الموضوعات تأتيك من 13590 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد مدحها الصهاينة.. فجر السعيد خائنة من الطراز الأول

14/06/2018 | 6:00 م 0 comments

كشفت الكاتبة والمنتجة الكويتية، فجر السعيد، عن زيارتها للقدس العربية المحتلة، كما أوضحت بعض تفاصيل الزيارة، وذلك عبر موقع تويتر .

اقرأ أيضا:
: فجر السعيد تمدح قوات الاحتلال أثناء زيارتها للقدس.. فيديو

كشفت الكاتبة والمنتجة الكويتية، فجر السعيد، عن زيارتها للقدس العربية المحتلة، كما أوضحت بعض تفاصيل الزيارة، وذلك عبر موقع "تويتر".

اتهم الجمهور فجر السعيد بالخيانة بسبب إعرابها عن سعادتها بالترحيب الذى لقته من قبل الجانب الإسرائيلى، وقت تفتيشها، للسماح لها بدخول فلسطين العربية، فضلًا عن مدحها الصريح للجنود الإسرائيليين، على حسن معاملتهم لها ومن كان يرافقها، بجانب العلاقة الثنائية الجانب بينها وبين ايدى كوهين التى ظهرت للعلن من خلال تعليقه على تغريدتها واعترافه بزيارتها السابقة له ودعوته لها بزيارته مجددًا.

فجاء بتغريدة فجر السعيد: "شكرًا ابن_العم عالترحيب، وسبقك بالترحيب الجنود اللى بيفتشونا فى دخولنا الحرم، كانوا منتهى الذوق بالتعامل، بالذات لما قلنا لهم احنا من الكويت، قالوا يا هلا بكل أهل الخليج حقيقة... أما بخصوص دعوتك فاعذرنى لن أدخل القدس مرة ثالثة إذا الله كتب لى زيارة إلا عن طريق جسر الملك حسين".

وعن نص تعليق ايدى كوهين: "نرحب بك هذه المرة أم عثمان عبر مطار بو جوريون وليس عبر معبر نهر الأردنوتشرفينا هاى المرة على ضيافتى شخصيًا، صار لك سنتين مش فايته عنا آخر مرة 2016.. وحشتينا ومشتاقين لزيارة جديدة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: فجر السعيد تمدح قوات الاحتلال أثناء زيارتها للقدس.. فيديو 14/06/2018 | 6:00 م

وجّهت الكاتبة الكويتية فجر السعيد رسائل شكر عبر حسابها على موقع 'تويتر' لكاتب إسرائيلي يدعى ' إيدي كوهين'، وذلك بعد زيارتها للقدس . ونشرت فجر السعيد فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات ...

الكويتيون يردون على 'مديح' فجر السعيد لجنود الاحتلال 14/06/2018 | 6:00 م

نشرت السعيد  مقطعا قالت إنه من أمام أحد الحواجز قبيل دخول المسجد الأقصى خلال زيارتها قبل عام

جريدة الأخبار 14/06/2018 | 6:00 م

«أنا صليت بالمسجد الأقصى وصليت في قبة الصخره الحمدلله وبدون حرب». تغريدة اختصرت فيها الكاتبة والمنتجة الكويتية فجر السعيد زيارتها أخيراً، الى فلسطين المحتلة. زيارة لم تتوان فيها السعيد عن مديح جنود الإحتلال الإسرائيلي، وتعاطيهم بـ «منتهى الذوق» معها. لم يقف الأمر هنا، بل وصفت الأكاديمي الصهيوني إيدي كوهين بـ «إبن العم»، عندما خاطبها الأخير عبر تويتر، ورحّب بها في «أورشليم»، مؤكداً على «إحترام المقدسات والمشاعر الإسلامية»، وشاكراً الإعلامية الكويتية على سلسلة تغريداتها المادحة للإحتلال على «إبراز وجه إسرائيل الحضاري للعالم العربي». كوهين وجّه دعوة جديدة لها بزيارة القدس، وبدا لافتاً رفعه كلفة التخاطب معها مكنّياً إياها بـ «أم عثمان»، قائلاً: «نرحب بك هذه المرة أم عثمان عبر مطار بن غوريون وليس عبر معبر نهر الأردن وتشرفينا هاي المرة على ضيافتي شخصياً، صارلك سنتين مش فايته عنا آخر مره 2016 .. وحشتينا ومشتاقين لزيارة جديدة».بين «إبن العم» و«أم عثمان» ،

النشطاء ينتصرون للقدس ويلقنون فجر السعيد درساً قاسياً - فلسطين اليوم 14/06/2018 | 6:00 م

أثارت الكاتبة الكويتية فجر السعيد موجة من الغضب الواسع عبر مواقع التواصل، بعد سلسلة من التغريدات التي أشادت فيها بجنود الاحتلال وأثنت عليهم كما قدمت الشكر للصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين ووصفته بـ"ابن ا

عبر قناة ابنة عمه فجر السعيد.. إيدي كوهين يتحدى مرزوق الغانم ويطلب مناظرته على الهواء وطن 14/06/2018 | 6:00 م

بعد وصلة الثناء والمدح التي نظمتها الكاتبة الكويتية فجر السعيد في جنود الاحتلال والصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين التي وصفته بـ"ابن العم"، خرج "كوهين" اليوم



بعد مدحها الصهاينة.. فجر السعيد خائنة من الطراز الأول الكاتبة الكويتية فجر السعيد كشفت الكاتبة والمنتجة الكويتية، فجر السعيد، عن زيارتها للقدس العربية المحتلة، كما أوضحت بعض تفاصيل الزيارة، وذلك عبر موقع تويتر .



اشترك ليصلك كل جديد عن الكاتبة الكويتية فجر السعيد

خيارات

المصدر https://www.mobtada.com/details/740540 مبتدا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد مدحها الصهاينة.. فجر السعيد خائنة من الطراز الأول

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars