الموضوعات تأتيك من 13844 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

تنفيذًا لتعليمات السيسي.. تسليم 93 مليون جنيه تعويضات لأهالي...مصراوى

14/06/2018 | 9:00 ص 0 comments
تنفيذًا لتعليمات السيسي.. تسليم 93 مليون جنيه تعويضات لأهالي...مصراوى

تنفيذ ا لتعليمات السيسي تسليم 93 مليون جنيه تعويضات لأهالي مطروح...مصراوى

اقرأ أيضا:
: الطويلة: السيسى طالب بضروروة عودة الجماهير
السيسى: قطعنا شوطا كبيرا فى الإصلاح الاقتصادى.. ملتزمون بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية وزيادة المعاشات - الأهرام اليومي
السيسى فى كلمة إلى اجتماعات محافظى البنوك المركزية الإفريقية بشرم الشيخ ألقاها مدبولى: برنامج الإصلاح الاقتصادى نجح فى تحقيق أهدافه.. وارتفاع الاحتياطى الأجنبى لأكثر من 44 مليار دولار - الأهرام اليومي
: صحف الكويت تبرز قمة السيسى وتؤكد رفض التدخل في شئون الدول العربية
: وزير المالية: مصر عادت من جديد لقلب أفريقيا بتوجيهات السيسي

مرسى مطروح- أ ش أ:

سلّمَ رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اللواء كامل الوزير، ومحافظ مطروح، اللواء علاء أبو زيد، الأربعاء، شيكات بقيمة 93 مليونا و300 ألف جنيه، تعويضات لـ 99 أسرة من أهالي قرية رأس الحكمة التابعة لمركز مرسى مطروح، مقابل التنازل عن 360 فدانا من أراضيهم ومنازلهم لصالح المشروعات القومية الدولة، تأكيدا لحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، بصرف التعويضات قبل حلول عيد الفطر المبارك.

ونقل الوزير، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أهالي رأس الحكمة ومطروح، وتقديره لمواقفهم النبيلة وتسليم أراضيهم من أجل تنفيذ مشروع لصالح الدولة في رأس الحكمة، وأنها ستكون نواة لمدينة رأس الحكمة الجديدة، على غرار مدينتي العلمين الجديدة، والضبعة الجديدة.

وتقدم الوزير بالشكر لأهالي رأس الحكمة ومطروح، الذين ارتبط بهم لأكثر من موقف نبيل وكريم.

وأضاف الوزير، أنه دائما ما يحضر إلى أهالي مطروح ومعها أخبار سارة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرا منه لأهالي مطروح لموقفهم الكبيرة مع الدولة المصرية.

وتابع الوزير: "أننا نعلم جيدا مدى ارتباط أهالي مطروح بالأرض وليس من السهل أن يفرطوا فيها، ولكن عندما تكون هناك مصلحة عليا للوطن، فإننا نقدمها على طبق من فضة للوطن"، مضيفا بأننا نقدم اليوم هدية متواضعة، وليس ثمنا للأرض والتراب الذي لا يقدر بثمن، وهذه الهدية من مصر تقديرا لمواقف الأهالي المشرفة".

واستطرد الوزير: "القادم أفضل،طالما نحن مقتنعين بالقيادة السياسية، التي تعمل لصالح بلدها وأن مصلحة مصر شغل الرئيس الشاغل، ووجه الشكر لأهالي القرية لمواقفهم النبيلة من أجل تنفيذ مشروع لصالح الدولة في رأس الحكمة سيكون نواة لمدينة رأس الحكمة الجديدة.

وقدم المحافظ، الشكر لرئيس الجمهورية على صرف التعويضات للأهالي، وجهوده الوطنية من أجل رفعة الوطن والارتقاء به، مضيفا أنه لن يقبل بأي شكل أن يضار مواطن فى عهد السيسى، وأن أهالي مطروح جميعًا يعلمون مدى حبه واحترامه لهم والبحث عن مصلحتهم والعمل على النهوض بمحافظتهم.

وأوضح: "نسعى جميعا لمصلحة الوطن والنهوض به وتنميته، فنحن فداء لهذا الوطن، وفي الوقت نفسه لن نقف أمام مصلحة المواطن وتعويضه بالصورة المناسبة"، مضيفًا أنه يجب على الجميع أن يساعد المشروعات القومية التي تنهض بالدولة والتي تم التخطيط لها وفقًا للموارد والإمكانيات المتاحة.

وقال المحافظ، إن إجمالي المساحة 360 فدانا بالقرار الجمهوري رقم 299 لسنة 2017 بإعادة تخصيص لصالح المشروعات القومية، والسعر التقديري للفدان طبقا لتقدير لجنة المساحة 150 ألف جنيه بالإضافة إلى تقدير سعر المباني الواقعة بذات المساحة بإجمالي 34 منزلا، لـ 99 أسرة من أهالي رأس الحكمة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عاجل راضي: الرئيس السيسي يستعرض تطورات مراحل إنشاء المدن الجديدة 09/08/2018 | 3:25 م

صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يجتمع برئيس الوزراء، لاستعراض تطورات مراحل إنشاء المدن الجديدة على مستوي الجمهورية، خاصة في الصعيد والعاصمة الإدارية الجديدة.

9 توجيهات لـ السيسي في اجتماع الأعلى للجامعات 09/08/2018 | 3:25 م

استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، اليوم، أهم توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماعه بالمجلس في جامعة القاهرة يوم 28 يوليو 2018 ...

الدولة ياسر رزق: مكالمة السيسي للاطمئنان على صحتي تركت أثرا طيبا في نفسي 09/08/2018 | 3:25 م

عبَّر ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم" عن خالص شكره وامتنانه للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد المكالمة التي هنأه فيها الرئيس بنجاح العملية الج

السيسى يهنئ الإكوادور وإندونيسيا بعيد الاستقلال 09/08/2018 | 3:25 م

أوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، أحمد الأنصاري، أمين رئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية الإكوادور بالقاهرة؛ للتهنئة بمناسبة إعلان الاستقلال. كما أوفد الرئيس السيسي، محمد يحيى، أمين رئاسة ...

المحافظات بالصور لقطات من قلب أسيوط الجديدة قبل افتتاح السيسي مشروع القناطر 08/08/2018 | 5:50 م

أنهت محافظة أسيوط والقائمون على مشروع قناطر أسيوط الجديدة استعدداتهم لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن المقرر أن يفتتح المشروع الأحد المقبل.



تنفيذًا لتعليمات السيسي.. تسليم 93 مليون جنيه تعويضات لأهالي...مصراوى السيسي تنفيذ ا لتعليمات السيسي تسليم 93 مليون جنيه تعويضات لأهالي مطروح...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

تنفيذًا لتعليمات السيسي.. تسليم 93 مليون جنيه تعويضات لأهالي...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2018/6/13/1375831/تنفيذ-ا-لتعليمات-السيسي-تسليم-93-مليون-جنيه-تعويضات-لأهالي-مطروح Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تنفيذًا لتعليمات السيسي.. تسليم 93 مليون جنيه تعويضات لأهالي...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars