الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة : دوريات أمنية تجوب محيط المدارس والمرور تشن حملات لمنع التكدسات

20/06/2018 | 5:00 ص 0 comments
بوابة : دوريات أمنية تجوب محيط المدارس والمرور تشن حملات لمنع التكدسات

باشرت وزارة الداخلية، تأمين جميع المدارس على مستوى الجمهورية التي تشهد امتحانات الثانوية العامة، وسط تمركز الخدمات الأمنية أمام اللجان، ودوريات أمنية تجوب محيطها تحسبا لأي حالة طارئة. فيما يقوم رجال ...

اقرأ أيضا:
: معدلات انتحار طلبة المدارس باليابان بأعلى مستوياتها منذ 30 عاما
: ضبط 10 أشخاص تحرشوا بطالبات المدارس في السويس
: مظاهرة لأولياء أمور مدارس «بير السلم» أمام التعليم
سباليتي: لاعبو برشلونة وصلوا متأخرا لأنهم جلبوا أبنائهم من المدارس - أهرام اليوم الدولية
: شاهد.. الأبنية التعليمية : 17% من المدارس تعمل بنظام الفترتين

باشرت وزارة الداخلية، تأمين جميع المدارس على مستوى الجمهورية التي تشهد امتحانات الثانوية العامة، وسط تمركز الخدمات الأمنية أمام اللجان، ودوريات أمنية تجوب محيطها تحسبا لأي حالة طارئة.


فيما يقوم رجال الإدارة العامة للمرور تنسيقا مع إدارات المرور بمديريات الأمن، على تكثيف الحملات المرورية لمنع التكدسات بالطرق المؤدية إلى اللجان الامتحانات.

وشهدت المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة كثافات متحركة بسبب زيادة الأحمال، فيما تباطئت حركة السيارات أمام القادم من مناطق أثر النبي متجهة إلى وسط المدينة عبر محور الكورنيش.

فيما رصدت المتابعات الميدانية، وجود كثافات متحركة بمحور صلاح سالم والنصر والأوتوستراد ونفق الأزهر بسبب زيادة الأحمال.


كما ظهرت كثافات متوسطة بمحاور صلاح سالم والكورنيش في الاتجاهين نتيجة توقيت توجه الموظفين لأماكن عملهم وتباطؤ حركة السيارات وينصح باتخاذ محور النصر كبديل جيد للقادم والمتجه لمطار القاهرة للحاق برحلات الطيران.


كما ظهرت كثافات متحركة أعلى كوبري أكتوبر تحديدا أعلى رمسيس وكوبري 15 مايو نتيجة توجه الموظفين لأماكن عملهم وتباطؤ حركة السيارات، ولا ينصح للقادم من مناطق جنوب القاهرة والمعادي تعديل المسارات.

بالنسبة للقادم من مناطق شرق القاهرة لا ينصح بتعديل المسارات وينصح استخدام محور الثورة الذي يعمل بشكل جيد، وللقادم من مناطق الجيزة ينصح استخدام المسطحات الأرضية.


وتقوم الإدارة العامة لمرور تنسيقا مع إدارات المرور بمديريات أمن القاهرة والجيزة والقليوبية، بتكثيف الخدمات المرورية ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.


ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، اليوم الثلاثاء، سادس أيام امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة "دولية"؛ حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام "ب".

أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغت 1777 لجنة.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رفض برلماني لقرار «دمج ذوي الإعاقة»: المدارس غير مجهزة 07/11/2018 | 10:25 م

رفض عدد من أعضاء مجلس النواب قرار الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بدمج الطلاب ذوى الإعاقة البسيطة فى المدارس، مبررين رفضهم بأن المدارس غير مجهزة للتعامل معهم، وتلقى المجلس 3 طلبات إحاطة فى هذا الشأن. قدم النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة،

الوقف التعليمي: باب جديد يسهم بحل أزمة المدارس الحكومية (فيديو) 07/11/2018 | 10:25 م

التحق 112 طالبا وطالبة من الصفوف الاساسية؛ بين الأول والخامس، بمدرسة محمد صايل الحسبان، التي أنشئت في المفرق بوقف من وزير الصحة الأسبق ياسين محمد الحسبان

: شاهد.. الأبنية التعليمية : 17% من المدارس تعمل بنظام الفترتين 07/11/2018 | 10:25 م

أكد اللواء يسري عبدالله رئيس هيئة الأبنية التعليمية، أن الكثافة السكانية تعتبر أحد أهم العوامل التي تعوق تطوير المنظومة التعليمية خلال المرحلة الحالية، مؤكدًا أن ذلك ينعكس بشكل سريع على كثافة الطلاب ...

التعليم: إعلان وظائف مديرى ووكلاء مدارس بمجموعة 30 يونيو الفترة المقبلة - 07/11/2018 | 10:25 م

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الفترة المقبلة سوف تشهد ضبط مجموعة مدارس 30 يونيو بشكل أكبر فى إطار التطوير المستمر والهيكلة المتواصلة فى المجموعة.

مؤسس «أمهات مصر»: أغلب رحلات المدارس «مراجيح» 07/11/2018 | 10:25 م

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن أغلب الرحلات في المدارس سواء حكومية أو خاصة عبارة عن "مراجيح" ورحلات ترفيهية ورحلات للملاهي، في غياب للرحلات التثقيفية والمعالم السياحية.

: حقوقيون عن دمج ذوي الإعاقة في المدارس: يجب توفير فصول مخصصة لهم.. وتأهيل المعلمين للتعامل معهم ضرورة 07/11/2018 | 10:25 م

واجهت عملية دمج ذوي الإعاقة المحدودة بمدارس الجمهورية، الكثير من الصعوبات.. 'صدى البلد' استطلع آراء عدد من الحقوقيين الذين قدموا عددا من الإرشادات

: برلماني يطالب بوضع حد لظاهرة التحرش في المدارس 07/11/2018 | 10:25 م

حذر النائب البدري أحمد ضيف، عضو مجلس النواب، من انتشار ظاهرة التحرش في المدارس، مؤكدا أن تفشى هذه الظاهرة يصيب أولياء الأمور بحالة من الهلع. وطالب ضيف، في بيانٍ له، اليوم الأربعاء، بوضع حد لهذه ...



بوابة : دوريات أمنية تجوب محيط المدارس والمرور تشن حملات لمنع التكدسات المدارس باشرت وزارة الداخلية، تأمين جميع المدارس على مستوى الجمهورية التي تشهد امتحانات الثانوية العامة، وسط تمركز الخدمات الأمنية أمام اللجان، ودوريات أمنية تجوب محيطها تحسبا لأي حالة طارئة. فيما يقوم رجال ...



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

بوابة : دوريات أمنية تجوب محيط المدارس والمرور تشن حملات لمنع التكدسات
المصدر http://www.vetogate.com/3216270 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : دوريات أمنية تجوب محيط المدارس والمرور تشن حملات لمنع التكدسات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars