الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كلمات في حب الكويت.. حديث القلب إلى القلب

19/06/2018 | 8:25 م 0 comments

Details

اقرأ أيضا:
جريدة الجريدة الكويتية مقابر غير المسلمين القديمة في الكويت.. شاهد تاريخي على التسامح
الكويت.. أرشيف الإذاعة والتلفزيون يعود بعد 28 عاماً الخليج أونلاين
الغانم: 35 مليار يورو استثمارات الكويت في ألمانيا - السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper
الكويت تعلن ما تبقى من ديون غزو صدام لها

الحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله.. لقد تشرفت بخدمة الوطن على مدى خمسة وأربعين عاماً.. مسيرة ممتدة توجت بالثقة السامية لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسيدي سمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسيدي معالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسيدي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح - حفظهم الله ورعاهم- وسدد على طريق الحق والخير خطاهم.

وكانت توجيهات معالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، المنار الذي نستضيء به وبرؤيته الاستراتيجية الأمنية المتكاملة الثاقبة.

كل خطوة خطوتها.. كانت بتوفيق من الله عز وجل، وبدعم من كل من أسعدني الحظ بالعمل معهم؛ إخواني وكلاء وزارة الداخلية المساعدون.. القادة.. الضباط.. ضباط الصف.. الأفراد.. وحتى المدنيين.. كل منهم في موقعه هو العون والسند في رحلة عمل من أنبل ما يكون ومن أجل أغلى وطن.. كويتنا الحبيبة دامت قرابة نصف قرن من الزمان، لم يبخل الوطن عليّ فيها بشيء، واسترخصت كل جهد وتفانٍ في سبيله.

كل الشكر والامتنان للكويت قيادةً وحكومةً وشعباً وللمؤسسة الأمنية من القمة إلى القاعدة على ما طوقوا به عنقي من محبة ودعم، ومناخ عمل إيجابي يفتح جميع الآفاق للإنجاز أمام كل من يريد أن يخدم هذه الأرض الطيبة بغير حدود وقيادتها الرشيدة وشعبها المعطاء الوفي.

وخالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لأخي ورفيق السلاح وكيل وزارة الداخلية الجديد الفريق عصام سالم النهام، وهو نموذج للتفاني والإخلاص ومثال في صدق الانتماء وحب الوطن وروح المبادرة.

إن ما حظيت به من محبة وتكريم وتقدير لهو مسك الختام لمسيرة امتدت على مدى أربعة عقود ونصف العقد.. كان التنافس الأخوي فيها شرفاً والحوار إثراء والتوافق تحديثاً والهدف هو أمن الكويت.. وأمان أغلى ما تملكه من ثروة ألا وهو الإنسان.

كنت جندياً في خدمة الوطن.. وسأظل كذلك ما حييت.

«وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب»
صدق الله العظيم

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بدء فعاليات ملتقى «شركاء أشقاء» في الكويت بحضور وفد برلمانى واقتصادى مصرى 08/11/2018 | 12:00 م

بدأت فعاليات الملتقى الأول لمجلس التعاون المصري الكويتي الذي يقام في الكويت تحت عنوان «شركاء أشقاء»، اليوم، برعاية وحضور الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي. ويشارك في افتتاح فعاليات الملتقى وفداً من البرلمان المصرى يضم النائب سليمان

الغانم: 35 مليار يورو استثمارات الكويت في ألمانيا - السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper 08/11/2018 | 12:00 م

كتب – شوقي محمود: قال رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم ،أول من أمس، إن القطاع الخاص الكويتي يعد أكبر مستثمر عربي في ألمانيا بنحو 16 مليار يورو. وأضاف الغانم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” على هامش مشاركته في حفل السفارة الألمانية لدى الكويت بمناسبة العيد الوطني لبلادها أنه بإضافة استثمارات القطاع الحكومي …

الكويت تعلن ما تبقى من ديون غزو صدام لها 08/11/2018 | 12:00 م

اعلنت دولة الكويت، الخميس، ما تبقى من ديون غزو رئيس النظام السابق صدام حسين لها، مؤكدة ان العراق سدد ثلاث دفعات خلال العام الحالي.

جريدة الجريدة الكويتية مقابر غير المسلمين القديمة في الكويت.. شاهد تاريخي على التسامح 08/11/2018 | 12:00 م

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

الكويت.. أرشيف الإذاعة والتلفزيون يعود بعد 28 عاماً الخليج أونلاين 08/11/2018 | 12:00 م

في إطار التزام العراق بقرارات مجلس الأمن، وآخرها القرار رقم 2107 لعام 2013 المتعلق بالأرشيف والمحفوظات الكويتية.

الكويت تعلن ما تبقى من ديون غزوها - 08/11/2018 | 12:00 م

أعربت الكويت عن شكرها للجنة الأمم المتحدة المعنية بتعويض المتضررين جراء احتلال العراق للكويت عام 1990، على دورها في توزيع الحصص المقررة من التعويضات لهذا العام.

الكويت تصدر النفط الخفيف لأول مرة في تاريخها..وخبير يعلق لـCNN - CNN Arabic 08/11/2018 | 12:00 م

أعلنت دولة الكويت، عن تصدير أول شحنة من النفط الخفيف عالي الجودة، الأربعاء، وللمرة الأولى في تاريخ البلاد، فيما تسعى لزيادة انتاج هذه النوعية من النفط من 200 ألف إلى 250 ألف برميل يوميا.



كلمات في حب الكويت.. حديث القلب إلى القلب اخبار الكويت Details



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

المصدر http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=d324b7a4-71d4-4392-a315-3287f0a2f6c7 جريدة الراي الكويتية | الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كلمات في حب الكويت.. حديث القلب إلى القلب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars