الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محمد صلاح جاهز بنسبة 100 في المئة تقريبا لمباراة أوروغواي في كأس العالم

15/06/2018 | 2:00 ص 0 comments

المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر يؤكد أن نجم الفريق محمد صلاح "جاهز بنسبة 100 في المئة تقريبا" لمباراة الفراعنة الأولى في كأس العالم أمام أوروغواي الجمعة.

مصدر الصورة PA Image caption أصيب صلاح بخلع في الكتف في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا

أكد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر أن نجم الفريق محمد صلاح "جاهز بنسبة 100 في المئة تقريبا" لمباراة الفراعنة الأولى في كأس العالم أمام أوروغواي الجمعة.

وقال المدير الفني الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أستطيع أن أؤكد لكم بنسبة 100 في المئة تقريبا أنه سيلعب المباراة، ما لم تحدث ظروف غير متوقعة في اللحظة الأخيرة."

وكان صلاح، الذي سجل 44 هدفا مع ليفربول الإنجليزي خلال الموسم الحالي، قد أصيب بخلع في الكتف خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وخرج صلاح من المباراة والدموع في عينيه وهو يتلقى مواساة زملائه من الفريقين، وأثيرت حينها شكوك في إمكانية مشاركته في نهائيات كأس العالم في روسيا التي تبدأ الخميس.

كأس العالم 2018: محمد صلاح يغيب عن أول تدريب للمنتخب المصري في روسيا

وقاد صلاح منتخب مصر للوصول لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما.

وتحول صلاح لبطل قوي في مصر بعد أن سجل هدفي الفوز لمصر على الكونغو في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات ليساعد منتخب بلاده للوصول إلى المونديال لأول مرة منذ عام 1990.

وكان لصلاح يد في كل الأهداف السبعة التي أهلت مصر إلى كأس العالم، وذلك بتسجيله خمسة أهداف وصناعته لهدفين، واضعا نهاية لواحد من أكبر ألغاز الكرة الأفريقية المتمثل في عدم قدرة الفريق الذي سيطر على الكرة في القارة السمراء بسبعة ألقاب لكأس الأمم الأفريقية على التأهل إلى كأس العالم.

وقدم صلاح موسما استثنائيا مع نادي ليفربول وحصل على العديد من الجوائز من بينها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهداف البطولة، كما حصل على لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017.

----------------------------------

يمكنكم تسلم إشعارات بأهم الموضوعات بعد تحميل أحدث نسخة من تطبيق بي بي سي عربي على هاتفكم المحمول.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: مشاهدة مباراة ليفربول الأن بمشاركة محمد صلاح مباشر 07/11/2018 | 11:50 ص

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة محمد صلاح مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول والنجم الأحمر | يلا شوت | كورة لايف | كورة ستار بث حي لايف ...

بوابة الفجر: شاهد محمد صلاح الآن في مباراة اليوم ماتش ليفربول ضد النجم الأحمر بث مباشر HD دوري أبطال أوروبا بين سبورت 1 جودة HD 07/11/2018 | 11:50 ص

شاهد محمد صلاح الآن في مباراة اليوم | ماتش ليفربول ضد النجم الأحمر بث مباشر HD | دوري أبطال أوروبا | بين سبروت 1 جودة HD يشار إلى أن اللاعب ...

فيديو.. محمد صلاح يشارك في هزيمة مفاجئة لليفربول أمام النجم الأحمر بدوري الأبطال - 07/11/2018 | 11:50 ص

تعرض فريق ليفربول لهزيمة غير متوقعة أمام نظيره فريق النجم الأحمر، في معقل الأخير، بهدفين دون رد في مباراة بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يحصل على تقييم سيء بعد سقوط ليفربول أمام النجم الأحمر - 07/11/2018 | 11:50 ص

حصل لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" على تقييم سيء بعد مشاركته في مباراة اليوم أمام فريق النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا.

رجل الموسم الواحد والتمثال هو السبب.. ردود الأفعال على مستوى صلاح أمام النجم الأحمر Goal.com 07/11/2018 | 11:50 ص

النجم المصري محمد صلاح يتعرض لردود أفعال غاضبة بعد خسارة ليفربول من النجم الأحمر

ليفربول ضد النجم الأحمر.. قيمة محمد صلاح التسويقية 3 أضعاف عملاق صربيا - 27/10/2018 | 4:00 م

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً جديداً مع نادى ليفربول الإنجليزى الذى يستضيف نظيره النجم الأحمر الصربى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "آنفيلد".

محمد صلاح يساهم فى 9 رباعيات مع نادي ليفربول.. فيديو - 27/10/2018 | 4:00 م

ساهم النجم المصري محمد صلاح في تحقيق فوز رباعي جديد لنادي ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.



محمد صلاح جاهز بنسبة 100 في المئة تقريبا لمباراة أوروغواي في كأس العالم النجم محمد صلاح المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر يؤكد أن نجم الفريق محمد صلاح "جاهز بنسبة 100 في المئة تقريبا" لمباراة الفراعنة الأولى في كأس العالم أمام أوروغواي الجمعة.



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر http://www.bbc.com/arabic/sports-44484395 http://www.bbc.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد صلاح جاهز بنسبة 100 في المئة تقريبا لمباراة أوروغواي في كأس العالم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars