الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

التكنولوجيا محرك موجة النمو المقبلة في الإمارات - البيان

14/06/2018 | 3:25 م 0 comments

تسعى الإمارات إلى أن تكون مركزاً للتقنيات الحديثة في المنطقة، وسوف تكون التقنية الحديثة محرك موجة النمو المقبلة في البلاد، لأن الإمارات مؤهلة لذلك،

تسعى الإمارات إلى أن تكون مركزاً للتقنيات الحديثة في المنطقة، وسوف تكون التقنية الحديثة محرك موجة النمو المقبلة في البلاد، لأن الإمارات مؤهلة لذلك، وفق ما جاء في موقع متخصص في التقنية، مشيراً إلى حصول الإمارات على مراكز متقدمة في مؤشر التنافسية العالمية للمنتدى الاقتصادي العالمي، وسهولة أداء الأعمال الذي قفزت فيه الإمارات خمس مراكز لتكون إحدى أكثر دول في العالم في القدرة التنافسية وكفاءة الأعمال.

وقال موقع برس ريدر، إن الأبحاث أثبتت أن المؤسسات الحكومية في الإمارات يمكن أن توفر 50% من تمويلها عن طريق استغلال الذكاء الاصطناعي في أداء أعمالها، إضافة إلى ذلك، فإن استغلال التقنيات الحديثة سوف يساعد على تقليل الوقت والجهد المبذول في المؤسسات، خاصة باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي سيقلل من تكاليف التشغيل.

ولذلك عينت الإمارات عمر بن سلطان العلماء وزيراً للذكاء الاصطناعي أخيراً، من أجل تنفيذ سياسة الاستفادة الكاملة من تقنية الذكاء الاصطناعي. وعن طريق قدرات تلك التقنية سوف نرى تعزيزاً لكفاءة المؤسسات والمنظمات وتوفير الاستمارات في مجالات جديدة. وأشار تقرير حديث عن المنتدى الاقتصادي العالمي أيضاً إلى أن الإمارات والبرازيل والدنمارك انضمت إلى منتدى الثورة الصناعية الرابعة لإغلاق الفجوة بين التقنيات الحديثة وتطوير وتنمية السياسات.

وقال الموقع إن تلك النجاحات هي نتاج التطبيق الناجح لرؤية الإمارات 2021 والاستراتيجية الوطنية المبتكرة، وخطة دبي 2021 ومبادرة دبي الذكية. وكانت الإمارات هي الأولى في المنطقة التي تبنت مبادرة الحكومة الإلكترونية التي تحولت إلى الحكومة الذكية بسرعة عام 2013. وتحولت تلك الاستراتيجية بسرعة إلى مبادرة الإمارات 2071 في مارس من العام الماضي واستراتيجية الذكاء الاصطناعي في أكتوبر من نفس العام. وأكد الموقع أن هذا الخليط من القادة المبتكرين والشعب الطموح من المؤكد سوف يزيد من نجاح الإمارات عالمياً ويجعلها مثالاً يحتذى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
طلب غير مسبوق على «هواوي ميت 20» في الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين، أنها باعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات من سلسلة هواتفها «هواوي ميت 20»

إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري والكأس في الإمارات أخبار سكاي نيوز عربية 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت الإمارات، الثلاثاء، إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري المحلي لكرة القدم والكأس، في إطار مساعي الدولة لـ"توفير فرصة متابعة المباريات الرياضية للجمهور".

في حفل أوائل الإمارات .. محمد بن راشد يوجه بتكريم الإنجازات التي تخلد مسيرة الشيخ زايد - مجلة هي 07/11/2018 | 10:50 ص

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريم الإنجازات الإماراتية التي يفخر بها زايد في المجالات المختلفة، ضمن مبادرة أوائل الإمارات، وبالتزامن مع احتفالات ا

تفاعل جماهيري كبير مع وسم أوائل الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

شهد وسم «أوائل الإمارات» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تفاعلاً جماهيرياً واسعاً مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

مكرمة من رئيس الإمارات لعشاق كرة القدم - 07/11/2018 | 10:50 ص

أوعز الرئيس الإماراتي خليفة بن زايد آل نهيان، بإلغاء تشفير جميع مباريات دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

منتخب الشاطئية يهزم الإمارات 3 / 1 فى افتتاح البطولة الدولية - 07/11/2018 | 10:50 ص

فاز منتخب الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق، على نظيره الإماراتى 3-1، فى أولى مباريات بطولة كأس الإمارات الدولية، وأحرز الأهداف احمد شحات وهيثم عاطف ومصطفى على.

مساعٍ لجعل الإمارات مركزاً رائداً للرعاية القلبية والوعائية - البيان 05/11/2018 | 12:25 ص

استضافت مجموعة زليخة للرعاية الصحية نخبةً من الأطباء والأخصائيين بالأمراض القلبية خلال الفعالية التي أقيمت في فندق "كونراد دبي"



التكنولوجيا محرك موجة النمو المقبلة في الإمارات - البيان اخبار الامارات تسعى الإمارات إلى أن تكون مركزاً للتقنيات الحديثة في المنطقة، وسوف تكون التقنية الحديثة محرك موجة النمو المقبلة في البلاد، لأن الإمارات مؤهلة لذلك،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/local-market/2018-06-14-1.3291038 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي التكنولوجيا محرك موجة النمو المقبلة في الإمارات - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars