الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

لاعبو المنتخب الألماني يسخرون من فندق إقامتهم بكأس العالم ‬‎

15/06/2018 | 4:25 ص 0 comments

كروس قال إن هذا الأمر لن يؤثر على سعي زملائه إلى التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا:
‏ تايم الإماراتية تطلق أول فندق شاطئي في مصر -

قبل4 أعوام أقام المنتخب الألماني في أحد الفنادق فئة الـ 5 نجوم على جزيرة صغيرة تطل على الأدغال، والبحر، في البرازيل، ما ألهم الفريق الفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم 2014.

لكن هذه المرة يُقيم أبطال العالم في فندق مشيد بالطوب الأحمر في قرية فاتوتينكي، على الطريق السريع المؤدي إلى العاصمة الروسية موسكو محاطًا بالعشرات من المباني الشاهقة.

وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا إن مبنى فندق فاتوتينكي على حافة القرية يمتلك “سحر مدرسة رياضية”، وهو أفضل من الفنادق الرائعة التي يقطن بها باقي المرشحين للقب.

وتُزيّن صور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وسلفه بوريس يلتسن، جدران المبنى الذي تتشابه طريقة بنائه مع حقبة الاتحاد السوفييتي السابق فيما يشبه القلعة.

لكن بالنسبة للوف ولاعبيه فإن تراجع الرفاهية مقارنة بنسخة 2014 في البرازيل لن يسبب مشكلة، أو يكون مبررًا لأي إخفاق.

وقال لاعب الوسط توني كروس للصحفيين اليوم الخميس:”مدرسة رياضية نعم، لكننا هنا للعب الرياضة أيضًا”.

وأثار كروس لاعب ريال مدريد ضحك زميله جيروم بواتنغ عندما قال:”أعتقد أن الأمر على ما يرام، ويمكننا قضاء وقتنا هنا بممارسة نوعين أو 3 من الأنشطة التي يمكن أن نمارسها، الأمر على ما يرام تمامًا”.

“الأمر بالتأكيد على ما يرام، والرغبة في قضاء إجازة عقب نهاية البطولة باتت قوية”.

وقال كروس إن مساعد المدرب توماس شنايدر لم يجد ماءً في غرفته عند وصول الفريق إلى مقر الإقامة في وقت سابق هذا الأسبوع، وأكد أن بعض المشاكل لا تزال بحاجة للحل.

وأضاف: “من الطبيعي عندما تصل أن تجد كل شيء جديدًا، وبعض الأشياء لا تعمل بشكل جيد، وتوماس شنايدر لم يجد ماءً في غرفته، لكن كان لدي ماء.

كما قال كروس إن قرار إقالة يولين لوبتيغي من تدريب إسبانيا عشية افتتاح كأس العالم لكرة القدم لن يؤثر كثيرًا على أداء أبطال العالم 2010.

وأقُيل لوبتيغي أمس الأربعاء قبل يومين من المواجهة الأولى لإسبانيا ضمن المجموعة الثانية أمام البرتغال عقب إعلان الاتحاد الإسباني أن المدرب لم يبلغه باتفاقه على قيادة ريال مدريد بعد البطولة.

وقال كروس الفائز بكأس العالم 2014، الذي سيتدرب تحت قيادة لوبتيغي في ريال مدريد، للصحفيين: “بأمانة لا أعتقد أن ذلك سيمثل عائقًا كبيرًا أمام إسبانيا”.

“سأقابله (لوبتيغي) قريبًا. بالطبع هناك أشياء أكثر أهمية من رحيل المدرب قبل يومين من بداية كأس العالم. لكني أعتقد أن ذلك لن يؤثر كثيرًا”.

وأعلن ريال مدريد بشكل غير متوقع يوم الثلاثاء الماضي أن لوبتيغي، الذي جدد عقده مؤخرًا مع إسبانيا التي لم تخسر في 20 مباراة في عهده، سيتولى تدريب الفريق الموسم المقبل.

وتولى فرناندو هييرو المدرب المساعد السابق لريال مدريد تدريب المنتخب خلفًا للوبتيغي.

وأضاف كروس الذي عمل مع هييرو في ريال مدريد: “هييرو شخص رائع ومدرب جيد. أعتقد أن الامور في منتخب إسبانيا ستسير بشكل طبيعي”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اتفاقية لإنشاء فندق ميركور سكيكدة مطلع 2020 – الشروق أونلاين 05/11/2018 | 11:25 ص

اتفاقية لإنشاء فندق "ميركور سكيكدة" مطلع 2020

تقرير: 3 شركات تتأهل لتطوير فندق شبرد بمصر - معلومات مباشر 05/11/2018 | 11:25 ص

القاهرة - مباشر: ذكر تقرير حديث أن 3 شركات تأهلت للحصول على حقوق مشروع تطوير فندق شبرد في جمهورية مصر. وقالت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، ميرفت حطبة، اليوم الأحد، إنه تقدم 6 شركات لتطوير فندق شبرد عن طريق الشراكة بنسبة 51% من …

فندق المرسم بالأقصر يجذب السائحين والرسّامين حول العالم 05/11/2018 | 11:25 ص

جذبت نداهة الفن القديم بغرب الأقصر الفنانين والمصورين والأثريين حول العالم على مر السنوات الماضية للتعبير فى نقوش فنية وتشكيلية عن سحر وإبداع الفراعنة، يرصدون جمال الطبيعة الممتزج بالحضارة الفرعونية القديمة. وإذا قادتك قدماك إلى البر الغربى، وتحديدًا

علي بابا الصينية تفتتح أول فندق ذكي يدار بالذكاء الاصطناعي 05/11/2018 | 11:25 ص

كل عميل يستطيع تسجيل الدخول إلى الفندق وحجز غرفته باستخدام نظام التعرف على الوجه، دون الحاجة إلى التحدث لأي شخص.

الوطن بالصور الليلة بـ50 ألف دولار.. أول فندق تحت سطح البحر في المالديف 05/11/2018 | 11:25 ص

افتتحت جزيرة كونراد بالمالديف أول سكن في العالم تحت سطح البحر بتكلفة 15 مليون دولار، لتسمح للأشخاص بعيش حياة الأسماك دون الشعور بالخوف، وسيكو

‏ تايم الإماراتية تطلق أول فندق شاطئي في مصر - 05/11/2018 | 11:25 ص

أعلنت مجموعة تايم للفنادق، عن افتتاح فندق ومنتجع تايم نزهة آكوا بارك في ديسمبر المقبل؛ وهو أول ‏فندق ومنتجع شاطئي لها بمصر في منطقة رأس سدر على ساحل البحر الأحمر ويعد الفندق الجديد من ‏فئة 4 نجوم ويضم 52 غرفة وأربع أجنحة و14 شاليهاً، ومن المقرر افتتاح 33 وحدة إضافية



لاعبو المنتخب الألماني يسخرون من فندق إقامتهم بكأس العالم ‬‎ فنادق كروس قال إن هذا الأمر لن يؤثر على سعي زملائه إلى التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/international/1373883 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لاعبو المنتخب الألماني يسخرون من فندق إقامتهم بكأس العالم ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars