الموضوعات تأتيك من 14052 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة شاب مقتول بالقاهرة ا...مصراوى

14/06/2018 | 3:00 ص 0 comments
النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة شاب مقتول بالقاهرة ا...مصراوى

النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة شاب مقتول بالقاهرة الجديدة...مصراوى

اقرأ أيضا:
بالصور.. نقل ضحايا مذبحة الشروق إلى الطب الشرعي...مصراوى
: انتداب الطب الشرعي لمعاينة جثث منزل بنها بعد العثور عليها في حالة تحلل
نيابة بنها تستعجل تقرير الطب الشرعي النهائي لكشف غموض وفاة أ...مصراوى
مدير الطب الشرعي بعدن:لم يصل الطفل قصي إلينا وما جاء في بيان إدارة أمن عدن غير صحيح
تقرير الطب الشرعي يثبت عذرية المتهمة بقتل خطيبها في الرحاب

كتب- صابر المحلاوي:

أمر المستشار محمد السرجاني، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول واقعة العثور على جثة شاب مقتولا داخل شقته بالتجمع الأول، وبجسده عدة طعنات، للوقوف على أسباب الوفاة.

وأمرت النيابة أيضًا، مساء أمس الأربعاء، برفع البصمات والأدلة الجنائية في مكان الحادث، فضلًا عن استعجال تقرير الطب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة.

البداية عندما تلقى قسم التجمع الأول، بلاغًا من الأهالى بوجود رائحة كريهة تنبعث من أحد المساكن، وانتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ، وعثر بداخل الشقة على جثة شاب بالعقد الثالث من عمره وبجسده عدة طعنات متفرقة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعيين سعاد عبد الغفار رئيسًا لمصلحة الطب الشرعي 16/09/2018 | 10:50 م

كلف المستشار محمد حسام عبد الرحيم، وزير العدل، الدكتورة سعاد عبد الغفار برئاسة مصلحة الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين، خلفًا للدكتور هشام عبد الحميد الذي قُبلت استقالته.

الطب الشرعي ينتهي من تشريح ضحايا الغسيل الكلوي بديرب نجم 16/09/2018 | 10:50 م

انتهى الفريق الطبي من مصلحة الطب الشرعي من تشريح جثامين 3 متوفيين في واقعة 'وحدة الغسيل الكلوي ' بمدينة ديرب نجم بالشرقية، وأخد عينات من وحدة الغسيل الكلوي ومن المصابين. وانتقل الدكتور هشام عبد ...

حوادث عاجل نص استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي من منصبه 16/09/2018 | 10:50 م

حصلت "الوطن" على صورة ضوئية من نص استقالة الدكتور هشام عبد الحميد كبير الأطباء الشرعيين، رئيس مصلحة الطب الشرعي

هشام عبد الحميد: استقالتي من مصلحة الطب الشرعي لأسباب إدارية 16/09/2018 | 10:50 م

أكد د.هشام عبد الحميد أن استقالته من رئاسة مصلحة الطب الشرعي ، جاءت بسبب عدم توافر البيئة المناسبة للعمل.

رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية .. أبرز ح...مصراوى 16/09/2018 | 10:50 م

رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية أبرز حوادث اليوم...مصراوى

عرض 5 أطفال بالسيدة زينب على الطب الشرعى لبيان هتك عرضهم - 16/09/2018 | 10:50 م

قررت نيابة السيدة زينب الجزئية، برئاسة المستشار حاتم الخطيب وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة،

وزير العدل يقبل استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي...مصراوى 16/09/2018 | 10:50 م

وزير العدل يقبل استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي...مصراوى



النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة شاب مقتول بالقاهرة ا...مصراوى الطب الشرعى النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة شاب مقتول بالقاهرة الجديدة...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة شاب مقتول بالقاهرة ا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2018/6/14/1375883/النيابة-تطلب-التحريات-في-العثور-على-جثة-شاب-مقتول-بالقاهرة-الجديدة Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة شاب مقتول بالقاهرة ا...مصراوى

اترك تعليقا