الموضوعات تأتيك من 13587 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مؤتمر E3 2018: تعرف إلى أهم الألعاب الإلكترونية الجديدة – إضاءات

14/06/2018 | 7:00 ص 0 comments

مؤتمر E3 السنوي هو أكبر مؤتمر لشركات إنتاج الألعاب في العالم. هنا جمعنا لك أهم الألعاب الجديدة التي أعلن عنها في نسخة هذا العام.

اقرأ أيضا:
لعبة الحقيقة: عمّان في السادس من حزيران بلقيس الكركي
لعبة فيديو تدخل طفلة لمصحة علاج من الإدمان الشرقية توداي
لعبة الأمير جورج تُحدث ضجّة كبيرة مجلة سيدتي
لعبة الحرب .. لماذا ألغت أمريكا مناوراتها مع كوريا الجنوبي...مصراوى
الأردن يحجب لعبة الحوت الأزرق ...مصراوى

أخيرًا وصلنا لمؤتمر  E3 في لوس أنجلس، المؤتمر السنوي الأكبر الذي ينتظره كل عشاق الألعاب الإلكترونية في أنحاء المجرة. هذا العام كان المؤتمر غني بشكل غير مسبوق بألعاب جديدة ننتظرها معًا بشغف.

ألعاب من أضخم شركات على الإطلاق، كـ «Bethesda ,EA ,Ubisoft ,Microsoft ,Sony» وحصرياتها الجديدة. كل صناع الألعاب في العالم اجتمعوا هنا من أجلنا، وهذا أهم ما أعلنوا عنه هذا العام، والهدف، أكثر من 2 مليار لاعب في سوق تجاوز حجمه 110 مليارات دولار.

ELECTRONIC ARTS

قدمت EA هذا العام قائمة طويلة من العروض الجديدة لألعابها المنتظرة، نذكر أهمها هنا.

Battlefield V

الجزء المنتظر بشدة من إحدى أفضل سلاسل ألعاب EA، ظهر في المؤتمر بفيديو جديد من داخل اللعبة نفسها مع الإعلان عن وجود طور جديد للعب التعاوني يشبه ما تقدمه «Fortnight». اللعبة ستصدر في أكتوبر المقبل لمنصات الجيل الجديد والحاسوب.

Anthem

أخيرًا الإعلان الرسمي عن اللعبة التي شوقتها لنا تصريحات وتسريبات «Bioware» السابقة، وهي لعبة «Anthem». هي لعبة جماعية أونلاين تدور في عالم مفتوح مليء بالفوضى والوحوش العملاقة المدمرة، والتي يقوم اللاعب بالطبع بمحاربتها مرتديًا بذلة «exosuits» المخصصة. اللعبة ستصدر في فبراير/شباط المقبل بعد تأجيل، وهي من الألعاب المنتظرة بشدة من جمهور اللاعبين.

Fifa 19

الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم الأشهر على الإطلاق مع إضافة هامة للغاية وهي «دوري أبطال أوروبا – UEFA» بعد أن استطاعة EA انتزاع الرخصة من كونامي مطورة لعبة «PES» الشهيرة. قام الموسيقار الشهير «هانز زيمر» بإنتاج موسيقى إعلان اللعبة.

Sea Of Solitude

هذا أول إعلان على الإطلاق للعبة الغامضة لعالمها الفانتازي السحري ووحوشها العجيبة، وهي لعبة من إنتاج أستوديو «Jo-Mei» بألمانيا. اللعبة تتحدث عن الوحدة، فتاة تحولت لوحش غريب وتحاول أن تعود لنفسها الأصلية، يبدو أن هناك من يفهم معاناتنا هنا.

Microsoft/Xbox

ربما كان هو الأضخم من حيث المحتوى، بـ52 لعبة تم الإعلان عنهم مع نسخة جديدة من إكس بوكس تدعى Xbox One X تدعم دقة 4K بشكل حقيقي كامل، وتقول ميكروسوفت، إنها المنصة الأقوى على الإطلاق الآن. وسنمر سريعًا على أهم الألعاب التي قدمت عروضًا لها في عرض ميكروسوفت، وأغلبها ألعاب من مطورين وناشرين آخرين وتتوفر كذلك لمنصات أخرى، والقليل منها حصري على Xbox.

Halo Infinite

دون تفاصيل دقيقة أو ميعاد إطلاق، أعلنت ميكروسوفت عن الجزء الجديد من سلسلة «Halo» الشهيرة، «Halo Infinite»، في إعلان سينمائي خلاب للغاية جذب انتباه الكثيرين من عشاق اللعبة.

Gears 5

أعلن أيضًا عن الإصدار الجديد من اللعبة الشهيرة «Gears of war» وهو الأكبر على الإطلاق في اللعبة حتى الآن، ودعم للعب الفردي أو المزودج على نفس الجهاز أو من  خلال الإنترنت، وستصدر في 2019. كما أعلن كذلك عن إصدارين جانبيين للعبة لمنصات مختلفة.

Metro: Exodus

إعلان جديد للجزء الثالث من سلسلة مترو والتي تدور في عالم ما بعد الدمار النووي في روسيا، والمبنية على رواية للروسي ديميتري غلوخوفسكي. قدم الإعلان مزيدًا من التفاصيل عن عالم اللعبة المرعب، والمنتظر صدوره في فبراير /شباط المقبل، والذي يبدو أنه سيكون شهرًا مزدحمًا بالألعاب وبشدة.

Devil May Cry 5

أخيرًا، وفيه مفاجأة حقيقية، يأتي الإعلان عن الجزء الجديد من السلسلة ذائعة الصيت «Devil May Cry» من «Capcom» ليرفع من آمال الكثير من محبي السلسلة للسقف، خصوصًا بعد انتظار لهذا الجزء دام لعشر سنوات كاملة. ستصدر اللعبة الملحمية في ربيع 2019.

Just Cause 4

هل تريد تدمير أي شيء، أثناء طيرانك أو انزلاقك في الهواء بكل حرية؟ أنت بالتأكيد من محبي سلسلة «Just Cause» والتي أعلن عن جزءها الرابع في المؤتمر كذلك. اللعبة المحملة بالكثير والكثير من الأكشن تكاد تكون شبه جاهزة وستصدر في ديسمبر/كانون الأول 2018.

Dying Light 2

أفضل لعبة تدور في عالم الموتى الأحياء على الإطلاق، في عالم ما بعد الدمار الشامل حيث يتجمع البشر غير المصابين في تجمعات محدودة للغاية، ويغدو الليل عذابًا مقيمًا ورعبًا لا نهائيًا، تأتي «Dying Light 2» لتضيف على ما قدمه الجزء الأول من رعب لكن في عالم أكثر اتساعًا بكثير من سابقتها.

Cyberpunk 2077

المفاجأة المنتظرة وبشدة منذ ست سنوات كاملة بعد الإعلان عنها لأول مرة، «Cyberpunk 2077» من مطوري «The witcher 3» الحاصلة على كل جوائز الألعاب الممكنة آخر ثلاثة أعوام، شركة «CD Projekt RED».

يأتي الإعلان الجديد بتفاصيل من داخل «مدينة الليل – Night City» حيث يقوم البطل «V» بدوره كمرتزق مأجور. اللعبة في عالم مفتوح من «منظور الشخص الأول – First Person Shooter» عكس «The Witcher»، وهو ما أثار استغراب البعض، قبل أن يشاهدوا ديمو تجريبي من اللعبة ويعلنوا عن انبهارهم التام بأسلوب اللعب. وبدون ميعاد إصدار معلن ينتظر مجتمع اللاعبين «Cyberpunk» على أحر من الجمر.

بالطبع لم تكن هذه هي كل الألعاب التي أُعلن عنها في مؤتمر مايكروسوفت، لكن يمكنك الإطلاع على قائمة الإعلانات الكاملة من هنا.

BETHESDA

مؤتمر  BETHESDA هو ما أنتظره شخصيًا من العام للعام، وكان غنيًا بما فيه الكفاية هذا العام لإرضاء إيماني بالشركة الأقرب لقلبي بين كل شركات الألعاب. جاء مؤتمر هذا العام بالعديد والعديد من المفاجآت لمحبي الشركة.

FALLOUT 76

نبدأ بالعنوان الأضخم للشركة، الجزء الجديد من سلسلة «Fallout»، والذي يأتي هذا العام حاملًا مفاجأة ربما لن تعجب البعض، فالجزء الجديد الأضخم بأربعة أضعاف من سابقه، «Fallout 4»، سيكون أونلاين بالكامل، سواء قررت أن تلعبه بمفردك أو مع بعض الأصدقاء في طور تعاوني جديد على السلسلة.

تدور اللعبة في عالم ما بعد الحرب النووية التي دمرت الأرض بالتأكيد، لكن في زمن أبكر من الألعاب السابقة، في مدينة ويست فيرجينيا. عرضت الشركة فيديو مطولًا أيضًا لأسلوب اللعب الجماعي في اللعبة، والتي ستصدر في نوفمبر/تشرين الثاني 2018 وسط انتظار مشوب بالقلق من النمط الجديد، في الانتظار.

DOOM ETERNAL

مفاجأة حقيقة أيضًا لعشاق السلسلة مع جزء جديد أكثر جحيمًا من سابقه مع ضِعف الوحوش الموجودة في سابقتها، ومميزات أكثر وأكشن مضاعف. إعلان يجذب الانتباه من أول لحظة لكن لا يقدم أي تفاصيل حول ميعاد الإطلاق، وهي من الألعاب ذات الترتيب المرتفع في قوائم الانتظار.

Rage 2

بعد ثماني سنوات من سابقتها، الآن تأتينا «Rage 2» بمزيد من الغضب، مزيد من الدمار، مزيد من الأسلحة، مزيد من القدرات الخارقة، في عالم مفتوح أكبر بكثير.

THE ELDER SCROLLS 6

بعد 7 سنوات، تعلن «Bethesda» أنها بدأت بالفعل في تطوير الجزء السادس من «The elder scrolls» في إعلان فاجأ جميع حضور المؤتمر ونال تصفيقهم لفترة أطول من المعتاد، فهذا الجزء ينادي به عشاق اللعبة منذ سنوات. لم يعرض الفيديو أكثر من الإعلان عن أن اللعبة قيد التطوير، دون أي تفاصيل أو مواعيد، وربما لن نرى اللعبة بالفعل قبل عامين من الآن، لكنها تستحق الانتظار بالفعل.

Starfield

إعلان تشويقي آخر دون أي تفاصيل عن أول لعبة تنتجها «Bethesda» بشكل كامل كلعبة أصلية لها، تبدأ بها عالمًا جديدًا وسلسلة جديدة لن تظهر لنا قريبًا، ربما بعد سنتين من الآن مع مزيد من الفيديوهات والتفاصيل التي تعلنها الشركة كل فترة.

Ubisoft Assassin’s Creed Odyssey

العملاق الفرنسي يلقي بثقله كذلك في مؤتمر هذا العام، بإعلانه عن الإصدار الجديد من السلسلة العملاقة «Assassin’s Creed». ستدور أحداثه هذا العالم في عالم الأوديسة في اليونان القديمة، أثناء الحرب بين أثينا وإسبرطة. تقدم اللعبة شخصيتين للعب، اختيارات أكثر متعلقة بعوالم الألعاب المفتوحة، وتطوير لنظام المعارك وتطور القدرات الشخصية، مع معارك بحرية كذلك. وستصدر في أكتوبر/تشرين الأول هذا العام.

Beyond Good Evil 2

إعلان سينمائي آخر للعبة المنتظرة منذ الإعلان عنها في مؤتمر «E3 2017»، وعلى ما يبدو فاللعبة والتي تأتي بعد 15 عامًا من الجزء الأول لها ما زال أمامها كثيرًا في مرحلة التطوير، فلم نر هذا العام أي فيديوهات دعائية من طور اللعب، بشكل عام على الإنترنت على الأقل، ولم يعرض سوى دقائق محدودة من نمط اللعب في قلب المؤتمر.

Sony PlayStation

نأتي لأهم لحظات المؤتمر، ليس لروعة الألعاب فقط، لكن بسبب حصريات سوني المميزة دائمًا لمنصة بلاي ستيشن والتي تدفع أصحاب المنصات دفعًا لشراء أجهزتها جيلًا بعد جيل. هذا العام أعلنت سوني عن قائمة حصريات قصيرة، لكنها تنافس بعضها في الإتقان والجودة والقوة.

Death Stranding

حصرية بلايستيشن 4 القادمة من مخرج الألعاب الغني عن التعريف «Hideo Kojima» تكشف عن بعض غموضها أخيرًا في إعلان جديد طويل يصل لثمان دقائق، لكنه ما زال يخفي الكثير، بجانب تاريخ إطلاق اللعبة الذي لا نعلم عنه شيء بعد. إبداعات «Hideo» السابقة تنبئ عن عمل عبقري، ولهذا فالتوقعات بمستوى اللعبة مرتفعة للغاية.

The Last of Us Part II

أخيرًا إعلان يعرض أسلوب اللعب للجزء الثاني من إحدى أفضل ألعاب الأكشن الحصرية على بلايستيشن والمنتظرة بشدة من اللاعبين منذ أعلن عنها سابقًا في 2016.

Ghost of Tsushima

حصرية البلايستيشن الجديدة في عالم الساموراي المفتوح حصلت على عرض لطريقة اللعب هذا العام حيث تقدم بيئة شديدة الروعة في قلب اليابان القديمة، مع معارك الساموراي بسيوفهم المميزة. لم يتم الإعلان بعد عن ميعاد صدور اللعبة.

وختامًا، ربما كان هذا أفضل فيديو تم عرضه في مؤتمر «E3» وهو من شركة «Bethesda»، شاهده دون أن نحرق لك محتواه الكوميدي بالطبع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شاهد.. طفلة تتعرض لإصابة خطيرة في عينها بسبب لعبة نارية اليوم 2:00 ص

وثَّق مقطع فيديو تعرض طفلة لإصابة خطيرة في عينها اليسرى؛ بسبب لهوها بلعبة نارية تدعى "الفراشة".

3 طالبات يبتكرن لعبة «السقوط الحر» - الإمارات اليوم اليوم 2:00 ص

ابتكرت ثلاث طالبات، يدرسن بكلية هندسة المعدات الطبية في جامعة عجمان، لعبة «السقوط الحر» للاستفادة منها في صناعة أجهزة وآليات تتمكن من الهبوط بقوة الدفع الميكانيكية، دون الحاجة إلى قوة الدفع الكهربائية.وقالت الطالبات: هديل عادل، وبسنت إبراهيم، وأنا محمود،

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تحجب لعبة ‘‘الحوت الازرق‘‘ اليوم 2:00 ص

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات انها ستقوم بحجب لعبة الحوت الازرق نظرا لما تشكله من خطر حقيقي على حياة الاطفال والمراهقين وذلك بعد تعرض عدد منهم

انتحار فتاة بسبب «الحوت الأزرق» و«تنظيم الاتصالات» تحجب اللعبة - صحيفة الرأي اليوم 2:00 ص

انتحار فتاة بسبب «الحوت الأزرق» و«تنظيم الاتصالات» تحجب اللعبة

رؤيا الإخباري وزير الاتصالات العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق اليوم 2:00 ص

وزير الاتصالات العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق

طفلة كادت تفقد عينها بسبب لعبة نارية (فيديو) اليوم 2:00 ص

تواصل - فريق التحرير: كادت طفلة أن تفقد عينها بعد تعرضها لإصابة خطيرة بسبب لعبة نارية تدعى "الفراشة"، حسبما ظهر في مقطع فيديو متداول. وقام الفنان فايز المالكي بزيارة للطفلة التي كانت ترقد على فراش المرض وتشكو من الألم بسبب الإصابة التي تعرضت لھا جراء الألعاب النارية. وناشد المالكي أولیاء الأمور بأهمية الانتباه

الأردن يحجب لعبة الحوت الأزرق ...مصراوى اليوم 2:00 ص

الأردن يحجب لعبة الحوت الأزرق...مصراوى



مؤتمر E3 2018: تعرف إلى أهم الألعاب الإلكترونية الجديدة – إضاءات ألعاب وترفيه مؤتمر E3 السنوي هو أكبر مؤتمر لشركات إنتاج الألعاب في العالم. هنا جمعنا لك أهم الألعاب الجديدة التي أعلن عنها في نسخة هذا العام.



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر https://www.ida2at.com/best-games-in-e3-2018/ إضاءات - محتوى عربي ثري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مؤتمر E3 2018: تعرف إلى أهم الألعاب الإلكترونية الجديدة – إضاءات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars