الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

بالصور.. أبل تطلق ثلاثة هواتف أيفون خلال 2018 بهذه المواصفات صحيفة المواطن الإلكترونية

20/06/2018 | 12:00 م 0 comments

أكدت تقارير دولية أن شركة أبل تعمل في الوقت الحالي على تجهيز ثلاث نسخ جديدة من هواتفها الذكية أيفون ليتم الكشف عنها خلال سبتمبر المقبل. وقالت مصادر داخل الشركة لصحيفة ذا صن البريطانية، إن أبل تراهن على أجهزة أيفون الثلاثة خلال عام 2018، مشيرة إلى أن شركة أوليكسار المنتجة لواقيات الشاشات الخاصة بهواتف أيفون، تعمل في

اقرأ أيضا:
أبل تطرح أول هاتف آيفون يدعم شبكات الجيل الخامس 5G فى 2020
نظام التشغيل أندوريد 9 باي Android 9PieTM يصل إلى الهاتف الذكي نوكيا 6.1 Nokia 6.1
أبل تعتزم طرح هاتف آيفون يدعم الجيل الخامس 2020 البوابة

المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

أكدت تقارير دولية أن شركة أبل تعمل في الوقت الحالي على تجهيز ثلاث نسخ جديدة من هواتفها الذكية أيفون ليتم الكشف عنها خلال سبتمبر المقبل.
وقالت مصادر داخل الشركة لصحيفة ذا صن البريطانية، إن أبل تراهن على أجهزة أيفون الثلاثة خلال عام 2018، مشيرة إلى أن شركة أوليكسار المنتجة لواقيات الشاشات الخاصة بهواتف أيفون، تعمل في الوقت الحالي على 3 مقاسات مختلفة، وهو ما يعني أن الشركة بصدد إنتاجها.
وقالت المصادر إن مقاسات تلك الهواتف الثلاثة ستكون 5.8 بوصة و6.1 بوصة و6.5 بوصة، وهو الأمر الذي يشير إلى أن أبل عازمة على الكشف عن النسخ الثلاث من الهواتف الذكية خلال محفلها الرسمي في سبتمبر المقبل.
وتتمتع أبل بسجل تاريخي من صدق التوقعات الخاصة بهواتفها الذكية، والتي في الغالب يتم الكشف عن تفاصيلها وتصميماتها الخارجية قبل الكشف عنها بشكل رسمي في محفل الشركة الأميركية بالولايات المتحدة.
تتعاون شركة أبل الأميركية مع نظيرها غوستك في تصميم النسخ الجديدة من هاتفها أيفون، والذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة خلال الفترة المقبلة.
ووفقا لما جاء في مقال لأحد كتاب مجلة فوربس المتخصصين في التكنولوجيا، فإن أبل ستشكف عن نموذج أكثر إثارة وديناميكية خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأنها تتعاون مع شركة غوستك الشهيرة، والتي تعاونت أيضًا خلال العام الماضي في صناعة هاتف سامسونغ غالاكسي S9 الشهير.
وعرض الكاتب مجموعة من صور التصميمات الأولية للهواتف الذكية، والتي حددها بأيفون X وأيفون X بلس، متوقعًا أن يكون الأول هو الأكثر نجاحًا على مستوى المبيعات في الأسواق العالمية.
وخلال الفترة الماضية، ظهر عدد من التقارير تشير إلى أن هناك اتجاها واضحا داخل شركة أبل الأميركية بتخفيض مستويات إنتاج أجهزة الهواتف الذكية الأشهر لها، والتي تعرف باسم أيفون، حيث تتوقع الشركة أن تشحن 80 مليون جهاز فقط خلال العام الجاري.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تنهي مغامرات اللص الملثم


شاركنا بتعليقك ‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيديو «سامسونج» تكشف عن هاتفها القابل للطى 08/11/2018 | 8:50 م

كشفت شركة الهواتف الجنوب كورية سامسونج عن هاتفها الذكى الجديد القابل للطى والذى يعتبر أملاً جديداً للشركة فى استعادة موقعها الذى تراجع فى سوق الهواتف الذكية لصالح شركة أبل الأمريكية.

سامسونج تعرض النموذج الأولي لهاتفها القابل للطي - البوابة العربية للأخبار التقنية 08/11/2018 | 8:50 م

سامسونج - استغلت شركة سامسونج نسخة هذا العام من فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين Samsung Developer Conference 2018 في سان فرانسيسكو من أجل عرض نموذج أولي لهاتفها

هاتف سامسونج القابل للطي - RT-Arabic 08/11/2018 | 8:50 م

شركة سامسونج تعلن أن الهاتف القابل للطي شبه جاهز وسيتم طرحه في الأسواق قريباً.. هل يهمك الأمر؟

آبل تحاول تغيير القصة بعد تعثر هواتف آيفون - البوابة العربية للأخبار التقنية 05/11/2018 | 4:25 م

آبل - عندما شرع ستيف جوبز Steve Jobs في عام 2009 بانتقاد شركة أمازون فيما يتعلق بجهاز كيندل Kindle، فقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة آبل حينها إلى أن قرار شركة

أبل تطرح أول هاتف آيفون يدعم شبكات الجيل الخامس 5G فى 2020 05/11/2018 | 4:25 م

كشف تقرير حديث أن أول هاتف آيفون يدعم شبكات الجيل الخامس المتطورة سيتم طرحه خلال 2020، على الرغم من أن التقارير التى انتشرت فى وقت سابق من هذا الأسبوع تشير إلى أن أول هاتف ذكى يدعم تلك الشبكات السريعة سيتم طرحه العام المقبل، وهو ما يجعل أبل متأخرة بعام كامل فى توفير تلك الميزة لمستخدمى هواتفها. ووفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى، تعتزم شركة أبل استخدام مودم Intel 5G فى مجموعة

أخبار 24 4 نصائح لتقليل سرعة استنزاف بطارية هواتف آيفون 05/11/2018 | 4:25 م

4 نصائح لتقليل سرعة استنزاف بطارية هواتف آيفون, يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من مشاكل سرعة

نظام التشغيل أندوريد 9 باي Android 9PieTM يصل إلى الهاتف الذكي نوكيا 6.1 Nokia 6.1 05/11/2018 | 4:25 م

المدينة، الدولة، xx نوفمبر: أعلنت شركة HMD العالمية المطّورة لأجهزة نوكيا بأنّ الهاتف الذكي نوكيا 6.1 Nokia 6.1 قد



بالصور.. أبل تطلق ثلاثة هواتف أيفون خلال 2018 بهذه المواصفات صحيفة المواطن الإلكترونية موبايل أكدت تقارير دولية أن شركة أبل تعمل في الوقت الحالي على تجهيز ثلاث نسخ جديدة من هواتفها الذكية أيفون ليتم الكشف عنها خلال سبتمبر المقبل. وقالت مصادر داخل الشركة لصحيفة ذا صن البريطانية، إن أبل تراهن على أجهزة أيفون الثلاثة خلال عام 2018، مشيرة إلى أن شركة



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

المصدر https://www.almowaten.net/2018/06/بالصور-أبل-تطلق-ثلاثة-هواتف-أيفون-خلال/ صحيفة المواطن الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. أبل تطلق ثلاثة هواتف أيفون خلال 2018 بهذه المواصفات صحيفة المواطن الإلكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars