الموضوعات تأتيك من 13558 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > تويتر

تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى

14/06/2018 | 1:25 م 0 comments
تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى

تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى

اقرأ أيضا:
: «طايع» يتصدر تريند «تويتر»: «لو ما خدتش حق مهجة هاجي أنا أقتل حربي»
: بعد ظهوره مع رامز .. جماهير الأهلي والزمالك تُشعل مدرجات تويتر بسبب عبدالله السعيد
بسبب حملة المقاطعة.. تويتر يوقف حساب العثماني
: نجوم مسلسل طايع يتصدرون تويتر لليوم الثاني على التوالي
: سعوديات يحتفلن على تويتر برخصة قيادة السيارة

كتب - عاصم الأنصاري :

أعلن موقع تويتر إضافة مزايا جديدة إلى إشعارات الهاتف الذكي، والتي سوف تصل قريبًا للمستخدمين وتضمن تحديثات لأخبار مخصصة يتم إنشاؤها استنادًا إلى اهتمام المستخدمين، وفقا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

يقدم تويتر حاليًا إشعارات الأخبار لأولئك الذين يرغبون في البقاء على اطلاع دائم على ما يحدث في جميع أنحاء العالم، والآن تتوسع الشركة في ذلك مع التحديثات الشخصية، فقد يوفر ذلك خيارًا أفضل لجميع المستخدمين، وخاصةً الذين استبعدوا تحديثات الأخبار بسبب كثرة تشويش الإشعارات على الهواتف الذكية.

وستعمل ميزة الإشعارات الجديدة استنادًا إلى أنواع الحسابات التي تتبعها والأشياء التي تغرد بها، وسيؤدي الضغط على إشعار واحد إلى نقلك إلى صفحة مرتبة تحتوي على تغريدات ومقاطع فيديو ذات صلة بالموضوع، تمامًا كما لو كنت قد عثرت على القصة في علامة التبويب "الاستكشاف".

وبالمثل سترى أيضًا أحداث مرتبة في الجزء العلوي من المخطط الزمني الخاص بك، ولكن الآن يتوسع موقع تويتر ليشمل نفس الأخبار المخصصة التي يقترحها لإعلامك في الجزء العلوي من مخططك الزمني، وسترى الأخبار ذات الصلة بك مع تغريدات ومقاطع الفيديو المحيطة، ويقوم الموقع أيضًا بتحديث علامة التبويب “استكشاف” ليشمل موضوعات بدلاً من نوع المحتوى فقط مما يعني أنه من المحتمل أن تقوم بفرز تغريداتك عن طريق الترفيه والعلوم وغيرها.

في الوقت الحالي أكبر عيب في الجدول الزمني الأساسي للتويتر، هو عدم القدرة على فرز التغريدات في فئات مختلفة، وإذا كنت تتبع حسابات معينة للأخبار والبعض الآخر من أجل القيل والقال والآخرين من أجل الفكاهة، فإن كل شيء يجتمع معًا على تويتر، كان ذلك دائمًا مصدرًا للسحر والإحباط المعتدل، ولكن إذا كانت علامة التبويب "الاستكشاف" الجديدة كافية، فستكون أكثر ملاءمةً لمعظم المستخدمين.

كما سيتم طرح إشعارات الأخبار المخصصة في الأسابيع المقبلة، في حين سيتم طرح علامة تبويب الاستكشاف الجديدة وتحديثات Now Happing في الأشهر القادمة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وكيل أعمال محمد صلاح يعلن جاهزيته من خلال تويتر اليوم 5:50 ص

أعلن رامي عباس وكيل أعمال نجم المنتخب الوطني محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي حول جاهزيته للمشاركة مع المنتخب من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع

: بيومي فؤاد: لا أملك حسابا على تويتر وما ينشر على لسانى كذب .. فيديو اليوم 5:50 ص

قال الفنان بيومى فؤاد إن هناك عدة صفحات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك وتويتر' تقوم بنشر آراء وأخبار سياسية وكروية لا تمت له بصلة.

أنجلينا_جولي.. ترند عراقي على تويتر صحيفة العرب اليوم 5:50 ص

مغردون يعلقون على زيارة أنجلينا جولي للموصل مؤكدين أنها أشرف من أصحاب العمائم واللحى، ليعقدوا مقارنة بين أفعال النجمة الخيرية و"فعلة" مول المنصور المخجلة.

رؤيا الإخباري تويتر تبدأ بعرض الإعلانات في الفيديو اليوم 5:50 ص

تويتر تبدأ بعرض الإعلانات في الفيديو

فيديو بيومى فؤاد: لا أملك حسابا على «تويتر».. وهناك صفحة تنتحل اسمى اليوم 5:50 ص

قال الفنان بيومى فؤاد، إن هناك عددا من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، تنتحل اسمه وأنه تضايق جدا لأنها تنشر تعليقات قد تغضب البعض لأنه من الشخصيات العامة.

تحديثات ومزايا قادمة إلى تويتر - البيان 14/06/2018 | 1:25 م

أعلن موقع" تويتر"، الأربعاء، عن إضافة قادمة إلى إشعارات الهاتف الذكي، والتي سوف تصل قريباً للمستخدمين وتضمن تحديثات لأخبار مخصصة يتم إنشاؤها استناداً إلى اهتمام المستخدمين.



تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى تويتر تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن تويتر

خيارات

تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/tech-reports/details/2018/6/14/1375812/تويتر-يعتزم-اطلاق-مزايا-جديدة Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars