الموضوعات تأتيك من 14045 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات

14/06/2018 | 9:50 ص 0 comments

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات...

اقرأ أيضا:
- بنوك استثمار تحدد القيمة العادلة لسهم المصرية للاتصالات بين 17.5 و18 جنيها
FilGoal أخبار بريزنتيشن تهنئ رعاة المنتخب بسداسية الفراعنة في شباك النيجر
- أحمد البحيرى: «المصرية للاتصالات» تجنى ثمار خططها التوسعية بإيرادات تاريخية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات".

اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 05:53 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات على شبكة الأنترنت، يقوم بتقديم خدمة معرفة مواعيد سداد الفاتورة المنزلية لجميع المشتركين، حيث يمكن لجميع العملاء الاستفادة من خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية التابعة للشركة، والتي سوف نرفقها لحضراتكم بأسفل هذا المقال .

يبحث العديد من المشتركون عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، التي يوفرها الموقع الإلكتروني، كما يمكن الاستفادة من خدمة الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون بالإضافة إلي العديد من الخدمات الأخري، لجميع المواطنين بكافة المحافظات على مستوي الجمهورية .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

سوف نستعرض على حضراتكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، أولا يجب الولوج على البوابة الإلكترونية من خلال الدخول على الرابط التالي موقع الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن الفاتورة ، بعد الدخول على الرابط السابق ستجد بان النظام الإلكتروني يطلب منك كود المنطقة الخاصة بالمحافظة التي تعيش بها، بالإضافة لإدخال رثم التليفون الخاص بكم، كما هو موضح بالصورة التالية، ولمن يريد الاستعلام بالتليفون يرجي تعبئة البيانات المطلوبة منك بطريقة صحيح، من ثم تضغط على أيقونة اظهر الفواتير .

بعد الضغط على أيقونة اظهر الفواتير، سوف يحولك موقع الشركة المصرية للاتصالات لمعرفة الفاتورة على جميع القوائم السابقة والجديدة، التي ينبغي سدادها، قبل قطع الخدمة على التليفون الخاص بكم، وفي حالة انقطاع الخدمة، يرجي التوجه لدفع قيمة الفاتورة .

موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات

البوابة الإلكترونية للشركة المصرية للاتصالات، أتاحت خدمة دفع الفواتير عن طريق خدمة فوري، وذلك من اجل التسهيل على جميع المواطنين المشتركين، حيث يعاني الألف من الوقوف في الطوابير الانتظار بداخل السنترالات المركزية المنتشرة بداخل المدن والمحافظات، فلذلك سهلت عليهم خدمة السداد الإلكتروني عبر المنافذ خدمات فوري للدفع من خلالها، وفي الختام خدمنا لحضراتكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي بعالية، نتمنى بان يكون هذا المقال وافي الشرح .

إقرأ أيضاً

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات - الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات

المصدر : نجوم مصرية

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018 من المصرية للإتصالات billing.te.eg – 13/09/2018 | 3:50 ص

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018 من المصرية للإتصالات billing.te.eg 13/9/2018 - 0

قصة استحواذ المصرية للاتصالات على كوابل ساويرس مقابل 90 مليون دولار.. الشركة الحكومية تتصدر سوق الكابلات البحرية.. وتعوض قيمة الصفقة من بيع حق انتفاع لشركة هندية - 13/09/2018 | 3:50 ص

تحقق شركتا المصرية للاتصالات وإيرتل الهندية منفعة متبادلة، إذ تمنح الأولى حق انتفاع استخدام بعض الألياف الضوئية على الكابل البحرى لمينا وكابل تى اى نورث للثانية.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018 من المصرية للإتصالات billing.te.eg 09/09/2018 | 4:00 م

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018 من المصرية للإتصالات billing.te.eg...

FilGoal أخبار بريزنتيشن تهنئ رعاة المنتخب بسداسية الفراعنة في شباك النيجر 09/09/2018 | 4:00 م

وجهت شركة "بريزنتيشن سبورتس" راعي الكرة المصرية التهنئة لرعاة منتخب مصر والاتحاد المصري لكرة القدم بعد الفوز على النيجر 6-0 في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

- بنوك استثمار تحدد القيمة العادلة لسهم المصرية للاتصالات بين 17.5 و18 جنيها 09/09/2018 | 4:00 م

نمو الايرادات والتحكم في التكاليف وحصة فودافون ثلاثي انتعاشة الربحية  مصطفى طلعت: حددت وحدات بحوث ببنوك استثمار القيمة العادلة

: رضا البلتاجي يترشح لرئاسة نادي المصرية للاتصالات 09/09/2018 | 4:00 م

تقدم رضا البلتاجي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأوراق ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي المصرية للاتصالات، المقرر إقامتها يوم 1 أكتوبر المقبل.



الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات...



اشترك ليصلك كل جديد عن المصرية للاتصالات

خيارات

المصدر https://www.alarab-news.com/middleeast/article-37023.html العرب نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars