الموضوعات تأتيك من 14193 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > تويتر

تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى

14/06/2018 | 1:25 م 0 comments
تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى

تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى

اقرأ أيضا:
بالفيديو: الشيخ المطلق.. يثير جدلاً على تويتر بسبب دعمه لتعدد الزوجات مجلة سيدتي

كتب - عاصم الأنصاري :

أعلن موقع تويتر إضافة مزايا جديدة إلى إشعارات الهاتف الذكي، والتي سوف تصل قريبًا للمستخدمين وتضمن تحديثات لأخبار مخصصة يتم إنشاؤها استنادًا إلى اهتمام المستخدمين، وفقا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

يقدم تويتر حاليًا إشعارات الأخبار لأولئك الذين يرغبون في البقاء على اطلاع دائم على ما يحدث في جميع أنحاء العالم، والآن تتوسع الشركة في ذلك مع التحديثات الشخصية، فقد يوفر ذلك خيارًا أفضل لجميع المستخدمين، وخاصةً الذين استبعدوا تحديثات الأخبار بسبب كثرة تشويش الإشعارات على الهواتف الذكية.

وستعمل ميزة الإشعارات الجديدة استنادًا إلى أنواع الحسابات التي تتبعها والأشياء التي تغرد بها، وسيؤدي الضغط على إشعار واحد إلى نقلك إلى صفحة مرتبة تحتوي على تغريدات ومقاطع فيديو ذات صلة بالموضوع، تمامًا كما لو كنت قد عثرت على القصة في علامة التبويب "الاستكشاف".

وبالمثل سترى أيضًا أحداث مرتبة في الجزء العلوي من المخطط الزمني الخاص بك، ولكن الآن يتوسع موقع تويتر ليشمل نفس الأخبار المخصصة التي يقترحها لإعلامك في الجزء العلوي من مخططك الزمني، وسترى الأخبار ذات الصلة بك مع تغريدات ومقاطع الفيديو المحيطة، ويقوم الموقع أيضًا بتحديث علامة التبويب “استكشاف” ليشمل موضوعات بدلاً من نوع المحتوى فقط مما يعني أنه من المحتمل أن تقوم بفرز تغريداتك عن طريق الترفيه والعلوم وغيرها.

في الوقت الحالي أكبر عيب في الجدول الزمني الأساسي للتويتر، هو عدم القدرة على فرز التغريدات في فئات مختلفة، وإذا كنت تتبع حسابات معينة للأخبار والبعض الآخر من أجل القيل والقال والآخرين من أجل الفكاهة، فإن كل شيء يجتمع معًا على تويتر، كان ذلك دائمًا مصدرًا للسحر والإحباط المعتدل، ولكن إذا كانت علامة التبويب "الاستكشاف" الجديدة كافية، فستكون أكثر ملاءمةً لمعظم المستخدمين.

كما سيتم طرح إشعارات الأخبار المخصصة في الأسابيع المقبلة، في حين سيتم طرح علامة تبويب الاستكشاف الجديدة وتحديثات Now Happing في الأشهر القادمة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: من جديد.. كاني ويست يحذف حساباته على تويتر وأنستقرام (صورة) 07/10/2018 | 11:25 م

بعد أسبوع مثير للجدل قام خلاله بتغيير اسمه رسميا من كاني إلى yee ، عاد مغني الراب الشهير كاني ويست لحذف حساباته الخاصة على مواقع تويتر وأنستجرام. ...

بوابة الفجر: كانييه ويست يغلق حساباته الشخصية على موقعي إنستجرام و تويتر 07/10/2018 | 11:25 م

أغلق مغني الراب الأمريكي كانييه ويست، حساباته الشخصية على موقعي 'إنستجرام' و'تويتر'. وجاءت خطوة كانييه ويست بعد التغريدة الشهيرة التي نشرها مؤخرًا ...

دراسة: رواد تويتر يميلون للتدوينات الأكثر رومانسية مساء 07/10/2018 | 11:25 م

توصلت دراسة علمية جديدة أجريت فى جامعة بريستول البريطانية إلى أن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر يملكون أسلوبا أكثر رومانسية فى الكتابة أثناء الليل، وأن عواطف المغردين تختلف باختلاف فترات اليوم.

اعتداء على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة وصورة أسماء الأسد يشعلان تويتر - BBC News Arabic 07/10/2018 | 11:25 م

قضايا عدة شغلت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، من أبرزها، اعتداء لبناني على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وزيارة سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب إلى مصر، وانتشار صورة لأسماء الأسد زوجة الرئيس السوري متأثرة ببعض علامات مرض السرطان.

مليون تغريدة مزيفة تنشر على تويتر يوميا صحيفة العرب 07/10/2018 | 11:25 م

أكثر من 80 بالمئة من الحسابات المسؤولة عن نشر المعلومات المضللة والأخبار الزائفة ما زالت نشطة.

بالفيديو: الشيخ المطلق.. يثير جدلاً على تويتر بسبب دعمه لتعدد الزوجات مجلة سيدتي 07/10/2018 | 11:25 م

أثار عضو ھیئة كبار العلماء السعودية الشیخ عبدالله المطلق جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعدما دعا إلى تعدد الزوجات بشرط العدل،...

جمهور الهلال يُشعل تويتر بعد خسارة الزمالك 07/10/2018 | 11:25 م

تريند صعد للمركز الرابع على تويتر



تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى تويتر تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن تويتر

خيارات

تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/tech-reports/details/2018/6/14/1375812/تويتر-يعتزم-اطلاق-مزايا-جديدة Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars