الموضوعات تأتيك من 13602 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

لاعبو المنتخب الألماني يسخرون من فندق إقامتهم بكأس العالم ‬‎

15/06/2018 | 4:25 ص 0 comments

كروس قال إن هذا الأمر لن يؤثر على سعي زملائه إلى التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا:
فندق عمّان روتانا يقيم حفل إفطار لأطفال مبرة أم الحسين - صحيفة الرأي
فندق روسي يحتفـل بعيــد ميــلاد محمــد صـلاح - صحيفة
فرج عامر يناشد الجمهور والفنانين مغادرة فندق إقامة منتخب مصر...مصراوى
بوسي شلبي: وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية ...مصراوى
عازر: النواب لم يدخلوا فندق إقامة المنتخب بروسيا ...مصراوى

قبل4 أعوام أقام المنتخب الألماني في أحد الفنادق فئة الـ 5 نجوم على جزيرة صغيرة تطل على الأدغال، والبحر، في البرازيل، ما ألهم الفريق الفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم 2014.

لكن هذه المرة يُقيم أبطال العالم في فندق مشيد بالطوب الأحمر في قرية فاتوتينكي، على الطريق السريع المؤدي إلى العاصمة الروسية موسكو محاطًا بالعشرات من المباني الشاهقة.

وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا إن مبنى فندق فاتوتينكي على حافة القرية يمتلك “سحر مدرسة رياضية”، وهو أفضل من الفنادق الرائعة التي يقطن بها باقي المرشحين للقب.

وتُزيّن صور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وسلفه بوريس يلتسن، جدران المبنى الذي تتشابه طريقة بنائه مع حقبة الاتحاد السوفييتي السابق فيما يشبه القلعة.

لكن بالنسبة للوف ولاعبيه فإن تراجع الرفاهية مقارنة بنسخة 2014 في البرازيل لن يسبب مشكلة، أو يكون مبررًا لأي إخفاق.

وقال لاعب الوسط توني كروس للصحفيين اليوم الخميس:”مدرسة رياضية نعم، لكننا هنا للعب الرياضة أيضًا”.

وأثار كروس لاعب ريال مدريد ضحك زميله جيروم بواتنغ عندما قال:”أعتقد أن الأمر على ما يرام، ويمكننا قضاء وقتنا هنا بممارسة نوعين أو 3 من الأنشطة التي يمكن أن نمارسها، الأمر على ما يرام تمامًا”.

“الأمر بالتأكيد على ما يرام، والرغبة في قضاء إجازة عقب نهاية البطولة باتت قوية”.

وقال كروس إن مساعد المدرب توماس شنايدر لم يجد ماءً في غرفته عند وصول الفريق إلى مقر الإقامة في وقت سابق هذا الأسبوع، وأكد أن بعض المشاكل لا تزال بحاجة للحل.

وأضاف: “من الطبيعي عندما تصل أن تجد كل شيء جديدًا، وبعض الأشياء لا تعمل بشكل جيد، وتوماس شنايدر لم يجد ماءً في غرفته، لكن كان لدي ماء.

كما قال كروس إن قرار إقالة يولين لوبتيغي من تدريب إسبانيا عشية افتتاح كأس العالم لكرة القدم لن يؤثر كثيرًا على أداء أبطال العالم 2010.

وأقُيل لوبتيغي أمس الأربعاء قبل يومين من المواجهة الأولى لإسبانيا ضمن المجموعة الثانية أمام البرتغال عقب إعلان الاتحاد الإسباني أن المدرب لم يبلغه باتفاقه على قيادة ريال مدريد بعد البطولة.

وقال كروس الفائز بكأس العالم 2014، الذي سيتدرب تحت قيادة لوبتيغي في ريال مدريد، للصحفيين: “بأمانة لا أعتقد أن ذلك سيمثل عائقًا كبيرًا أمام إسبانيا”.

“سأقابله (لوبتيغي) قريبًا. بالطبع هناك أشياء أكثر أهمية من رحيل المدرب قبل يومين من بداية كأس العالم. لكني أعتقد أن ذلك لن يؤثر كثيرًا”.

وأعلن ريال مدريد بشكل غير متوقع يوم الثلاثاء الماضي أن لوبتيغي، الذي جدد عقده مؤخرًا مع إسبانيا التي لم تخسر في 20 مباراة في عهده، سيتولى تدريب الفريق الموسم المقبل.

وتولى فرناندو هييرو المدرب المساعد السابق لريال مدريد تدريب المنتخب خلفًا للوبتيغي.

وأضاف كروس الذي عمل مع هييرو في ريال مدريد: “هييرو شخص رائع ومدرب جيد. أعتقد أن الامور في منتخب إسبانيا ستسير بشكل طبيعي”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
من المسؤول عن استباحة «فندق المنتخب»؟ 23/06/2018 | 5:25 م

رغم اختيار مدينة جروزنى مقر إقامة دائماً للمنتخب لما تتمتع به من خصوصية والبعد عن الزحام الذى تشهده المدن الأخرى، إلا أن بعض القنوات الفضائية حاولت كسر عزلة المنتخب، ولم تكتف بنقل أخبار البعثة من خلال عمل تقارير من داخل فندق الإقامة وملعب التدريب وإنما

هذان الفنانان نفيا تواجدهما في فندق المنتخب في كأس العالم في الفن 23/06/2018 | 5:25 م

هذان الفنانان نفيا تواجدهما في فندق المنتخب في كأس العالم شهدت منافسات كأس العالم 2018 سفر مجموعة من الفنانين والإعلاميين إلى روسيا لدعم منتخب مصر لكرة القدم، وكان من بينهم ليلى علوي، وأشرف ذكي، وبوسي شلبي، وحسن الرداد، وأحمد رزق، وفيفي عبده. رحلة دعم المنتخب تلك تبعها تعبير بعض الإعلاميين الرياضيين عن استيائهم، بعد تردد أخبار عن زيارة الفنانين لفندق إقامة المنتخب، ما دفع بعضهم للدفاع عن نفسه، كما جاء في هذا العرض من برنامج "عرب وود" على شاشة روتانا سينما. الفنان كريم فهمي، في تدوينة على موقع للتواصل الاجتماعي، نفى تواجده في فندق المنتخب، وأكد وجوده في فندق آخر، وأنه لا يرغب في رؤية اللاعبين إلا في الملعب. وقام بالأمر نفسه الممثل أحمد السعدني، وإضاف إلى النفي انتقاده لتصرف بعض الفنانين. المزيد في الفيديو.

: تعرف على أفضل فنادق جزيرة ماكتان الفلبينية 23/06/2018 | 5:25 م

تنقسم جزيرة ماكتان إلى مدينتين هما مدينة لابو لابو وبلدية قرطبة أو كوردوفا، ويقع على هذه الجزيرة مطار يسمى مطار ماكتان سيبو الذي يعتبر أكثر المطارات ...

«فنادق الخليج» تقترض 25 مليون دينار - صحيفة 23/06/2018 | 5:25 م

كشفت شركة فنادق الخليج -المدرجة في بورصة البحرين- عن عزمها ترتيب قرض بقيمة 25 مليون دينار لشراء فندق في دبي، وأنها بصدد الحصول على المواقفة من خلال الدعوة إل

بالصور- فندق فاخر من تصميم زها حديد فكم تبلغ تكلفته؟ - النهار 23/06/2018 | 5:25 م

افتتح أخيراً فندق فاخر في منطقة ماكاو في #الصين، يتميّز بانحناءات مستقبلية وهياكل فولاذية من تصميم المعمارية الشهيرة زها حديد.وأشارت مديرة شركة ZHA فيفيانا موستولا إلى ان ''تصميم الفندق مثير للفضول...

بوابة : لهيطة يكشف حقيقة بيع تذاكر المنتخب داخل فندق الفراعنة 23/06/2018 | 5:25 م

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، حقيقة ما يتردد عن أزمة بيع التذاكر داخل فندق إقامة الفراعنة. وقال 'لهيطة' إن هناك تذاكر تم شراؤها من جانب بعض اللاعبين بالاسم ولا يمكن لأحد دخول المباريات بتلك ...

بوسي شلبي: وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية ...مصراوى 23/06/2018 | 5:25 م

بوسي شلبي وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية فيديو...مصراوى



لاعبو المنتخب الألماني يسخرون من فندق إقامتهم بكأس العالم ‬‎ فنادق كروس قال إن هذا الأمر لن يؤثر على سعي زملائه إلى التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/international/1373883 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لاعبو المنتخب الألماني يسخرون من فندق إقامتهم بكأس العالم ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars