الموضوعات تأتيك من 14052 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

منوعات مسابقة التراويح .. جاوب صح تكسب 50 جنيه

14/06/2018 | 7:50 ص 0 comments

لم يكن في توقع الشيخ عبدالله الشتيوي، إمام مسجد الزوية، التابع لمدينة الروضة، بمحافظة دمياط، بأن مسابقة الأسئلة الدينية التي أعلن عنها خلال أول أيام شهر رمضان،

اقرأ أيضا:
يوم الدين يمثل مصر في مسابقة أوسكار أفضل فيلم أجنبي - MBC.net
انطلاق مسابقة «خطوة» لريادة الأعمال النسائية في سبها
: تعليم جنوب سيناء «ثاني الجمهورية» في مسابقة المعسكرات والمكتبات
: السيسي يكلف بإقامة لتطوير الطرق مسابقة في كل محافظة
إطلاق مسابقة أجمل مدينة في محافظة دمياط...مصراوى

لم يكن في توقع الشيخ عبدالله الشتيوي، إمام مسجد الزوية، التابع لمدينة الروضة، بمحافظة دمياط، بأن مسابقة الأسئلة الدينية التي أعلن عنها خلال أول أيام شهر رمضان، ستنال اهتمام الكثيرين من أبناء المدينة.

بتوزيع الأوراق التي تحمل مجموعة من الأسئلة الدينية المختلفة، التي يصل عددها إلى 90 اختصرهم لـ 25 سؤالا على المصلين، ثم جمعهم وتصحيحهم، يحدد الشيخ صاحب الـ32 عاما، أسماء الفائزين بالجوائز المادية التي تتراوح بين 5 جنيهات حتى 50 جنيها، بعد أداء صلاة التراويح، والذي يتكلفها من حسابه الخاص، بهدف تشجيع أولاد بلده على القراءة و الإطلاع في أصول الدين "عامل اجابات الاسئلة بطريقة بسيطة صح وغلط واختار و اذكر اسم الايه، و بجمعها بعد صلاة العصر تاني يوم وابدء اصحح فيهم واللي حصل علي اعلي درجه بياخد اعلي جائزة واللي جاب اقل من 40 % بياخد خمسة جنية، كل المصليين بيشاركوا رجال ونساء".

اشتدت المنافسة بين أهالي الروضة، بذكر الشيخ عبدالله، الذي يعمل إمام للمسجد منذ 3 سنوات، أسماء المتسابقين بشكل علني في ميكرفون المسجد، و إعطائهم المكافأة المادية أمام الجميع" كل دا ساعد علي تشجيع الناس انها تشارك في المسابقة و تنقل الاسئلة في ورقة خارجية وتحاول تحلها و تجبلي الاجابة، أول يوم كان جايلي 8 و كل يوم الاعداد بتزيد لحد ما وصلوا في 5 رمضان اربعين ورقة، بحاول اجذبهم بطرق مختلفة عشان يشاركوا، واكتر حاجة بستطني ان في شباب كتير بدأت تهتم وتشارك وتبحث على الإنترنت".

زيادة عدد المشاركين في المسابقة بشكل يومي، وعدم وجود شخص يساعد الشيخ عبدالله في تصحيح الأوراق، جعله يقسم المسابقة على يومين لتوزيع الأوراق و التصحيح و تسليم الهدايا" انا كنت عمل المسابقة شفهيا السنة اللي فاتت بس قولت لما تبقي كتابيه المعلومة هتثبت في الرأس أكتر وصعب نسيانها، وبرغم من المجهود اللي ببذله في تصحيح الورق هستمر عليها كل سنة و هوققها خالص".

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مسابقة راشد بن محمد لأجمل ترتيل منصة للمواهب - البيان 18/09/2018 | 2:25 م

تبذل اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم جهوداً مكثفة لإضافة أنشطة جديدة لسلسلة فعالياتها التي تقام على مدار العام.

بوابة الفجر: عاجل - السعودية انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن 26 محرم 18/09/2018 | 2:25 م

تقدم صحيفة عاجل كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | ...

صور طريفة للحيوانات.. شاهد أجمل لقطات مسابقة كوميديا الحياة البرية 18/09/2018 | 2:25 م

تواصل - وكالات: أعلنت مسابقة تصوير كوميديا الحياة البرية، عن أسماء المرشحين للفوز بالمسابقة لعام 2018، واختارت 41 صورة للقائمة النهائية من أصل 2000 صورة دخلت لاختبارات الجودة. وأكد توم سولوم، أحد مؤسسي الجوائز، لبوريد باندا: أن مستوى الصور يرتفع كل عام.. وتظل الفكاهة حاضرة، مع انضمام حيوانات جديدة لم نرها من قبل خلال

غوغل تستبعد صور طيور تركب دراجات من مسابقة للتطوير التكنولوجي - BBC News Arabic 18/09/2018 | 2:25 م

شركة غوغل تطلق مسابقة تكنولوجية تهدف إلى تحسين تكنولوجيا التعرف على الصور، وترغب الشركة في مشاركة متسابقين بصور دراجات وطيور يمكنها تتحدى الأنظمة الحسابية المستخدمة في التقنية لتطويرها.

كرة القدم: انطلاق أغلى نسخة في مسابقة دوري أبطال أوروبا - فرانس 24 18/09/2018 | 2:25 م

تنطلق الثلاثاء مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في موسم جديد يحصل الفائز فيه على أكبر مكافئة مالية في تاريخ هذه المنافسة الأوروبية العريقة.

تنافس كبير في مسابقة بيروت الشعرية 18/09/2018 | 2:25 م

على مسرح مسابقة بيروت الشعرية "بيروت بويتري سلام" استعرض شباب مهاراتهم في كتابة وإلقاء الكلمات أمام جمهور من الشغوفين بالشعر وعشاقه.

بوابة الفجر: وصول رواية جحر الأرنب لنهائيات مسابقة ببلومانيا للرواية العربية 13/09/2018 | 4:00 م

تحتفل منصة كتبنا بمشاركة رواية 'جحر الارنب' الصادرة عنها للمثل والمخرج المسرحي 'حسام قنديل' في مسابقة ببلومانيا للرواية العربية قسم (الرواية ...



منوعات مسابقة التراويح .. جاوب صح تكسب 50 جنيه مسابقات لم يكن في توقع الشيخ عبدالله الشتيوي، إمام مسجد الزوية، التابع لمدينة الروضة، بمحافظة دمياط، بأن مسابقة الأسئلة الدينية التي أعلن عنها خلال أول أيام شهر رمضان،



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3443053 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منوعات مسابقة التراويح .. جاوب صح تكسب 50 جنيه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars