الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو - البوابة العربية للأخبار التقنية

22/06/2018 | 12:50 ص 0 comments

أندرويد - بفضل الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة شهدت مشاركة الصور عبر الإنترنت نمواً هائلاً، وليست الصور فقط، بل يتم الآن مشاركة مقاطع الفيديو بشكل شائع، كما أن

اقرأ أيضا:
فيديو معلوماتي.. كيف تستخدم وضع يوتيوب المظلم على أندرويد
نصائح لحماية بيانات هاتفك في نظام أندرويد باي – موقع قناة المنار – لبنان
Samsung أنهت مرحلة البحث و التطوير للهاتف المنتظر Galaxy S10 وفقاً لتقريرٍ جديد
قد يأتي تطبيق Youtube لجهاز Nintendo Switch في 8 نوفمبر
جريدة البشاير هاتف نوكيا 6.1 يحصل على أندرويد باي 9

بفضل الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة شهدت مشاركة الصور عبر الإنترنت نمواً هائلاً، وليست الصور فقط، بل يتم الآن مشاركة مقاطع الفيديو بشكل شائع، كما أن إنشاء مقاطع فيديو من الصور أمر ممتع وليس صعبًا ويمكنك حتى إضافة الموسيقى إليها وإنشاء فيلم.

تترك مقاطع الفيديو تأثيرًا أكبر على عقولنا، ولهذا السبب فمن المنطقي إنشاء مقاطع فيديو من الصور، واخترنا لكم 7 من تطبيقات أندرويد المتوفرة في متجر جوجل بلاي لتصنيع الأفلام التي تتيح لك إنشاء عروض شرائح من الصور ومقاطع الفيديو.

VIVAVIDEO

VivaVideo هو محرر فيديو قوي يتيح لك إنشاء عروض شرائح من صورك، فهو يسهل إنشاء مقاطع الفيديو لكل من المستخدمين الجدد والمنتظمين، عند تحديد الصور ستجد ثلاثة خيارات أساسية، السمات والموسيقى والمدة، أما بالنسبة إلى مبتدئ ستكون هذه الخيارات الثلاثة كافية ولكن بالنسبة للآخرين الذين يرغبون في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ستجد العديد من خيارات التعديل ضمن الزر “تعديل”.

يقدم التطبيق مكتبة على الإنترنت، بالإضافة إلى القدرة على إضافة الموسيقى الخاصة بك، ويمكنك أيضًا تطبيق الفلاتر على الفيديو بأكمله أو على الصور الفردية فقط، علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إضافة نص وملصقات، حتى أن التطبيق يتيح لك ضبط مدة كل صورة، وهي الميزة التي أحبها شخصيا كثيرا، ويمكنك أيضًا إضافة ملفات موسيقية متعددة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، وإذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات انتقالية فإن التطبيق يقدم ذلك أيضًا.

ومع ذلك كل شيء يأتي بسعر، وبالتأكيد التطبيق مجاني ولكن ستحصل على إعلانات كما أن الحد الأقصى لمدة الفيديو 5 دقائق، وستظهر العلامة المائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك، ولإزالة هذه القيود والحصول على المزايا أخرى سيكون عليك شراء الإصدار المميز.

VIDEOSHOW

VideoShow مشابه جدا لـ VivaVideo ويأتي مع مجموعة من مزايا التحرير، في البداية يمكنك الحصول على العديد من المظاهر المجانية لمقاطع الفيديو الخاصة بك التي تأتي مع الخاتمة والمقدمة، كما يمكنك إضافة خلفية لصورك، في حالة عدم تناسبها مع حجم معين، علاوة على ذلك يتيح لك التطبيق إضافة ترجمات وتأثيرات وملصقات وتحولات ومؤثرات صوتية وحتى تعليق صوتي، ويمكنك أيضًا وضع رسم مبتكر على صورك، وعلى غرار VivaVideo، يمكنك تخصيص مدة الصور الفردية، كما يمكنك تكبيرها وتناوبها وحتى نسخ نسخة منها.

مرة أخرى، ستكون العلامة المائية للتطبيق ظاهرة دائمًا بجانبك إذا اخترت الإصدار المجاني، ولإزالة العلامة المائية والحد الزمني، لديهم نسخة متميزة، كما يمكنك اختيار الدفع فقط لإزالة العلامة المائية في حالة عدم رغبتك في الاستفادة من المزايا الأخرى.

QUIK

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

جوجل غير قادرة على إيقاف انتشار لعبة Fortnite المزيفة

يونيو 21, 2018

ترانسيند توفر مجموعة متكاملة من وسائط التخزين الجوالة

يونيو 21, 2018

أين يقع منزلك على بانجيا قبل 200 مليون عام؟

يونيو 18, 2018

ما يجب معرفته حول قضية مكافحة الاحتكار الأوروبية مع جوجل

يونيو 14, 2018

إلى مستخدم أجهزة الأندرويد: احذر هذه الحيل على جوجل بلاي

يونيو 14, 2018

يجب أن يكون Quip هو أروع وأسرع محرر لإنشاء مقاطع فيديو من الصور حيث يأتي مع المواضيع المدهشة التي لا أحد سيعتقد أنك قد قمت بتحرير الفيديو على هاتفك، وبصرف النظر عن المواضيع، يمكنك إضافة نص وتغيير مدة الصور وتطبيق المرشحات كما يمكنك أيضًا إضافة موسيقى من المجموعة عبر الإنترنت أو من مجموعتك الخاصة، وللأسف لا يمكنك إضافة ملصقات أو رسومات الشعار المبتكرة على صورك، لكن التطبيق مجاني دون أي علامات مائية.

FILMORAGO

FilmoraGo هو محرر فيديو آخر متعدد الإمكانات، على غرار التطبيقات الأخرى، من السهل جدًا استخدامه حيث يدعم السمات والفلاتر ويتيح لك إضافة تراكبات مثل تأثيرات بوكيه إلى صورك علاوة على ذلك يأتي التطبيق مع قسم منفصل لمقاطع الفيديو الخاصة بك، ولحسن الحظ يتيح لك التطبيق اقتصاص صورك وإضافة ترجمات أيضًا، وإذا كنت تريد إضافة تعليق صوتي فيمكنك فعل ذلك.

PIXGRAM

تم تصميم Pixgram لإنشاء عروض شرائح على أندرويد، وإذا كنت بحاجة إلى تطبيق بسيط لإنشاء عروض شرائح على الفور دون أي مزايا إضافية فسوف يعجبك هذا التطبيق فهو يتيح لك إضافة الموسيقى وتغيير السرعة وتطبيق المرشحات وإضافة عنوان لصورتك، وعلى الرغم من أنه يقدم معظم مزايا عرض الشرائح إلا أن ميزة الصور الفردية مفقودة في هذا التطبيق.

SCOOMPA VIDEO

محرر فيديو سهل الاستخدام، يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة من صورك، ويحتوي على واجهة مستخدم أندرويد مألوفة مع زر إضافة عائم في الزاوية اليمنى السفلى على الشاشة الرئيسية، وتختلف الواجهة عن باقي التطبيقات، كما ستحصل على شريط قوائم مستدير لتطبيق التأثيرات والفلاتر.

بمجرد إضافة الصور يمكنك إما تحريرها بشكل فردي أو تحرير المقطع بأكمله، بالإضافة إلى توفير مقاطع صوتية مجانية، يمكنك حتى إضافة الصوت الخاص بك إلى الصور، كما يأتي التطبيق مع ملصقات GIF تجعل هذه الملصقات صورك الثابتة تبدو أكثر حيوية وتفاعلية.

VIMO

على الرغم من أن تطبيق Vimo لا يوفر العديد من المزايا الموجودة في التطبيقات المذكورة أعلاه، إلا أنه يأتي مع ميزة حصرية، حيث يمكنك إضافة ملصقات حركة إلى صورك، كما يمكنك إضافة نص متحرك لصورك، وبالإضافة إلى الملصقات يمكنك إضافة موضوعات وموسيقى إلى الفيديو الخاص بك، ومع ذلك لا يمكنك إضافة مقدمة إلى الفيديو الخاص بك مباشرةً من التطبيق، كما يفتقر التطبيق أيضًا إلى مزايا فردية لتعديل الصور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيسبوك: جهاز Portal ليس للتطفل على الخصوصية - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

فيسبوك - طرحت شركة فيسبوك مكبرات الصوت المنزلية الذكية الخاصة بها Portal و Portal+ المتضمنة كاميرات وميكروفونات للبيع في خضم أزمة الثقة التي تواجهها مع مستخدميها،

ترانسيند تطرح أقراص تخزين مخصصة لتشغيل الألعاب الإلكترونية - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

ترانسيند - كشفت ترانسيند Transcend، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، اليوم النقاب عن جديدها من أقراص التخزين فائقة الأداء MTE110S

أفضل تطبيقات تعديل الصور باحترافية لأجهزة أندرويد سواليف 09/11/2018 | 3:00 ص

سواليف يحتوي متجر تطبيقات أندرويد على الكثير من تطبيقات رائعة لتعديل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات لتبدو بشكل أفضل. نستعرض فيما يلي أفضل تطبيقات تعديل الصور على غوغل بلاي: 1- تطبيق Snapseed تطبيق م

بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائيًا على نظام أندرويد ....مصراوى 09/11/2018 | 3:00 ص

بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائي ا على نظام أندرويد تعرف عليها...مصراوى

ما هي البيانات التي يقوم نظام أندرويد بعمل نسخة احتياطية لها تلقائيًا؟ - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

أندرويد - يُعد نظام التشغيل أندرويد Android واحدًا من أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية شيوعًا في العالم حيث تُظهر الاحصائيات استحواذ نظام أندرويد على النسبة الأكبر

تطبيقات مذهلة لتعديل الصور باحترافية في أجهزة أندرويد - بوابة أفريقيا الإخبارية 09/11/2018 | 3:00 ص

يحتوي متجر تطبيقات أندرويد على الكثير من تطبيقات رائعة لتعديل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات لتبدو بشكل ...

جوجل: أندرويد يدعم ضمنيًا الأجهزة القابلة للطي - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

جوجل - بدأت شركة جوجل يوم أمس قمة مطوري نظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد Android Dev Summit في متحف تاريخ الحاسب في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا، ووفرت



أفضل تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو - البوابة العربية للأخبار التقنية اندرويد أندرويد - بفضل الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة شهدت مشاركة الصور عبر الإنترنت نمواً هائلاً، وليست الصور فقط، بل يتم الآن مشاركة مقاطع الفيديو بشكل شائع، كما أن



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2018/06/21/أفضل-تطبيقات-أندرويد-لتحرير-الفيديو/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أفضل تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars