الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

غرفة دبي تستعرض مزايا الإمارة التنافسية في معرض الصادرات الوطنية في اوكرانيا ‹ جريدة الوطن

14/06/2018 | 11:00 ص 0 comments
غرفة دبي تستعرض مزايا الإمارة التنافسية في معرض الصادرات الوطنية في اوكرانيا ‹ جريدة الوطن

دبي- الوطن: استعرضت غرفة تجارة وصناعة دبي المزايا التنافسية لإمارة دبي، وذلك خلال مشاركتها، ممثلةً بمكتبها التمثيلي في أذربيجان، في منتدى الصادرات الوطنية الرابع في اوكرانيا، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة اوكرانيا بالتعاون مع إدارة ولاية مدينة كييف مؤخراً. وجمع المنتدى أكثر من 150 مشاركاً من دول مثل المانيا وبولندا والمجر وكندا وليتوانيا ودولة الإمارات […]

اقرأ أيضا:
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي»
رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية

دبي- الوطن:
استعرضت غرفة تجارة وصناعة دبي المزايا التنافسية لإمارة دبي، وذلك خلال مشاركتها، ممثلةً بمكتبها التمثيلي في أذربيجان، في منتدى الصادرات الوطنية الرابع في اوكرانيا، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة اوكرانيا بالتعاون مع إدارة ولاية مدينة كييف مؤخراً.
وجمع المنتدى أكثر من 150 مشاركاً من دول مثل المانيا وبولندا والمجر وكندا وليتوانيا ودولة الإمارات وجورجيا وايطاليا ونيجيريا وغيرها، حيث مثل المنتدى فرصة مثالية لغرفة دبي للترويج لدبي وبيئة أعمالها كوجهة أساسية في منظومة الصادرات الأوكرانية إلى المنطقة وسائر دول العالم.
وأكد عمر خان، مدير المكاتب الخارجية في غرفة دبي إن المشاركة في مثل هذه المنتديات والفعاليات يساهم في إبراز ما تتميز به دبي من قدرات تنافسية تعزز تجارة العالم، وتربط بين دوله المختلفة، مؤكداً ان دبي تحتل موقعاً استراتيجياً متميزاً، وتمتلك بنية تحتية متطورة تساعد الصادرات الأوكرانية على الوصول إلى الأسواق المستهدفة.
ولفت خان إلى أن أبرز الصادرات الأوكرانية إلى دبي شملت خدمات النقل والاتصالات وخدمات الكومبيوتر وتقنية المعلومات والتأمين، مشيراً إلى وجود فرصٍ إضافية في قطاعات ومجالات أخرى للتعاون المشترك تشمل الأمن الغذائي والأمن السيبراني، والخدمات الذكية والرعاية الطبية، والسياحة والضيافة بالإضافة إلى العلوم والتعليم.
وأكد خان على الدور الذي تلعبه الغرفة عبر مكاتبها التمثيلية في الترويج لدبي ومجتمع أعمالها، حيث تشكل التجارة إحدى الركائز الأساسية لاقتصاد الإمارة، ويعتبر التنوع الاقتصادي أحدى أبرز سمات اقتصاد الإمارة.
وقدمت الغرفة خلال مشاركتها في المنتدى عرضاً تعريفياً حول المشهد الاقتصادي في دبي وفرص التعاون المشتركة بينها وبين اوكرانيا وذلك خلال جلسة نقاشية حملت عنوان ” تطبيق استراتيجية التصدير الوطنية في اوكرانيا”.
وأبدى المسؤولون الحكوميون في اوكرانيا وممثلي القطاع الخاص اهتمامهم الواسع بتوسيع حركة صادراتهم إلى دبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مركزين على أهمية دبي وموقعها الاستراتيجي كوجهة أعمال من الطراز الأول.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي» 08/11/2018 | 3:50 م

جريدة الخليج - أخبار الإمارات

«دبي لأصحاب الهمم» يدرج الدراجات الهوائية ضمن أنشطته - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إدراج لعبة الدراجات الهوائية، ضمن أنشطته بداية من الموسم الجاري، كما أعلن عن انضمام لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية أحمد مبارك المطيوعي لصفوف نادي دبي لأصحاب الهمم، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمقر نادي دبي أمس

بلدية دبي تنهي الاستعدادات الاحترازية لموسم الأمطار - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أنهت بلدية دبي الإجراءات الاحترازية واستعداداتها لاستقبال موسم الأمطار، من خلال وضع آلية للتعامل السريع مع تجمعات مياه الأمطار، وذلك استمراراً لدورها في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، واستكمالاً لخطتها الاستراتيجية الرامية لضمان راحة وسلامة ا

نمو قوي في التدفقات السياحية في الامارات - مجلة هي 08/11/2018 | 3:50 م

سجّل قطاع الضيافة والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ارتفاعا ملحوظا في معدل الاشغال في الربع الثالث من العام الجاري 2018، حيث سجلت حركة التدفقات السياحية نموا قويا.

رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية 08/11/2018 | 3:50 م

كشفت صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية أنّ شابة بريطانية توفيت إثر إصابتها بنوبة قلبية، بينما كانت تستقلّ سيارة أجرة في دبي، بعدما كانت قد أمضت 7 ساعات على متن ...

«دبي الجنوب» تكرّم شركاءها الاستراتيجيين - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

نظمت «دبي الجنوب» حفل تكريم لأكثر من 30 شريكاً استراتيجياً من القطاع الحكومي.

توقع انتعاش الطلب على المكاتب المرنة في دبي - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

قالت شركة جيه إل إل للاستشارات والاستثمارات العقارية: إن دبي تكرس جهودها لطرح المكاتب المرنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع توقعات بأن يشهد القطاع الجديد انتعاشاً خلال السنوات المقبلة.



غرفة دبي تستعرض مزايا الإمارة التنافسية في معرض الصادرات الوطنية في اوكرانيا ‹ جريدة الوطن اخبار دبي دبي- الوطن: استعرضت غرفة تجارة وصناعة دبي المزايا التنافسية لإمارة دبي، وذلك خلال مشاركتها، ممثلةً بمكتبها التمثيلي في أذربيجان، في منتدى الصادرات الوطنية الرابع في اوكرانيا، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة اوكرانيا بالتعاون مع إدارة ولاية مدينة كييف مؤخراً.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

غرفة دبي تستعرض مزايا الإمارة التنافسية في معرض الصادرات الوطنية في اوكرانيا ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=344461 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غرفة دبي تستعرض مزايا الإمارة التنافسية في معرض الصادرات الوطنية في اوكرانيا ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars