الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

أغانى العيد: «عدوية» يعود بـ«الأستاذ».. و«نانسى وراغب» يكتفيان بـ«السنجل»

14/06/2018 | 8:00 ص 0 comments
أغانى العيد: «عدوية» يعود بـ«الأستاذ».. و«نانسى وراغب» يكتفيان بـ«السنجل»

بين أغنيات «سنجل» وقليل من الألبومات، يستعد سوق الغناء لاستقبال الأعمال المطروحة خلال عيد الفطر. وكان البعض طرح عددا من الأغانى، أمس، تمهيدا لموسم يشهد منافسة فاترة بسبب قلة الأعمال المقدمة، فى موسم كان يشهد دائما انطلاق المنافسات بين نجوم الغناء سنويا.

اقرأ أيضا:
بوابة : «غرفة السياحة»: 25% تخفيضا على تذكرة حفل حماقي بكأس العالم
بالفيديو- محمد حماقي يغني في روسيا بـT-Shirt المنتخب.. وتغيير كلمات ما بلاش من أجل محمد صلاح في الفن
بوابة : رنا عتيق تخوض أولى تجاربها التمثيلية في «حالة»
محمد حماقي يغني مع مشجعي المنتخب في روسيا مصر أم الدنيا في الفن
: حفل فنى للمطرب محمد حماقى لدعم المنتخب الوطنى بروسيا ..18 يونيو

لاقتراحات اماكن الخروج


بين أغنيات «سنجل» وقليل من الألبومات، يستعد سوق الغناء لاستقبال الأعمال المطروحة خلال عيد الفطر.

أخبار متعلقة

photo

تليفزيون الكويت ينتج أغنية للمنتخب المصري

photo

محمد السبكي: عمرو مصطفى حاول إسناد أغنية «عوكلو» إلى «الهضبة» (فيديو)

photo

أغنية «كلبش 2» المهداة إلى الشرطة تتجاوز 3.5 مليون مشاهدة (فيديو)

وكان البعض طرح عددا من الأغانى، أمس، تمهيدا لموسم يشهد منافسة فاترة بسبب قلة الأعمال المقدمة، فى موسم كان يشهد دائما انطلاق المنافسات بين نجوم الغناء سنويا.

«أحمد عدوية» من الفنانين الذين قرروا العودة للمنافسة فى سوق الغناء بألبوم جديد يحمل اسم «الأستاذ»، يضم 9 أغنيات متنوعة بين المقسوم والدراما والموال، استهلها بـ«الدنيا دى مدرسة» والتى طرحها عبر أحد التطبيقات الإلكترونية، قبل أن يصورها للبث عبر الفضائيات.

وأعلن «عدوية» أن الألبوم الذى يعود من خلاله للمنافسة على اللون الشعبى الذى سطر شهرته ونجاحه سيكون الخطوة الأولى فى مشروع غنائى يحمل اسم «زمن أحمد عدوية الجميل»، ساعيا للتأصيل للغناء الشعبى. ولم يعلن ساموزين طرح ألبومه حتى الآن، وكان متوقعا صدوره عقب عيد الفطر، حيث انتهى من تسجيله إبريل الماضى، فيما يستعد محمد حماقى لطرح ألبومه خلال الأيام المقبلة، ليعود من خلاله بعد غياب 3 سنوات عن السوق الغنائية، متعاونا فيه مع عدد من المؤلفين والشعراء، منهم بهاء الدين محمد، وخالد عز، وأمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر.

ويطرح عدد من المطربين أغانى «سنجل» دون ألبومات، يرتبط بعضها بالمونديال وتشجيعا للمنتخب المصرى، مثلما فعل أحمد سعد وتامر حسنى، بينما جاءت أغانى المطربين العرب بعيدة عن المونديال، وأقرب للون الرومانسى والشعبى، فى مقدمتهم الفنان اللبنانى راغب علامة الذى طرح أغنية «اللى باعنا» عبر التطبيقات الإلكترونية، على أن يطرح الكليب الذى صوره خلال العيد، وتستعد نانسى عجرم بكليب «عم بتغير» وهى أغنية تتر مسلسل «جوليا» الذى عرض مؤخرا، فيما تنافس العراقية كلوديا حنا بأغنية «أخذ قلبى» من كلمات العراقى قصى عيسى، وألحان وتوزيع حسام كامل وإخراج ياسر سامى، ومن المقرر طرحها على اليوتيوب وقنوات الأغانى خلال عيد الفطر أيضا، وجرى تصويرها فى العاصمة اللبنانية بيروت، ولا تغيب الفنانة اللبنانية نوال الزغبى عن حلبة المنافسة، حيث تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «مش مسامحة» والتى صورتها مؤخرا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالفيديو- محمد حماقي يغني في روسيا بـT-Shirt المنتخب.. وتغيير كلمات ما بلاش من أجل محمد صلاح في الفن امس 19:00 م

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا في روسيا على هامش فعاليات كأس العالم هناك، وشارك مع جمهوره العديد من اللحظات الممتعة.

: محمد حماقي يشكر جمهوره على تويتر امس 19:00 م

حرص الفنان الفنان محمد حماقى علي تقديم الشكر لجماهيره، عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، ...

محمد حماقي يوجه رسالة لمحمد صلاح قبل مباراة روسيا - فيديو ليالينا امس 19:00 م

وجه محمد حماقي رسالة خاصة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر، وذلك في مقطع فيديو تم اقتطاعه من فعاليات حفله الأخير للجالية العربية في روسيا. شاهدوا الفيديو

جمهور حفل محمد حماقي في سان بطرسبرج يستعد لتشجيع مصر أمام روسيا في الفن امس 19:00 م

جمهور حفل محمد حماقي في سان بطرسبرج يستعد لتشجيع مصر أمام روسيا قبيل انطلاق المباراة المرتقبة لمنتخب مصر أمام روسيا مساء الثلاثاء، ضمن مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018، لا تستعد مدينة سان بطرسبرج الروسية لاستضافة المباراة فقط، فمن المقرر أن تستضيف المدينة أيضا ثلاث حفلات موسيقية يحييها الفنانون محمد حماقي، وعمرو دياب، والموسيقار عمر خيرت. كاميرا فضائية ON Sport التقت مجموعة من المشجعين أمام مكان حفل محمد حماقي، ورصدت حماسهم وتفاؤلهم بنتيجة المباراة، وأيضا سعادتهم بحضور الحفل. شاهد ماذا قالوا في الفيديو.

محمد حماقي يغني مع مشجعي المنتخب في روسيا مصر أم الدنيا في الفن امس 19:00 م

محمد حماقي يغني مع مشجعي المنتخب في روسيا "مصر أم الدنيا" التقى برنامج "من روسيا مع التحية" على شاشة MBC مصر الفنان محمد حماقي، قبيل بدء حفله الغنائي في مدينة سان بطرسبرج الروسية، دعما لمنتخب مصر لكرة القدم في كأس العالم 2018، ومباراته أمام روسيا مساء الثلاثاء. مقدمة البرنامج، الفنانة رزان مغربي، طلبت من محمد حماقي تلبية رغبة المشجعين المصريين في الشارع، ومشاركتهم غناء أغنيته "مصر أم الدنيا". شاهد ماذا حدث في الفيديو.

فن وثقافة محمد حماقى: أتمنى أن يكون حفلى فى روسيا «وش الخير» على منتخبنا.. ولاعبونا قادرون على التأهل للنهائيات امس 19:00 م

يحيى الفنان محمد حماقى حفلاً غنائياً كبيراً للجمهور المصرى غداً بمدينة سان بطرسبورج الروسية، لتشجيع المنتخب الوطنى خلال مشاركته فى بطولة كأس العالم لكرة القدم

حفل محمد حماقي في روسيا: بروفة تشجيع قبل مباراة مصر...مصراوى امس 19:00 م

حفل محمد حماقي في روسيا بروفة تشجيع قبل مباراة مصر...مصراوى



أغانى العيد: «عدوية» يعود بـ«الأستاذ».. و«نانسى وراغب» يكتفيان بـ«السنجل» محمد حماقي بين أغنيات «سنجل» وقليل من الألبومات، يستعد سوق الغناء لاستقبال الأعمال المطروحة خلال عيد الفطر. وكان البعض طرح عددا من الأغانى، أمس، تمهيدا لموسم يشهد منافسة فاترة بسبب قلة الأعمال المقدمة، فى موسم كان يشهد دائما انطلاق المنافسات بين نجوم الغناء سنويا.



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

أغانى العيد: «عدوية» يعود بـ«الأستاذ».. و«نانسى وراغب» يكتفيان بـ«السنجل»
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1300029 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أغانى العيد: «عدوية» يعود بـ«الأستاذ».. و«نانسى وراغب» يكتفيان بـ«السنجل»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars