الموضوعات تأتيك من 13558 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

تويوتا: لا يُمكننا تحمّل ولو خطأ واحد أمام الفرق المستقلة في سباق لومان 24 ساعة

14/06/2018 | 12:00 م 0 comments

يرى روب لوبين مدير فريق تويوتا المُشارك في بطولة العالم لسباقات التحمّل \

اقرأ أيضا:
ناكاجيما يقرب تويوتا من مركز أول المنطلقين في لومان
: تعرف على سيارة تويوتا toyota التي حذرت السعودية رعاياها منها
معلومات مسربة من اليابان تكشف عن سعر تويوتا سوبرا 2019 وقوة محركها
“هرتز الإمارات” تطلق عروض حصرية لتأجير سيارات تويوتا ‹ جريدة الوطن
أيهما تختار كيا بيكانتو أم تويوتا كورولا ؟.. الفارق 15 أل...مصراوى

بعد عامين تجرّع فيهم الصانع الياباني مرارة الهزيمة في سباق لومان العريق، توجّه تويوتا تركيزها على تحسين موثوقيّتها لتُحرز الفوز الذي لطالما حلمت به في حدث التحمّل الأصعب والأكثر شهرة.

باتت تويوتا الصانع الوحيد – عقب خروج بورشه الذي تلى مغادرة أودي للفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "ال ام بي 1" نهاية موسم 2017 – ضمن منافسات الفئة الأولى، إذ تمكّنت من تسجيل ثنائية الفوز خلال الجولة الافتتاحية في سبا-فرانكورشان الشهر الماضي.

مع ذلك، فقد حرمت مشاكل الموثوقيّة والحوادث الغريبة تويوتا من الفوز في لومان في مناسبتين على التوالي، ما يعني أنّ الصانع الياباني ما يزال يطارد حلمه بالفوز في الحدث الفرنسي العريق.

"أعتقد بأنّ الوضع في الوقت الحالي أفضل من العام الماضي كوننا ركّزنا أكثر على الموثوقيّة على حساب الأداء" قال لوبين لموقعنا «موتورسبورت.كوم».

وأضاف: "مشكلتنا الأساسية تمثّلت في أنّنا دومًا ما واجهنا أمورًا مُحددة لم نكن نتوقّعها. لكنّنا عملنا بجهد أكبر هذا العام لتفادي ذلك".

وعلى الرُغم من كونها الفريق الوحيد الذي يتزوّد بمحرّكات هجينة، فلا تستهين تويوتا بالمنافسة التي ستواجهها من الفرق المستقلة المتمثّلة في بايكوليس، جينيتا، "بي آر إنجنيرينغ" وريبيليون.

"سنواجه هذا العام ضغطًا مختلفًا، فلن نواجه أودي أو بورشه، لكنّني أعتقد بأنّنا بحاجة إلى نكون حريصين. إذ أنّنا لسنا في وضعٍ يخوّلنا مجرّد التجوّل على الحلبة وتحقيق الفوز في النهاية" قال لوبين.

وتابع: "لا يُمكننا تحمّل ارتكاب ولو خطأ وحيد. فعلى الرُغم من أنّنا أظهرنا العام الماضي بأنّنا في المقدّمة، إلّا أنّنا لم نتمكن من إحراز الفوز في النهاية".

وأكمل: "علينا أن نستعدّ بشكلٍ أفضل بكّل تأكيد. نخوض غمار البطولة منذ سبع سنوات وينبغي على كلّ الأمور أن تكون جاهزة وفي صالحنا".

في المقابل، تعتقد تويوتا – التي ستعتمد طاقة ووقودًا أقلّ لكلّ كلم مقارنة بسباق سبا – بأنّ الفوز لن يكون بعيدًا عن منافسيها.

"أعتقد بأنّ الفوز هدفٌ واقعي لمنافسينا، كما أرى بأنّنا سنخوض سباقًا كأيّ سباق. فقد رأينا كيف تمكّنت دالارا من بناء سيارة سريعة للغاية. لكن بالنسبة لنا، ما يزال موقع كل من «اس ام بي» وريبيليون غامضًا بالنسبة لنا" قال لوبين.

واختتم: "فقد أظهروا في سبا لمحات من سرعتهم خلال اللفّات والمقاطع. كما أنّهم يُحرزون خطوات أكبر منّا على صعيد التطوير من الجولة السابقة إلى الجولة المُقبلة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: تعرف على سيارة تويوتا toyota التي حذرت السعودية رعاياها منها 14/06/2018 | 12:00 م

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار السعودية عن استدعاء 384 سيارة من نوع 'تويوتا كامري toyota camry'، موديل عام 2018...

تويوتا تعتزم استثمار مليار دولار في جراب - بروباجندا 14/06/2018 | 12:00 م

أعلنت شركة “تويوتا موتور كوربورشن” أكبر منتج سيارات في اليابان اليوم الأربعاء التوصل إلى اتفاق مع شركة “جراب هولدنجز” لخدمات النقل الذكية لتعزيز الشراكة القائمة بينهما وتوسيع نطاق التعاون بين “تويوتا” و”جراب” في منطقة جنوب شرق آسيا بهدف تحقيق المزيد من التقدم والتطوير في خدمات النقل الذكية عبر تطبيقات الهواتف الذكية في المنطقة. ويتضمن الاتفاق …

لومان 24 ساعة: تويوتا تتصدر التجارب الحرة مع المركزَين الأول والثاني - أخبار لومان 14/06/2018 | 12:00 م

تصدرت سيارة تويوتا رقم 7 التجارب الحرة لسباق لومان 24 ساعة بينما نجح سيباستيان بويمي في تحسين زمنه على متن السيارة الشقيقة رقم 8 لتحجز العلامة اليابانية المركزَين الأول والثاني.

أسعار ومواصفات سيارة تويوتا راش Rush الجديدة 14/06/2018 | 12:00 م

تعرف على مواصفات وأسعار سيارة تويوتا راش Toyota Rush الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرا في الإمارات والسعودية.

ناكاجيما يقرب تويوتا من مركز أول المنطلقين في لومان 14/06/2018 | 12:00 م

قرب الياباني كازوكي ناكاجيما، سيارة تويوتا، التي يتقاسمها فرناندو ألونسو، بطل العالم الفورمولا مرتين، مركز أول المنطلقين لسباق لومان ساعة للتحمل للسيارات. وحقق ناكاجيما، زمنًا قدره دقائق و17.270 ثانية، فترة التجارب التأهيلية الأولى، التي استمرت لمدة ساعتين، الليلة الماضية. ويسعى فريق تويوتا للقبه الأول المشاركة رقم 20، وأن تكون الشركة اليابانية الثانية التي تحصد الفوز بعد مازدا سباق التحمل الأبرز. ومع توقع هطول الأمطار فترتي التجارب التأهيلية، اليوم الخميس، فربما سيكون زمن ناكاجيما كافيا لحصد مركز أول المنطلقين. وجاء الفرنسي ستيفان سارازين، المركز الثالث فريق ريسينج وخلفه البرازيلي برونو سينا فريق ريبيليون 13. ويشارك جنسون باتون، بطل فورمولا 2009، السيارة رقم ريسينج واحتل المركز السابع. ناكاجيما يقرب تويوتا من مركز أول المنطلقين في لومان

تويوتا تستثمر 110 مليارات ين في خدمة مشابهة لأوبر - الأهرام اوتو 14/06/2018 | 12:00 م

تويوتا,تستثمر,110,مليارات,ين,في,خدمة,مشابهة,لأوبر

«تويوتا» تستثمر مليار دولار في «جراب» - البيان 14/06/2018 | 12:00 م

أعلنت شركة «تويوتا موتور كوربورشن»، أكبر منتج سيارات في اليابان، التوصل إلى اتفاق مع شركة «جراب هولدنجز» لخدمات النقل الذكية لتعزيز الشراكة القائمة بينهما وتوسيع نطاق التعاون بين «تويوتا» و«جراب»..



تويوتا: لا يُمكننا تحمّل ولو خطأ واحد أمام الفرق المستقلة في سباق لومان 24 ساعة تويوتا يرى روب لوبين مدير فريق تويوتا المُشارك في بطولة العالم لسباقات التحمّل \



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

المصدر https://me.motorsport.com/lemans/news/تويوتا-لا-يمكننا-تحمل-ولو-خطأ-واحد-أمام-الفرق-المستقلة-في-سباق-لومان--3115032/3115032/ https://me.motorsport.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويوتا: لا يُمكننا تحمّل ولو خطأ واحد أمام الفرق المستقلة في سباق لومان 24 ساعة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars