحية لدرجة تهدد حياته، المصدر أكد أيضا أن ديب في "سعيد وفي خير حال" ولا يعاني من مشكلات صحية.

كيث إربان (Keith Urban) يخطط لنشر كتاب يكشف أسرار زواجه من نيكول كيدمان (Nicole Kidman):

نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيث إربان لنشر كتاب يحكي سيرته الذاتية ويكشف من خلاله أسرار زواجه من نيكول كيدمان، وطبقا لما نشرته المجلة فإن إربان قرر أيضا أن يكشف أسرار أخبرته بها زوجته نيكول كيدمان عن زوجها السابق توم كروز (Tom Cruise) وهو ما تسبب في خلاف كبير بين إربان وكدمان، أما عن سبب قراره بالحديث عن كروز في كتابه الجديد فلقد جاء بناء على نصيحة أحد دور النشر الشهيرة والتي اخبرته بأن كشف أسرار توم كروز سيزيد كثيرا من مبيعات الكتاب.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيث إربان قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط إربان لنشر كتاب يحكي أسرار زواجه من نيكول كيدمان أو تخطيطه لنشر من أي نوع يحكي سيرته الذاتية.

كريس جينر (Kris Jenner) تحاول إقناع ابنتها كيم كارداشيان (Kim Kardashian) بإنهاء زواجها من كاني ويست (Kanye West) بسبب أغنيته الجديدة:

نشرت مجلة " NW" خبر جديد تحدثت فيه عن محاولات كريس جينر لإقناع ابنتها كيم كارداشيان بأن تقوم بإنهاء زواجها من كاني ويست في أسرع وقت ممكن، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سبب ذلك هو أغنية ويست الجديدة التي تحمل اسم " I Thought About Killing You" أو "فكرت في قتلك" وهي أغنية بدت من كلماتها أنها تتحدث عن ابنتها، وهو ما أصابها بالذعر، خاصة أنها لا تزال تتذكر قصة مقتل صديقتها المقربة نيكول براون سيمبسون (Nicole Brown Simpson) على يد لاعب كرة القدم الأمريكية السابق أو جاي سيمبسون (O. J. Simpson).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام كريس جينر بمحاولات للتدخل في الحياة الخاصة لأبنائها أو محاولة إقناع كيم بإنهاء زواجها من كاني ويست.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موقع خبرني : تحذير من شائعات عن ادوية الأردن امس 15:50 م

خبرني - دعت المؤسسة العامة للغذاء والدواء إلى عدم تداول ونشر الشائعات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعودة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء لأ

مرصد «صن سبوت» يعود للعمل اليوم امس 15:50 م

نفت إدارة مرصد "صن سبوت" الشمسي في "سكرامنتوبيك " نيومكسيكو، الشائعات والمعلومات الزائفة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، منها شائعة اكتشاف جسم في مدار الأرض آو اكتشاف الجسم الخرافي نيبيرو الذي لا وجود له.

كيف تواجه مصر الأخبار المزيفة؟ Euronews امس 15:50 م

هكذا يسير السيسي على خطا ترامب!

الشياب: الشائعات حول «مشروع قانون الضريبة» كبيرة وأثرت على المواطنين امس 15:50 م

معان - قاسم الخطيبانتقدت فاعليات شعبية في محافظة معان مشروع قانون ضريبة الدخل، خلال اللقاء الذي جمعها مع وزراء الصحة والبيئة والشؤون السياسية والبرلمانية، في جامعة الحسين بن طلال في معان أمس الأحد، معبرة عن رفضها لمشروع القانون وعدم قبوله.وكان...

الفنانة نور تكشف حقيقة طلاقها: شائعة هدفها خراب البيوت مجلة سيدتي امس 15:50 م

أبدت الفنانة اللبنانية نور حقيقة دهشتها من انطلاق شائعة طلاقها من زوجها يوسف أنطاكي، بنفس توقيت تكريمها كأفضل ممثلة باختيار النقاد من مهرجان الفضائيات...

أنغام غاضبة من الشائعات التي تطاردها جريدة الأنباء Kuwait امس 15:50 م

القاهرةمحمد صلاح تجهز الفنانة انغام في صمت شديد للعودة من جديد للدراما التلفزيونية في تجربتها الثانية، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة مع السيناريست ايمن سلا

أكاذيب الجماعة.. عرض مستمر ! امس 15:50 م

حرب شائعات خاضتها ولا تزال تخوصها جماعة الخراب الإرهابية وأعضاؤها وأتباعها منذ اللحظات الأولى بعد فشلها فى إدارة البلاد. 



شائعات الأسبوع.. انتقام  جينيفر أنستون من إيما ستون و طلاق كيم كارداشيان شائعات انتشرت شائعات جديدة عن انتقام جينيفر أنستون من إيما ستون ومحاولات كريس جنير تطليق ابنتها كيم كارداشيان من كاني ويست ونشر كتاب عن أسرار نيكول كيدمان وتوم كروز



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/مشاهير-العالم/812641-شائعات-الأسبوع-انتقام -جينيفر-أنستون-من-إيما-ستون-و-طلاق-كيم-كارداشيان مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شائعات الأسبوع.. انتقام  جينيفر أنستون من إيما ستون و طلاق كيم كارداشيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars