الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي مركز لتوزيع طرود التجارة الإلكترونية - صحيفة الرأي

14/06/2018 | 11:00 ص 0 comments

دبي مركز لتوزيع طرود التجارة الإلكترونية

اقرأ أيضا:
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي»
رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية

دبي، - الرأي

وقعت الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات وأكبر ناقلة دولية للشحن، مذكرة تفاهم مع «تشاينياو سمارت لوجيستكس نتورك ليمتد ، وهي ذراع النقل التابعة لـ»مجموعة علي بابا» للمشاركة في تسهيل تسليم الطرود العابرة للحدود. وتتطلع «تشاينياو» إلى توسيع بنيتها الأساسية اللوجستية باستخدام دبي كمركز عالمي للتوزيع.

وتعد الاتفاقية تطوراً مهماً لكلا الجانبين، حيث تعزز قدراتهما في التجارة الإلكترونية العابرة للحدود وعمليات الشحن الجوي, وكانت «تشاينياو» قد كشفت النقاب مؤخراً عن خطط لتطوير ستة مراكز رئيسة في ست مدن عالمية، من بينها دبي.

وتعد التجارة الإلكترونية من أقوى القطاعات نمواً في صناعة الشحن الجوي على مستوى العالم. وتسعى الإمارات للشحن الجوي إلى استغلال الفرص المتاحة للتعاون مع مختلف اللاعبين لتوفير خدمات قيّمة للتخزين والتوزيع عبر دبي.

وأعرب نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، عن سروره بالارتباط مع «تشاينياو». وقال: «تعد مذكرة التفاهم التي وقعناها اليوم الخطوة الأولى لتطوير علاقات مثمرة وقوية على نطاق واسع بين الإمارات للشحن الجوي وأحد أكبر اللاعبين العالميين في سلسلة توصيل التجارة الإلكترونية».

و أكد جياودونغ جوان، مدير عام الأعمال العالمية في «تشاينياو»، التزامه القوي نحو دبي والأسواق المجاورة، وهو ما يتوافق مع الاستراتيجية العالمية للمجموعة. وقال: «تعد دبي حلقة وصل مهمة تربط آسيا مع أوروبا، وهي مهيأة لمساعدتنا على بلوغ هدفنا بتوصيل الشحنات عبر العالم في مدة أقصاها 72 ساعة. وتمثل مذكرة التفاهم التي وقعناها مع الإمارات للشحن الجوي خطوة مهمة لبلوغ هذا الهدف».


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي» 08/11/2018 | 3:50 م

جريدة الخليج - أخبار الإمارات

«دبي لأصحاب الهمم» يدرج الدراجات الهوائية ضمن أنشطته - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إدراج لعبة الدراجات الهوائية، ضمن أنشطته بداية من الموسم الجاري، كما أعلن عن انضمام لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية أحمد مبارك المطيوعي لصفوف نادي دبي لأصحاب الهمم، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمقر نادي دبي أمس

بلدية دبي تنهي الاستعدادات الاحترازية لموسم الأمطار - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أنهت بلدية دبي الإجراءات الاحترازية واستعداداتها لاستقبال موسم الأمطار، من خلال وضع آلية للتعامل السريع مع تجمعات مياه الأمطار، وذلك استمراراً لدورها في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، واستكمالاً لخطتها الاستراتيجية الرامية لضمان راحة وسلامة ا

نمو قوي في التدفقات السياحية في الامارات - مجلة هي 08/11/2018 | 3:50 م

سجّل قطاع الضيافة والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ارتفاعا ملحوظا في معدل الاشغال في الربع الثالث من العام الجاري 2018، حيث سجلت حركة التدفقات السياحية نموا قويا.

رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية 08/11/2018 | 3:50 م

كشفت صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية أنّ شابة بريطانية توفيت إثر إصابتها بنوبة قلبية، بينما كانت تستقلّ سيارة أجرة في دبي، بعدما كانت قد أمضت 7 ساعات على متن ...

«دبي الجنوب» تكرّم شركاءها الاستراتيجيين - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

نظمت «دبي الجنوب» حفل تكريم لأكثر من 30 شريكاً استراتيجياً من القطاع الحكومي.

توقع انتعاش الطلب على المكاتب المرنة في دبي - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

قالت شركة جيه إل إل للاستشارات والاستثمارات العقارية: إن دبي تكرس جهودها لطرح المكاتب المرنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع توقعات بأن يشهد القطاع الجديد انتعاشاً خلال السنوات المقبلة.



دبي مركز لتوزيع طرود التجارة الإلكترونية - صحيفة الرأي اخبار دبي دبي مركز لتوزيع طرود التجارة الإلكترونية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر http://alrai.com/article/10440380/إقتصاد/دبي-مركز--لتوزيع-طرود-التجارة-اللكترونية الرئيسية - صحيفة الرأي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي مركز لتوزيع طرود التجارة الإلكترونية - صحيفة الرأي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars