الموضوعات تأتيك من 13844 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جمال العدل: «أرض النفاق» يتصدر نسب المشاهدة فى الخليج.. وعرض مشهد وفاء عامر مسؤولية «رمضان»

14/06/2018 | 5:00 م 0 comments

اخبر المنتج جمال العدل إن الموسم الدرامى فى رمضان كان قويا وشهد منافسة جيدة، موضحًا أن مسلسله «نسر الصعيد»، بطولة محمد رمضان، مازال ...

جمال العدل: «أرض النفاق» يتصدر نسب المشاهدة فى الخليج.. وعرض مشهد وفاء عامر مسؤولية «رمضان»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جمال العدل: «أرض النفاق» يتصدر نسب المشاهدة فى الخليج.. وعرض مشهد وفاء عامر مسؤولية «رمضان»".

اليوم الموافق الخميس 14 يونيو 2018 06:06 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، اخبر المنتج جمال العدل إن الموسم الدرامى فى رمضان كان قويا وشهد منافسة جيدة، موضحًا أن مسلسله «نسر الصعيد»، بطولة محمد رمضان، مازال يتصدر نسب المشاهدة بالإحصاءات، ويأتى بعده مسلسلات «كلبش» لأمير كرارة، و«رحيم» لياسر جلال، مشددًا فى تصريحات لـ«المصرى اليـوم» على أن نسبة مشاهدات «نسر الصعيد» غير مفبركة وصحيحة 100%، وإن كانت المنافسة الشرسة بين النجوم هى السبب فى تردد تلك الأقاويل، لأن التأكيد من مدى صحتها سهل جداً لأى شخص، وعلى مستوى الأرض محمد رمضان أتم شعبية كبيرة من خلال العمل ومازال رقم واحد، وسيكون بطل أحد أعماله فى الماراثون القادم 2019.

وتابع، فى تصريحات لـ«المصرى اليـوم»، أن محمد هنيدى ومسلسله «أرض النفاق» رقم 1 فى الخليج كعمل كوميدى، وهى إحصائيات معلنة، يستحوذ على 79% من نسب المشاهدة، يليه عادل إمام بـ41%.

وعما تردد حول نشوب العديد من الخلافات بين أبطال «نسر الصعيد» التونسيتان درة وعائشة بين أحمد ووفاء عامر، أكد أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، وكل ما حدث أن درة طلبت وضع اسمها بعد محمد رمضان مباشرة، وهو ما رفضته لأن اسم وفاء عامر هو الأكبر، وبعدها طلبت حذف اسمها من التتر وهو ما تم تنفيذه.

وحول التحديات التى واجهها هذا الموسم اخبر «العدل»: «واجهت صعوبات شديدة، علي الرغم من بعد تصدر أزمة غناء فضل شاكر لتتر مسلسل (لدينا أقوال أخرى)، ومن بعدها الاعتذار للكاتب إبراهيم عيسى والاستعانة ببديل له فى مسلسل (أرض النفاق) قبل العرض بأسبوعين، ثم تلى ذلك مواجهتنا لأزمة عدم عرض عملين من إنتاج الشركة على قناة مصرية».

وأكمل: «ليس هناك أى خلافات مع المنتج تامر مرسى، ولا يحاربنى، وجميعنا نكمل بعضنا البعض، وهو صديق وليس بيننا أى مشاكل، وما أؤكد عليه أنه صاحب صوت فى شركة إعلام المصريين وليس المهيمن والمتحكم فى اختيار ما تعرضه شاشاتها، ودورى ينتهى بتنفيذ مسلسلات جيدة، ولكن تخصيص موعد العرض يعود للمحطة الفضائية التى قامت بشراء حق العرض الحصرى».

وعن العمل الأصعب فى تنفيذه هذا العام اخبر «العدل»: «أرض النفاق» كان الأصعب وواجه تحديات كانت تحيل استكماله، علي الرغم من بعد تعرض مخرجه سامح عبدالعزيز للحبس بعد 10 أيام من بدء التصوير، وهذا كان كفيلا باتخاذنا قرار تأجيله.

وعن الغرامات ضد جهات الإنتاج التى أقرتها لجنة الدراما اخبر: «ليست لطيفة وليس لها أى لازمة أو داع، ومثلا مشهد محمد رمضان ووفاء عامر الذى أثار أزمة، وهو إفيه يحمل معنيين ورد فعل وفاء كان فيه إيحاء بالمعنى الآخر، وحذفناه لأن لدينا رقابة ذاتية، لكن رمضان وضعه على قناته وهو شأنه كونه بطل العمل».

جمال العدل: «أرض النفاق» يتصدر نسب المشاهدة فى الخليج.. وعرض مشهد وفاء عامر مسؤولية «رمضان»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جمال العدل: «أرض النفاق» يتصدر نسب المشاهدة فى الخليج.. وعرض مشهد وفاء عامر مسؤولية «رمضان».

العرب نيوز - جمال العدل: «أرض النفاق» يتصدر نسب المشاهدة فى الخليج.. وعرض مشهد وفاء عامر مسؤولية «رمضان» - جمال العدل: «أرض النفاق» يتصدر نسب المشاهدة فى الخليج.. وعرض مشهد وفاء عامر مسؤولية «رمضان»

المصدر : المصرى اليوم

مسلسلات رمضان 2018
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اخبار الفن: التليفزيون السعودي يتعاقد علي الأب الروحي و أبو العروسة للعرض بعد رمضان 17/06/2018 | 5:00 م

اخبار الفن: تعاقدت قناة "sbc" السعودية علي عرض مسلسلي "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة ، وسوسن بدر...

الهطل السياسي الدراما وأثرها على العلاقات السياسية بين الدول - صدى الأمة 17/06/2018 | 5:00 م

فى حديث مطول مع الصديقة العزيزة والكاتبة المتميزة انجى الحسينى حول الدراما الرمضانية وتأثيرها المباشر وغير المباشر على السياسات والعلاقات المتبادلة دوليا وإقليميا جاء تحليل بعض الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان المنقضى على نحو من الاثارة كما أوضحت الصديقة انجى الحسينى فى مجمل حديثها معى على النحو التالى تسببت مسلسلات الدرما الرمضان بمشاكل كثيرة : ...

: التليفزيون السعودى يتعاقد على عملين مصريين 17/06/2018 | 5:00 م

تعاقدت قناة sbc التابعة الى التلفزيون السعودى على عرض عملين مصريين على شاشتها لعرضهما خلال الأيام القادمة...

وفاة الممثل الشاب ماهر عصام في الفن 17/06/2018 | 5:00 م

رحل عن عالمنا الممثل الشاب ماهر عصام في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 17 يونيو

بوابة : محمد هنيدي: بدأت حياتي في المسرح ولا يمكنني الابتعاد عنه 17/06/2018 | 5:00 م

أعرب النجم الكوميدى محمد هنيدى عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل «أرض النفاق» خلال السباق الرمضانى الماضى على عدد من القنوات العربية. وأكد أن ردود الفعل عن المسلسل فاقت توقعاته وخصوصا أن ...

محمد هنيدي: لا تقارنوني بهذا الفنان الراحل دنيا الوطن 16/06/2018 | 9:50 ص

محمد هنيدي: لا تقارنوني بهذا الفنان الراحل

جريدة البشاير هنيدى يعلق على نهاية كلبش وكرارة يرد هنيدى جاهز لكلبش 3 16/06/2018 | 9:50 ص

نهاية محيرة لمسلسل "كلبش2" فبعدما صدم الجمهور بموت "سليم الأنصاري" ويجسده أمير كرارة، وفوجئوا بعدها في نهاية الحلقة بأنه لم يمت



جمال العدل: «أرض النفاق» يتصدر نسب المشاهدة فى الخليج.. وعرض مشهد وفاء عامر مسؤولية «رمضان» مسلسلات وبرامج رمضان 2018 اخبر المنتج جمال العدل إن الموسم الدرامى فى رمضان كان قويا وشهد منافسة جيدة، موضحًا أن مسلسله «نسر الصعيد»، بطولة محمد رمضان، مازال ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مسلسلات وبرامج رمضان 2018

خيارات

المصدر https://www.alarab-news.com/Arts/article-38665.html العرب نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جمال العدل: «أرض النفاق» يتصدر نسب المشاهدة فى الخليج.. وعرض مشهد وفاء عامر مسؤولية «رمضان»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars