الموضوعات تأتيك من 13849 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

مجلس متعاملي “طرق دبي” يتحاور مع روّاد المترو والترام مباشرة عبر تويتر ‹ جريدة الوطن

19/06/2018 | 6:50 ص 0 comments

  دبي-الوطن شهدت الجلسة، التي نظّمها مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر برنامج تويتر من خلال مبادرة (تحدّث مع الهيئة) إقبالا وتفاعلا من قبل الجمهور من جميع شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات حيث عرض عدد من المتعاملين وعلى مدى ساعتين مقترحاتهم وملاحظاتهم وأفكارهم حول باقة الخدمات المتنوعة، التي تقدمها الهيئة في مجال النقل […]

اقرأ أيضا:
ألفا للوجهات السياحية تطلق رحلة اللؤلؤة السياحية بالهليكوبتر بإدارة فلاي هاي دبي البوابة
انهيار “أبراج” يثير الذعر بين المستثمرين في دبي الثورة نت

 

دبي-الوطن

شهدت الجلسة، التي نظّمها مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر برنامج تويتر من خلال مبادرة (تحدّث مع الهيئة) إقبالا وتفاعلا من قبل الجمهور من جميع شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات حيث عرض عدد من المتعاملين وعلى مدى ساعتين مقترحاتهم وملاحظاتهم وأفكارهم حول باقة الخدمات المتنوعة، التي تقدمها الهيئة في مجال النقل بالمترو والترام وهو الموضوع، الذي خصّصه المجلس للتحاور مع الجمهور عبر تويتر.
حضر المجلس محمد عبيد الملاّ، عضو مجلس المديرين ورئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات، وعبد المحسن إبراهيم يونس المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات في الهيئة، بالإضافة إلى عدد من مديري الإدارات والأقسام وموظفي الهيئة المعنيين بهذا القطاع والفريق المختص من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة.
وأشاد محمد عبيد الملاّ، عضو مجلس المديرين ورئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات، بالإقبال والتفاعل الممتع، الذي أبداه المشاركون في المحادثة المباشرة مع الهيئة وحرصهم على المشاركة لتطوير وتحسين خدمات الهيئة ودعم مبادراتها، التي أُطلِقَت أصلا لإسعاد الجمهور من السكان والزائرين والسائحين القادمين إلى الإمارة من شتّى أنحاء العالم.
وقال الملا: “تحرص الهيئة دائما على إسعاد جميع المتعاملين معها والمستفيدين من خدماتها، ولا تدّخر جهدا في سبيل رفع مستوى رضاهم من خلال الاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم، وجعل التنقّل عبر وسائل المواصلات العامة ومنها المترو والترام تجربة يومية تتسم بالسعادة والراحة والأمان من خلال هذه الوسائل المتطوّرة والدقيقة في مواعيدها.
وأضاف: إن مبادرة (تحدّث مع الهيئة)، التي تنظمها الهيئة للمرة الثالثة، تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الهيئات والمؤسسات الحكومية، حيث تتلخص هذه التجربة بعقد جلسات تفاعلية لمجلس المتعاملين والتغريد مع الجمهور من المستفيدين من خدمات الهيئة عبر التواصل الفوري والمباشر والفعّال معهم من خلال برنامج تويتر، الذي يُعتبر إحدى القنوات الإضافية للتعامل مع الجمهور بهدف دراسة مقترحاتهم وملاحظاتهم والرد على استفساراتهم بسرعة وشفافية.
وأشار الملا إلى أن الهيئة سوف تستمر في عقد جلسات مجلس المتعاملين عبر تويتر بناء على جدول زمني سيتم الإعلان عنه من خلال برنامج تويتر بالنظر لنجاح هذه التجربة للمرة الثالثة وما حملته من تفاعل إيجابي مع الجمهور من مختلف شرائح المجتمع والجنسيات، حيث أشاد معظم من حضر وشارك في هذه التجربة الفريدة بالشفافية والوضوح والصراحة التي أبداها المجلس مع مختلف الاستفسارات التي طُرِحت أثناء المناقشات. وأنه سيتم تخصيص مواضيع تتعلق بخدمات بعينها لطرحها ومناقشتها عبر برنامج تويتر كما هو معمول به في مجلس المتعاملين ضمن جلساته الاعتيادية.
وأضاف: “تحرص الهيئة دائما ومن خلال مجلس المتعاملين والقنوات التفاعلية الأخرى على التعامل بأسرع وقت ممكن مع مقترحات وأفكار وملاحظات وشكاوى الجمهور من مستخدمي وسائل المواصلات العامة والمستفيدين من باقة الخدمات الأخرى التي تقدمها الهيئة بما يتناسب ومكانتها بين الأوساط الاجتماعية في إمارة دبي والإمارات الأخرى باعتبارها من الجهات الرائدة في المجال الخدمي في الدولة. ”
ومن بين التوصيات، التي خرج بها المجلس دراسة زيادة أوقات فتح أبواب الصعود والنزول من المترو وذلك للسماح لجميع مستخدمي المترو بالصعود والنزول بشكل سلس ومريح وخاصة أصحاب الهمم لا سيما في المحطات الأكثر ازدحاما بشكل دائم وفي أوقات الذروة.
كما وجّه المجلس المعنيين بدراسة زيادة سرعة وتقوية خدمة الإنترنت اللاسلكي على متن عربات المترو والمحطات بالتعاون والتنسيق مع شركة الاتصالات المعنية بتقديم الخدمة وذلك بهدف إسعاد مستخدمي المترو والترام.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
منتدى لتكنولوجيا البناء في دبي 24 سبتمبر - البيان 08/08/2018 | 8:50 م

يشهد منتدى تكنولوجيا البناء 2018 الذي تستضيفه دبي يومي 24 و25 سبتمبر، طرح أفكار مستنيرة حول طرق تبني التكنولوجيا للتخفيض

انهيار “أبراج” يثير الذعر بين المستثمرين في دبي الثورة نت 08/08/2018 | 8:50 م

  يتساءل المستثمرون عما إذا كان مركز دبي المالي الناشئ يستطيع ضبط نفسه بنفسه، بعد أن دق انهيار شركة الأسهم الخاصة "أبراج" ناقوس الخطر بشأن المخاوف الأوسع حول وضع الأموال في تلك المنطقة. وقد التزم

تطبيقات تمكن زوّار دبي والمقيمين فيها من الاستفادة من عروض التوفير بالمدينة - جريدة الشبيبة 08/08/2018 | 8:50 م

تطبيقات تمكن زوّار دبي والمقيمين فيها من الاستفادة من عروض التوفير بالمدينة

ألفا للوجهات السياحية تطلق رحلة اللؤلؤة السياحية بالهليكوبتر بإدارة فلاي هاي دبي البوابة 08/08/2018 | 8:50 م

أطلقت ألفا للوجهات السياحية "رحلة اللؤلؤة السياحية بالهليكوبتر" بإدارة شركة فلاي هاي دبي، وتستمر هذه الرحلة لمدة 12 دقيقة من فندق أتلانتس النخلة متوجهة إلى برج خليفة، أعلى برج في العالم،

بريطاني يسجل مخالفات مرورية فلكية بشوارع دبي 08/08/2018 | 8:50 م

سجّلت شرطة إمارة دبي مخالفات مرورية بقيمة 170 ألف درهم (36 ألف جنيه إسترليني) بحق سائح بريطاني بعد يوم واحد من استئجاره لسيارة رياضية في دبي، وارتكب السائح البالغ من العمر 25 عامًا، ولم يُكشف عن ...



مجلس متعاملي “طرق دبي” يتحاور مع روّاد المترو والترام مباشرة عبر تويتر ‹ جريدة الوطن اخبار دبي   دبي-الوطن شهدت الجلسة، التي نظّمها مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر برنامج تويتر من خلال مبادرة (تحدّث مع الهيئة) إقبالا وتفاعلا من قبل الجمهور من جميع شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات حيث عرض عدد من المتعاملين وعلى مدى ساعتين مقترحاتهم ومل



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=346123 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مجلس متعاملي “طرق دبي” يتحاور مع روّاد المترو والترام مباشرة عبر تويتر ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars