الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

غازي الجريبي: التغييرات صلب وزارة الداخلية كانت لسد شغورات ادارية

21/06/2018 | 3:25 ص 0 comments

أفاد وزير العدل ووزير الداخلية بالنيابة، غازي الجريبي، أن التغييرات التي تم اقرارها صلب وزارة الداخلية كانت لسد شغورات في الإدارة العامة للامن والحرس الوطني

اقرأ أيضا:
الداخلية: مقتل 19 إرهابيا من المتورطين في حادث المنيا خلال تبادل لإطلاق النار مع الأمن صور -
الداخلية: عمليات بحث مكثفة لضبط العناصر الهاربة في حادث الهجوم علي دير بالمنيا -
بعد انتهاء المهلة.. «باشاغا» يطلب حصر المنتسبين المتغيبين عن وزارة الداخلية
العرب القطرية: وكيلة وزارة الداخلية الصربية تتعرف على استعدادات قطر للمونديال
اجتماع في وزارة الداخلية حول آخر الاستعدادات الأمنية لمقابلة الترجي والأهلي

شاركها Facebook Twitter Google +

أفاد وزير العدل ووزير الداخلية بالنيابة، غازي الجريبي، أن التغييرات التي تم اقرارها صلب وزارة الداخلية كانت لسد شغورات في الإدارة العامة للامن والحرس الوطني والمصالح الادارية الامنية الاخرى.

وقال غازي الجريبي، في حوار، على موجات اذاعة “اكسبريس اف ام”، اليوم الاربعاء، أنه لم يستشر أي أحد في هذه التغييرات وأنه قام بها في اطار “الصلاحيات الكاملة لوزير الداخلية التي يضمنها القانون” موضحا أن “95 بالمائة من التغييرات تمت لسد الشغورات بناءا على المقترحات الواردة من المديرين العامين للمصالح الامنية اضافة الى 5 بالمائة تمت في اطار تسوية بعض الوضعيات وتثبيت بعض الخطط الوظيفية”.

وأضاف، في سياق متصل، أن ”ما يشاع حول وجود إعفاءات وإقالات واحالة أمنيين على التقاعد الوجوبي لا أساس له من الصحة قائلا “يخطئ من يتصور أن وزير الداخلية ولو كان بالنيابة له جميع الصلاحيات من الناحية القانونية لاتخاذ قرارات مماثلة”.

وبخصوص ماراج حول وجود محاولة إنقلاب، أوضح أن “المعطيات المتوفرة تبقى مجرد معلومات صحفية لا غير ولا تتطلب فتح تحقيق” متابعا قوله “لم أتحوز الى حد الآن بملف جدي يحتوي عناصر أساسية تخول لي احالة هذا الملف على النيابة العمومية”.

واعتبر أن ”وضع العديد من الأشخاص تحت الإقامة الجبرية تم على أساس الامر القانوني الصادر في 26 جانفي 1978 وهي اجراءات قانونية وسليمة” مشيرا الى أن “عدد الأشخاص الذين تم وضعهم تحت الإقامة الجبرية في اطار مكافحة الفساد بلغ عددهم 22 شخصا من بينهم 12 حالة تم ايداعهم بالسجن والبقية في حالة سراح بعد انتفاء الموجب بوضعهم تحت الإقامة الجبرية”.

وتابع، في سياق متصل، “لا يوجد اليوم أي شخص يقبع تحت الإقامة الجبرية فيما يتعلق بملف مكافحة الفساد باعتبار أنه تم وضع بعضهم في السجن واطلاق سراح البعض الاخر”.

وأكد، وزير الداخلية بالنيابة، أنه يجب تكريس “الديمقراطية بمنطق الدولة وتحمل المسؤولية كاملة في اطار احترام القانون والدستور” مبينا “أنه ليس هناك أي تضارب بين تقلدي لمنصب وزيرالداخلية بالنيابة بالتوازي مع وزارة العدل”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزارة الداخلية تغيير شعارها - اخبار العراق 08/11/2018 | 9:00 ص

واع / بغداد / ل . هـ أستبدلت وزارة الداخلية، الأربعاء، شعارها الرسمي للوزارة المعتمد لدى الدوائر والمؤسسات الرسمية، للمرة الثانية في غضون سنتين. ويظهر في الشعار الجديد، الذي نشرته الوزارة اليوم، صورة لرأس النسر الخاص بشعار الجمهورية العراقية واسفله سيفين وسعفتي نخل. والجديد في هذا الشعار كتابة أسم وزارة الداخلية باللغتين العربية والكردية، وتاريخ …

البلاد / صدور العدد الثاني من مجلة وزارة الداخلية 08/11/2018 | 9:00 ص

ELBILADE.COM,البلاد,صدور العدد الثاني من مجلة وزارة الداخلية

: قوافل الداخلية الطبية تجوب القرى والنجوع لعلاج المواطنين .. فيديو 08/11/2018 | 9:00 ص

جهود كبيرة تبذلها وزارة الداخلية في إطار حملة 'كلنا واحد' التى أطلقتها الوزارة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت إشراف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية...

اجتماع في وزارة الداخلية حول آخر الاستعدادات الأمنية لمقابلة الترجي والأهلي 08/11/2018 | 9:00 ص

خصص الاجتماع المنعقد مساء اليوم الاربعاء في مقر وزارة الداخلية، والذي أشرف عليه وزير الدّاخليّة هشام الفراتي بحضور عدد من القيادات الأمنية، للوقوف ع

أخبار الخليج وزارة الداخلية.. يقظة في سنوات الجمر والمطر 08/11/2018 | 9:00 ص

يُسجل لوزارة الداخلية ورجالها البواسل كل التقدير لجهودهم الكبيرة في توفير الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين العاملين في مملكة البحرين.



غازي الجريبي: التغييرات صلب وزارة الداخلية كانت لسد شغورات ادارية وزارة الداخلية أفاد وزير العدل ووزير الداخلية بالنيابة، غازي الجريبي، أن التغييرات التي تم اقرارها صلب وزارة الداخلية كانت لسد شغورات في الإدارة العامة للامن والحرس الوطني



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة الداخلية

خيارات

المصدر https://ar.webmanagercenter.com/2018/06/20/233482/غازي-الجريبي-التغييرات-صلب-وزارة-الدا/ المصدر تونس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غازي الجريبي: التغييرات صلب وزارة الداخلية كانت لسد شغورات ادارية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars