الموضوعات تأتيك من 14197 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزان .. وفاة حبلى في سيارة للوقاية المدنية

14/06/2018 | 11:25 ص 0 comments

فتحت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة وزان، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقا في وفاة امرأة حامل لفظت أنفاسها الأخيرة في ظروف غامضة،

هسبريس من وزان الأربعاء 13 يونيو 2018 - 21:53

فتحت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة وزان، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقا في وفاة امرأة حامل لفظت أنفاسها الأخيرة في ظروف غامضة، على متن سيارة الوقاية المدنية.

وحسب مصادر هسبريس، فإن الهالكة من مواليد 1978 وأم لطفلين، فارقت الحياة في الساعات الأولى من فجر الأربعاء، وهي في طريقها إلى المستشفى مخلفة صدمة في صفوف ذويها وأقربائها.

وتبعا للمصادر ذاتها فإن المرأة الحامل ولجت المرفق الصحي العمومي جثة هامدة عقب نقلها من لدن عناصر الوقاية المدنية من منزل أسرتها بحي القشريين بالمدينة ذاتها، ليجري ربط الاتصال بعناصر الشرطة التي حلت بعين المكان قصد الاستماع إلى زوج الهالكة وأقربائها. كما عملت المصالح الأمنية المختصة على توجيه الجثة إلى مستودع الأموات، قصد إخضاعها للمعاينة الطيبة تنفيذا لأوامر النيابة العامة المختصة بابتدائية وزان.

في سياق متصل، فنّد مصدر مسؤول من المركز الاستشفائي الإقليمي أبي القاسم الزهراوي بوزان "المغالطات التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك""، داعيا المواقع الواقفة وراء عملية النشر إلى "ضرورة تحري الدقة والصدق، خاصة في مجال الصحة، بعيدا عن أي شكل من أشكال المزايدات التي تبتغي خلق البلبلة وتغليط الرأي العام"، وفق تعبير المصدر ذاته.

وعبّر المصدر ذاته، في تصريح لهسبريس، عن "عزم إدارة المستشفى اتخاذ كافة التدابير والقرارات التي يراها مناسبة لرد الاعتبار ودحض المغالطات التي تتهم أطر الصحة بالتقصير والإهمال".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فحص شامل لفنادق الغردقة المصرية في أعقاب وفاة سائحين بريطانيين Euronews 11/10/2018 | 6:25 ص

"فحص شامل" لفنادق الغردقة المصرية في أعقاب وفاة سائحين بريطانيين

وفاة الملياردير الأمريكي سبانس - 11/10/2018 | 6:25 ص

توفي الملياردير الأمريكي أليكس سبانس، أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 96 عاما، وفقا لما نقلته صحيفة أمريكية عن نادي كرة القدم لوس أنجلس تشارجير، الذي اشتراه الملياردير في 1984.

إغلاق مستشفي بعد وفاة طفلة بجرعة تخدير زائدة خلال عملية «استئصال لوز» 11/10/2018 | 6:25 ص

أصدر الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، الأربعاء، قرارًا بإغلاق مستشفي غير مرخص بمدينة الخصوص بسب إجراء أحد الأطباء عملية لوز بها لطفلة تدعي «ندى» 9 سنوات، وتسبب الاهمال بأعطائها جرح بنج زائدة مما تسبب في وفاه الطفلة. وكان قد تلقى اللواء

وفاة والدة وزير الزراعة...مصراوى 05/10/2018 | 2:00 ص

وفاة والدة وزير الزراعة...مصراوى

وفاة جديدة بإنجلترا.. وتركيا مصدر عمليات التجميل الفاشلة أخبار سكاي نيوز عربية 05/10/2018 | 2:00 ص

بالرغم من التحذيرات الطبية من خطورة إجراء هذا النوع من العمليات، شهدت بريطانيا وفاة سيدة، بعد خضوعها لعملية "تكبير الأرداف على الطريقة البرازيلية".



وزان .. وفاة حبلى في سيارة للوقاية المدنية انتقل الي رحمة الله فتحت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة وزان، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقا في وفاة امرأة حامل لفظت أنفاسها الأخيرة في ظروف غامضة،



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

المصدر https://www.hespress.com/faits-divers/395409.html https://www.hespress.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزان .. وفاة حبلى في سيارة للوقاية المدنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars