الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية لـ«إنجليزي الثانوية»

14/06/2018 | 3:50 ص 0 comments
«التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية لـ«إنجليزي الثانوية»

بدأت كنترولات الثانوية العامة، اليوم الأربعاء، تصحيح العينة العشوائية لامتحان اللغة الإنجليزية والتى أدى الطلاب الامتحان بها أمس الثلاثاء، وتسبب في حالة من الغضب والانهيار بين الطلاب بسبب صعوبة الأسئلة. وطمأن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام

اقرأ أيضا:
للمرة الثانية في أسبوع.. ضحايا مدرسة دار السلام الوهمية يتجم...مصراوى
صدى العرب: بالمستندات.. تنفيذ عقوبة التنبيه علي وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
تفعيل الضبطية القضائية لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية - الأهرام اليومي
: تعليم بورسعيد يتلقى خطاب شكر من وزير التربية والتعليم
الضبطية القضائية.. سلاح التعليم لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية بعد انتهاء منتدى الشباب صوت الأمة

اشترك لتصلك أهم الأخبار


بدأت كنترولات الثانوية العامة، اليوم الأربعاء، تصحيح العينة العشوائية لامتحان اللغة الإنجليزية والتى أدى الطلاب الامتحان بها أمس الثلاثاء، وتسبب في حالة من الغضب والانهيار بين الطلاب بسبب صعوبة الأسئلة.

أخبار متعلقة

photo

تعرف على موعد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة للقبول بكليات الفنون

photo

القبض على طالب بالدقهلية: صوّر «إنجليزي الثانوية» ونشره على «فيس بوك»

photo

وزير التعليم العالي: بدء التنسيق بعد ظهور «نتيجة الثانوية» بـ72 ساعة

وطمأن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رئيس امتحانات الثانوية العامة، جميع الطلاب، مؤكدا أن نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الانجليزية هدفه قياس مستوى الامتحان ومدى قدرة الطلاب على الإجابة، مضيفا أنه في حالة ثبوت صعوبة الامتحان سيتم التدخل لصالح الطلاب.

وأكد حجازى أن كنترولات الثانوية العامة انتهت من تقدير درجات الطلاب بامتحان اللغة العربية وسيتم الاعلان عن المؤشرات الخاصة بنتيجة المادة لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور عقب انتهاء لجان النظام والمراقبة من رفعها على موقع الوزارة.

كما شدد على أن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل جيد ولم يحدث تسريب على الاطلاق وهناك انخفاض في معدلات الغش نتيجة الجهود التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم والإجراءات الخاصة بتأمين اللجان.

وثمن رئيس امتحانات الثانوية العامة دور الملاحظين والمراقبين في التصدي للغش داخل اللجان، حيث تم تدريب الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان على أحدث وسائل الغش الإلكتروني وكذلك زيادة عدد العصا الالكترونية داخل لجان السير لتفتيش الطلاب ومنع اصطحاب الهاتف المحمول.

كما ثمن حجازى دور القوات المسلحة والشرطة المصرية في تأمين لجان الامتحانات وتأمين وصول كراسات الإجابة ونقلها للجان السير وكذلك تأمين محيط اللجان وحماية الطلاب والملاحظين والمراقبين.

وأكد أنه قد تم تشكيل لجنة لضبط أعمال جودة التقدير من خبراء المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي للبحث عن التطابق في الإجابات لتحديد اللجان التي بها غش جماعي، مؤكدا على أنه سيتم اتخاذ إجراءات مشددة حيال الطلاب الذين تثبت اللجنة وجود تطابق في إجاباتهم.

وأعلن حجازى إيقاف سير امتحانات الثانوية العامة وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك واستئنافها اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو الجاري، حيث سيؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الفيزياء بإجمالي عدد (368،349) طالبًا وطالبة بينما سيؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ بإجمالي عدد (254,508) طالبًا وطالبة.

وأسفر الأسبوع الثاني لامتحانات الثانوية العامة عن ضبط 18 حالة غش، منها 5 حالات بامتحان الرياضيات البحتة «الجبر والهندسة الفراغية» وامتحان اللغة الأجنبية الأولى .

وأعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم تمكنها من غلق ما يزيد عن 24 صفحة تروج للغش الإلكتروني بمقابل مادي خلال أيام الامتحانات الماضية وذلك بالتعاون مع فريق مكافحة الغش الالكتروني ومشاركة الجهات الأمنية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدولة التربية والتعليم تنفي فصل 10 موظفين لتورطهم بـ حادث المنيا 09/11/2018 | 6:50 ص

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بفصل وزارة التربية والتعليم 10 من موظفيها بتهمة التورط في حادث المنيا الإرهابي بالقرب من دير

متضرر من مدرسة الوزير الوهمية بدار السلام: «الوزارة قالت لنا القانون لا يحمي المغفلين» 09/11/2018 | 6:50 ص

كشف عبدالغني محمود، أحد المتضررين من مدرسة الوزير الوهمية بدار السلام، عن تفاصيل جديدة في قضية «مدرسة الوزير». وقال «محمود» في مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد» مع سعيد حساسين، إنهم التقوا اليوم بالمسؤولين في وزارة التربية والتعليم ولكن قالوا لهم «القانون

بالتفاصيل.. وزارة التربية والتعليم توجه تحذير هام لأولياء الأمور.. وتؤكد: أوعى توقعوا في الفخ !! 09/11/2018 | 6:50 ص

قالت وزارة التربية والتعليم، بأنها تقوم في الوقت الحالي بحملات موسعة ومكثفة، وذلك من أجل إغلاق كل المراكز والمدارس الخاصة غير المرخصة، والتي تمارس تقديم

وزير التعليم يكرم أفضل 10 باحثين وجامعات بحثية مشاركة في بنك...مصراوى 09/11/2018 | 6:50 ص

وزير التعليم يكرم أفضل 10 باحثين وجامعات بحثية مشاركة في بنك المعرفة المصري...مصراوى

للمرة الثانية في أسبوع.. ضحايا مدرسة دار السلام الوهمية يتجم...مصراوى 09/11/2018 | 6:50 ص

للمرة الثانية في أسبوع ضحايا مدرسة دار السلام الوهمية يتجمهرون أمام التعليم...مصراوى

التعليم : لا صحة لفصل 10 من موظفى الوزارة بتهمة التورط فى حادث المنيا - 09/11/2018 | 6:50 ص

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه لا صحة لما تردد من أنباء عن فصل وزارة التربية والتعليم 10 من موظفيها بتهمة التورط في حادث المنيا الإرهابي.

تصاعد أزمة «مدرسة الوزير الوهمية».. أولياء الأمور ينهارون: «الولاد هيرجعوا أولى» (تقرير بالفيديو) 09/11/2018 | 6:50 ص

للمرة الثانية خلال أسبوع، نظّم العشرات من أولياء أمور طلاب مدرسة الوزير الخاصة بإدارة المنيل التعليمية، ومقرها دار السلام، وقفة احتجاجية، اليوم الخميس، أمام مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، احتجاجًا على عدم تسجيل أبنائهم الطلاب بالإدارة



«التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية لـ«إنجليزي الثانوية» وزارة التربية والتعليم بدأت كنترولات الثانوية العامة، اليوم الأربعاء، تصحيح العينة العشوائية لامتحان اللغة الإنجليزية والتى أدى الطلاب الامتحان بها أمس الثلاثاء، وتسبب في حالة من الغضب والانهيار بين الطلاب بسبب صعوبة الأسئلة. وطمأن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

«التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية لـ«إنجليزي الثانوية»
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1299890 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية لـ«إنجليزي الثانوية»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars