الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

مجلس متعاملي “طرق دبي” يتحاور مع روّاد المترو والترام مباشرة عبر تويتر ‹ جريدة الوطن

اليوم 6:50 ص 0 comments

  دبي-الوطن شهدت الجلسة، التي نظّمها مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر برنامج تويتر من خلال مبادرة (تحدّث مع الهيئة) إقبالا وتفاعلا من قبل الجمهور من جميع شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات حيث عرض عدد من المتعاملين وعلى مدى ساعتين مقترحاتهم وملاحظاتهم وأفكارهم حول باقة الخدمات المتنوعة، التي تقدمها الهيئة في مجال النقل […]

اقرأ أيضا:
«سيتي سكيب دبي» يحوّل الشركات العقارية شريكاً في النمو والتحفيز المالي والاستثماري - جريدة الحياة

 

دبي-الوطن

شهدت الجلسة، التي نظّمها مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر برنامج تويتر من خلال مبادرة (تحدّث مع الهيئة) إقبالا وتفاعلا من قبل الجمهور من جميع شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات حيث عرض عدد من المتعاملين وعلى مدى ساعتين مقترحاتهم وملاحظاتهم وأفكارهم حول باقة الخدمات المتنوعة، التي تقدمها الهيئة في مجال النقل بالمترو والترام وهو الموضوع، الذي خصّصه المجلس للتحاور مع الجمهور عبر تويتر.
حضر المجلس محمد عبيد الملاّ، عضو مجلس المديرين ورئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات، وعبد المحسن إبراهيم يونس المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات في الهيئة، بالإضافة إلى عدد من مديري الإدارات والأقسام وموظفي الهيئة المعنيين بهذا القطاع والفريق المختص من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة.
وأشاد محمد عبيد الملاّ، عضو مجلس المديرين ورئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات، بالإقبال والتفاعل الممتع، الذي أبداه المشاركون في المحادثة المباشرة مع الهيئة وحرصهم على المشاركة لتطوير وتحسين خدمات الهيئة ودعم مبادراتها، التي أُطلِقَت أصلا لإسعاد الجمهور من السكان والزائرين والسائحين القادمين إلى الإمارة من شتّى أنحاء العالم.
وقال الملا: “تحرص الهيئة دائما على إسعاد جميع المتعاملين معها والمستفيدين من خدماتها، ولا تدّخر جهدا في سبيل رفع مستوى رضاهم من خلال الاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم، وجعل التنقّل عبر وسائل المواصلات العامة ومنها المترو والترام تجربة يومية تتسم بالسعادة والراحة والأمان من خلال هذه الوسائل المتطوّرة والدقيقة في مواعيدها.
وأضاف: إن مبادرة (تحدّث مع الهيئة)، التي تنظمها الهيئة للمرة الثالثة، تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الهيئات والمؤسسات الحكومية، حيث تتلخص هذه التجربة بعقد جلسات تفاعلية لمجلس المتعاملين والتغريد مع الجمهور من المستفيدين من خدمات الهيئة عبر التواصل الفوري والمباشر والفعّال معهم من خلال برنامج تويتر، الذي يُعتبر إحدى القنوات الإضافية للتعامل مع الجمهور بهدف دراسة مقترحاتهم وملاحظاتهم والرد على استفساراتهم بسرعة وشفافية.
وأشار الملا إلى أن الهيئة سوف تستمر في عقد جلسات مجلس المتعاملين عبر تويتر بناء على جدول زمني سيتم الإعلان عنه من خلال برنامج تويتر بالنظر لنجاح هذه التجربة للمرة الثالثة وما حملته من تفاعل إيجابي مع الجمهور من مختلف شرائح المجتمع والجنسيات، حيث أشاد معظم من حضر وشارك في هذه التجربة الفريدة بالشفافية والوضوح والصراحة التي أبداها المجلس مع مختلف الاستفسارات التي طُرِحت أثناء المناقشات. وأنه سيتم تخصيص مواضيع تتعلق بخدمات بعينها لطرحها ومناقشتها عبر برنامج تويتر كما هو معمول به في مجلس المتعاملين ضمن جلساته الاعتيادية.
وأضاف: “تحرص الهيئة دائما ومن خلال مجلس المتعاملين والقنوات التفاعلية الأخرى على التعامل بأسرع وقت ممكن مع مقترحات وأفكار وملاحظات وشكاوى الجمهور من مستخدمي وسائل المواصلات العامة والمستفيدين من باقة الخدمات الأخرى التي تقدمها الهيئة بما يتناسب ومكانتها بين الأوساط الاجتماعية في إمارة دبي والإمارات الأخرى باعتبارها من الجهات الرائدة في المجال الخدمي في الدولة. ”
ومن بين التوصيات، التي خرج بها المجلس دراسة زيادة أوقات فتح أبواب الصعود والنزول من المترو وذلك للسماح لجميع مستخدمي المترو بالصعود والنزول بشكل سلس ومريح وخاصة أصحاب الهمم لا سيما في المحطات الأكثر ازدحاما بشكل دائم وفي أوقات الذروة.
كما وجّه المجلس المعنيين بدراسة زيادة سرعة وتقوية خدمة الإنترنت اللاسلكي على متن عربات المترو والمحطات بالتعاون والتنسيق مع شركة الاتصالات المعنية بتقديم الخدمة وذلك بهدف إسعاد مستخدمي المترو والترام.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالصور.. مكتوم بن محمد يفتتح أسبوع دبي للاستثمار 2018 08/10/2018 | 8:00 م

الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي يفتتح، الإثنين، "أسبوع دبي للاستثمار 2018" الذي تنظمه مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار.

دبي تستثمر المعرفة الرقمية في تعزيز الإبداع بالعمل الحكومي - البيان 08/10/2018 | 8:00 م

تحرص حكومة دبي على ترسيخ مفاهيم الابتكار والإبداع، واستثمار أحدث تطبيقات الأجهزة الذكية والمعرفة الرقمية في تعزيز قيم التميز والإبداع في العمل الحكومي، نظراً للتطوّر الكبير والمتسارع في استخدام وسائل وأدوات تكنولوجيا المعلومات في مختلف مجالات العمل الحكوم

«سيتي سكيب دبي» يحوّل الشركات العقارية شريكاً في النمو والتحفيز المالي والاستثماري - جريدة الحياة 08/10/2018 | 8:00 م

«سيتي سكيب دبي» يحوّل الشركات العقارية شريكاً في النمو والتحفيز المالي والاستثماري

دبي: إطلاق مبادرة جديدة لتمويل المدن الخضراء الذكية - أريبيان بزنس 08/10/2018 | 8:00 م

وقعت المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر (‏WGEO‏) والمعهد العالمي للنمو الأخضر (‏GGGI‏) اتفاقية شراكة في دبي ‏لتسريع فرص الاستثمارات الخضراء في مشاريع المدن الذكية القابلة للتمويل.

حمدان بن محمد يصدر قراراً بشأن تنظيم تعليم قيادة المركبات في دبي - البيان 08/10/2018 | 8:00 م

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي القرار رقم (38) لسنة 2018 بشأن تنظيم نشاط تعليم قيادة المركبات في دبي،

200 فنان يجهزون حديقة دبي المتوهجة بحلة جديدة في موسمها الرابع 08/10/2018 | 8:00 م

الحديقة الفنية تم تجهيزها بإعادة تدوير نحو 500,000 من القطع الزجاجية والخزفية والبلاستيكية والأطباق، بالإضافة إلى 1000 قرص مدمج.

إطلاق سجل دبي للمهن الصحية قبل نهاية العام الجاري - البيان 08/10/2018 | 8:00 م

أعلنت هيئة الصحة في دبي عزمها إطلاق سجل دبي للمهن الصحية قبل نهاية العام الجاري، يضم أسماء وتخصصات كافة الأطباء العاملين في الإمارة، وشهاداتهم العلمية ومدة خبرة الطبيب بحيث تكون متاحة أمام الجمهور لتوفير حرية الاختيار لهم، وسيكون بإمكان الطبيب الوافد المس



مجلس متعاملي “طرق دبي” يتحاور مع روّاد المترو والترام مباشرة عبر تويتر ‹ جريدة الوطن اخبار دبي   دبي-الوطن شهدت الجلسة، التي نظّمها مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر برنامج تويتر من خلال مبادرة (تحدّث مع الهيئة) إقبالا وتفاعلا من قبل الجمهور من جميع شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات حيث عرض عدد من المتعاملين وعلى مدى ساعتين مقترحاتهم ومل



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=346123 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مجلس متعاملي “طرق دبي” يتحاور مع روّاد المترو والترام مباشرة عبر تويتر ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars