الموضوعات تأتيك من 13597 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالصور.. نجاح خطة التفويج لـ 62 ألف مستفيد من خدمات حافلات المدينة صحيفة المواطن الإلكترونية

14/06/2018 | 3:00 م 0 comments

نجحت خطة تفويج المستفيدين من خدمات حافلات المدينة التي عكفت على تنفيذها هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع شركائها في مرور المدينة المنورة والشباب والشابات المتطوعين بمكتب العمل التطوعي وبقية الجهات ذات العلاقة في تهيئة أسطول الحافلات ومواقع المحطات لنقل أكثر من 62 ألف مستفيد من المصلين وزوار المسجد النبوي

اقرأ أيضا:
بريطانية مسلمة توجه رسالة لأبناء بلدها من داخل المدينة المنورة .. ماذا قالت؟! البوابة
: هدية المدينة المنورة يوزع 10 آلاف هدية على الزوار والمعتمرين
مشروع هدية المدينة المنورة يوزع 10 آلاف هدية على الزوار والمعتمرين -
3500 زائر لفعاليات الحي التراثي بالمدينة المنورة - المدينة
ولي العهد يتلقى تعزية أمير منطقة المدينة المنورة - صحيفة الوطن

المواطن - المدينة المنورة

نجحت خطة تفويج المستفيدين من خدمات حافلات المدينة التي عكفت على تنفيذها هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع شركائها في مرور المدينة المنورة والشباب والشابات المتطوعين بمكتب العمل التطوعي وبقية الجهات ذات العلاقة في تهيئة أسطول الحافلات ومواقع المحطات لنقل أكثر من 62 ألف مستفيد من المصلين وزوار المسجد النبوي الشريف ليلة 29 رمضان بالمدينة المنورة.

وحققت الخطة التي أدرجت الطاقة التشغيلية الإضافية إلى الخدمة من خلال الحافلات الجديدة التي انضمت لأسطول حافلات المدينة في العشر الأواخر من الشهر الكريم ، نجاحاً قياسياً في نقل المصلين عقب انتهاء صلاة التراويح الذي احتضنتهم المسجد النبوي الشريف وساحاته والمنطقة المركزية المرتبطة به من خلال 150 حافلة والتي ساهمت في تحقيق أفضل المعايير الزمنية المعتمدة ضمن خطة النقل العام بمشاركة كافة الجهات المعنية .

وهيأت الهيئة كافة المواقع والمحطات التي استقبلت الحافلات في نطاق مركزية المدينة المنورة ومن ثم نقل شرعت في نقل المستفيدين إلى المحطات الرئيسية في الأحياء من خلال الرحلات الترددية المتعاقبة للحافلات في مسار الخدمة وتسهيل نقل المصلين من وإلى المسجد النبوي الشريف .

وعملت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة على استطلاع آراء المستفيدين من خدمة حافلات المدينة من خلال الاستبيانات التي وزعتها طيلة أيام الشهر الكريم في المحطات وأسطول الحافلات لقياس رضا المستفيدين والتعرف على نقاط القوة ومكامن الضعف والعمل على تطوير الخدمة بشكل مستمر ، في حين سخّرت الهيئة خدمات 160 متطوعاً ومتطوعة تمركزوا في مواقع المحطات المدرجة في الخطة التشغيلية لمساعدة المستفيدين من خدمة حافلات المدينة وتقديم الإرشادات العامة وضمان انسيابية حركة المشاة في المنطقة المركزية عقب صلاة التراويح والتأكد من تحقيق الاستفادة الأمثل من مشروع حافلات المدينة .

وشهدت المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة والتي خُصصت للمشاة بالانسيابية العالية في حركة المشاة وأسطول حافلات المدينة ضمن المشروع الذي يحظى بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رئيس هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة .

وكانت الخدمة قد شهدت خلال الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد المستفيدين بلغت حوالي 40 ألف مستفيد يومياً الأمر الذي أدى إلى رفع الطاقة التشغيلية لأسطول الخدمة بنسبة 50 % ابتداءً من الليلة الأولى للعشر الأواخر لتلبية احتياجات المستفيدين وأسهم ذلك في تحقيق رفع مستوى الخدمة لمسارات النقل والمشاركة في تنفيذ الخطة المرورية بالمنطقة المركزية بكفاءة وانسيابية عالية.

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر


شاركنا بتعليقك ‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شفاعة أمير المدينة المنورة تنقذ رقبة جانٍ من القصاص فيديو - 19/06/2018 | 3:25 ص

أنحاء – متابعات :- استجاب ذوو مواطن ضحية جريمة قتل لشفاعة أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن

: هدية المدينة المنورة يوزع 10 آلاف هدية على الزوار والمعتمرين 19/06/2018 | 3:25 ص

وزع مشروع 'هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج'، التابع لجمعية مستودع المدينة المنورة الخيري، أمس، 10 آلاف هدية في ساحات المسجد النبوي ومسجد قباء على زوار طيبة الطيبة بمناسبة عيد الفطر المبارك. ...

بالصور.. وجوه البراءة ترسم احتفالات المدينة المنورة بعيد الفطر 19/06/2018 | 3:25 ص

واصلت أمانة المدينة المنورة احتفالاتها بعيد الفطر المبارك، وتبادل المواطنون التهاني بهذه المناسبة، متمنين أن يعيدها الله على المملكة والقيادة الرشيدة بالخير. وعرضت أمانة المدينة فيلم "دامت أفراحك يا وطن"، كما تصدر حضور الأطفال المشاركين في الفعاليات مشهد الفرحة بالعيد، في حديقة مدينة الملك فهد. كما حرص المواطنون على حضور الفعاليات التي نظمتها بلدية قباء احتفالًا بالعيد.

مشروع هدية المدينة المنورة يوزع 10 آلاف هدية على الزوار والمعتمرين - 19/06/2018 | 3:25 ص

المدينة المنورة – واس : ــ وزع مشروع “هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج ” التابع لجمعية مستودع المدينة

3500 زائر لفعاليات الحى التراثى بالمدينة المنورة فى عيد الفطر المبارك - 19/06/2018 | 3:25 ص

رسمت الفعاليات الكرنفالية التى انطلقت احتفالا بعيد الفطر المبارك، البسمة على وجوه أهالى المملكة فى جدة.

نائب أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح احتفالات عيد طيبة 39 الجزيرة أونلاين 19/06/2018 | 3:25 ص

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة أمس احتفالات " عيد طيبة 39 "

أمانة المدينة المنورة تواصل فعاليات عيد طيبة لليوم الثاني الجزيرة أونلاين 19/06/2018 | 3:25 ص

تواصل أمانة منطقة المدينة المنورة فعاليات عيد طيبة 39 لليوم الثاني، في ثمانية مواقع؛ حديقة الملك فهد ، حديقة الأسواف، حديقة النخيل، حديقة الخالدية، حديقة البيداء بالإضافة إلى الفعاليات المقامة ببلدية



بالصور.. نجاح خطة التفويج لـ 62 ألف مستفيد من خدمات حافلات المدينة صحيفة المواطن الإلكترونية المدينة المنورة نجحت خطة تفويج المستفيدين من خدمات حافلات المدينة التي عكفت على تنفيذها هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع شركائها في مرور المدينة المنورة والشباب والشابات المتطوعين بمكتب العمل التطوعي وبقية الجهات ذات العلاقة في تهيئة أسطول الحافلات ومواقع الم



اشترك ليصلك كل جديد عن المدينة المنورة

خيارات

المصدر https://www.almowaten.net/2018/06/بالصور-نجاح-خطة-التفويج-لـ-62-ألف-مستفيد/ صحيفة المواطن الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. نجاح خطة التفويج لـ 62 ألف مستفيد من خدمات حافلات المدينة صحيفة المواطن الإلكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars