الموضوعات تأتيك من 13849 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

تويوتا: لا يُمكننا تحمّل ولو خطأ واحد أمام الفرق المستقلة في سباق لومان 24 ساعة

14/06/2018 | 12:00 م 0 comments

يرى روب لوبين مدير فريق تويوتا المُشارك في بطولة العالم لسباقات التحمّل \

بعد عامين تجرّع فيهم الصانع الياباني مرارة الهزيمة في سباق لومان العريق، توجّه تويوتا تركيزها على تحسين موثوقيّتها لتُحرز الفوز الذي لطالما حلمت به في حدث التحمّل الأصعب والأكثر شهرة.

باتت تويوتا الصانع الوحيد – عقب خروج بورشه الذي تلى مغادرة أودي للفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "ال ام بي 1" نهاية موسم 2017 – ضمن منافسات الفئة الأولى، إذ تمكّنت من تسجيل ثنائية الفوز خلال الجولة الافتتاحية في سبا-فرانكورشان الشهر الماضي.

مع ذلك، فقد حرمت مشاكل الموثوقيّة والحوادث الغريبة تويوتا من الفوز في لومان في مناسبتين على التوالي، ما يعني أنّ الصانع الياباني ما يزال يطارد حلمه بالفوز في الحدث الفرنسي العريق.

"أعتقد بأنّ الوضع في الوقت الحالي أفضل من العام الماضي كوننا ركّزنا أكثر على الموثوقيّة على حساب الأداء" قال لوبين لموقعنا «موتورسبورت.كوم».

وأضاف: "مشكلتنا الأساسية تمثّلت في أنّنا دومًا ما واجهنا أمورًا مُحددة لم نكن نتوقّعها. لكنّنا عملنا بجهد أكبر هذا العام لتفادي ذلك".

وعلى الرُغم من كونها الفريق الوحيد الذي يتزوّد بمحرّكات هجينة، فلا تستهين تويوتا بالمنافسة التي ستواجهها من الفرق المستقلة المتمثّلة في بايكوليس، جينيتا، "بي آر إنجنيرينغ" وريبيليون.

"سنواجه هذا العام ضغطًا مختلفًا، فلن نواجه أودي أو بورشه، لكنّني أعتقد بأنّنا بحاجة إلى نكون حريصين. إذ أنّنا لسنا في وضعٍ يخوّلنا مجرّد التجوّل على الحلبة وتحقيق الفوز في النهاية" قال لوبين.

وتابع: "لا يُمكننا تحمّل ارتكاب ولو خطأ وحيد. فعلى الرُغم من أنّنا أظهرنا العام الماضي بأنّنا في المقدّمة، إلّا أنّنا لم نتمكن من إحراز الفوز في النهاية".

وأكمل: "علينا أن نستعدّ بشكلٍ أفضل بكّل تأكيد. نخوض غمار البطولة منذ سبع سنوات وينبغي على كلّ الأمور أن تكون جاهزة وفي صالحنا".

في المقابل، تعتقد تويوتا – التي ستعتمد طاقة ووقودًا أقلّ لكلّ كلم مقارنة بسباق سبا – بأنّ الفوز لن يكون بعيدًا عن منافسيها.

"أعتقد بأنّ الفوز هدفٌ واقعي لمنافسينا، كما أرى بأنّنا سنخوض سباقًا كأيّ سباق. فقد رأينا كيف تمكّنت دالارا من بناء سيارة سريعة للغاية. لكن بالنسبة لنا، ما يزال موقع كل من «اس ام بي» وريبيليون غامضًا بالنسبة لنا" قال لوبين.

واختتم: "فقد أظهروا في سبا لمحات من سرعتهم خلال اللفّات والمقاطع. كما أنّهم يُحرزون خطوات أكبر منّا على صعيد التطوير من الجولة السابقة إلى الجولة المُقبلة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دوت إمارات - تويوتا الى مزيد من السيارات الرياضيه 29/07/2018 | 6:25 ص

تتجهز شركة تويوتا في الوقت الحالي من وضع اللمسات الأخيرة قبل إطلاق سيارتها الرياضية المنتظرة سوبرا بجيلها الجديد، ويبدو أن سوبرا ليست السيارة الرياضية الوحي

تعاون بين «الفطيم للسيارات» و«ورشة حكومة دبي» - البيان 29/07/2018 | 6:25 ص

وقّعت «ورشة حكومة دبي» و«الفطيم للسيارات»، إحدى كبرى الشركات الإماراتية الرائدة في صيانة وتوزيع السيارات وقطع الغيار، اتفاقية لتعزيز التعاون الفني والتقني في صيانة المركبات من نوع «تويوتا». واتفق الجانبان على تأسيس مركز لصيانة مركبات «تويوتا» العائدة لـ «

تويوتا تكسب الرهان على تقنية خلايا وقود الهيدروجين التحرير الإخبـاري 29/07/2018 | 6:25 ص

تعتزم شركة تويوتا اليابانية العملاقة توسيع نطاق إنتاجها من السيارات التي تعمل بتقنية خلايا الوقود الهيدروجينية، والتي تمثل واحدة من أحدث الوسائل المبت

: رئيس تويوتا يخطط لإنتاج المزيد من السيارات الرياضية 29/07/2018 | 6:25 ص

تتجهز شركة تويوتا في الوقت الحالي من وضع اللمسات الأخيرة قبل إطلاق سيارتها الرياضية المنتظرة سوبرا بجيلها الجديد، ويبدو أن سوبرا ليست السيارة ...

: تويوتا راش 2019 سيارة المزايا المتعددة 29/07/2018 | 6:25 ص

تسعى شركة تويوتا إلى إصدار سيارات بطفرات سابقة على الدوام، لتكون مريحة وجذابة، ومواكبة للعصر فهي دائما تسعى للتميز لإرضاء عملائها. وقد طرحت شركة تويوتا سيارة جديدة متعددة الاستخدامات، وهى سيارة ...

5.2 ملايين مركبة مبيعات «تويوتا» في 6 أشهر - البيان 29/07/2018 | 6:25 ص

أعلنت شركة تويوتا موتور، أمس، ارتفاع مبيعاتها العالمية في النصف الأول من عام 2018 بنسبة 1.6% عن العام السابق عليه إلى رقم قياسي من المركبات بلغ 5.2 ملايين مركبة، جراء الطلب القوي في الصين وأوروبا، غير أن المبيعات المحلية لمجموعة تويوتا، بما في ذلك دايهاتس



تويوتا: لا يُمكننا تحمّل ولو خطأ واحد أمام الفرق المستقلة في سباق لومان 24 ساعة تويوتا يرى روب لوبين مدير فريق تويوتا المُشارك في بطولة العالم لسباقات التحمّل \



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

المصدر https://me.motorsport.com/lemans/news/تويوتا-لا-يمكننا-تحمل-ولو-خطأ-واحد-أمام-الفرق-المستقلة-في-سباق-لومان--3115032/3115032/ https://me.motorsport.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويوتا: لا يُمكننا تحمّل ولو خطأ واحد أمام الفرق المستقلة في سباق لومان 24 ساعة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars