الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

حفلات العيد.. الجمهور يُطرب والفنان يستمع

22/06/2018 | 10:50 ص 0 comments
    حفلات العيد.. الجمهور يُطرب والفنان يستمع

ردد الفنان ماجد المهندس كثيراً "الله الله الله عليكم يا جمهور الشرقية"، بعد التفاعل الذي حظي به في الحفل الذي أقامته الهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع روتانا في أرض معارض الظهران مساء أول من أمس ضمن احتفالات عيد السعودية. وكان الفنان ماجد المهندس قد أحيا ثاني حفل غنائي بحضور الأسر والذي تجاوز الحضور أكثر من ثلاثة آلاف شخص من بينهم جمهور خليجي. وقدم ماجد المهندس…

اقرأ أيضا:
فورين بوليسي: يجب أن تضغط أمريكا على السعودية لإجراء إصلاحات حقيقية الخليج أونلاين
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7743 نقطة
الخيول السعودية والتجربة الإنجليزية.. لم لا؟!
هواوي تطلق سلسلة هواوي مايت 20 في السوق السعودي
الإنتربول السعودي يحذر من احتيال في مجال الاستثمار في عملة «البيتكوين»

ردد الفنان ماجد المهندس كثيراً "الله الله الله عليكم يا جمهور الشرقية"، بعد التفاعل الذي حظي به في الحفل الذي أقامته الهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع روتانا في أرض معارض الظهران مساء أول من أمس ضمن احتفالات عيد السعودية.

وكان الفنان ماجد المهندس قد أحيا ثاني حفل غنائي بحضور الأسر والذي تجاوز الحضور أكثر من ثلاثة آلاف شخص من بينهم جمهور خليجي.

وقدم ماجد المهندس خلال الحفل عددًا من أشهر أغانيه، ومنها (قوم درجني، وتناديك، وعلى طاري، وعطشان، وهدوء، وعلى مودك أنت وبس، وما من فكة، وبين إيديا، وما قد دعيت الله، وأنت ملك أغنية وطنية).

وبعد ذلك كان الحضور على موعد مع استراحة قصيرة، ليعود بعدها ماجد المهندس ويستهل الوصلة الثانية من الحفل بأغنية (فهموه، وبعدها بقايا حلم، وأنا مسير، وصار لي هواية، و والله واحشني موت، وما للنجوم أوطان، ورفوف وذكريات، وأخيرًا أغنية عوافي).

الجدير بالذكر أن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لم يشارك في الحفل؛ بسبب تعرضه إلى وعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وتعرض عبدالله الرويشد للإرهاق الشديد إثر تنفيذه العديد من البروفات استعدادًا للحفل، وقد اعتذرت شركة روتانا في بيان رسمي متمثلة في رئيسها سالم الهندي عن إحياء الرويشد للحفل؛ وذلك امتثالًا لأمر الأطباء، وقالت في البيان: إنه تعرض للإرهاق والتعب خلال البروفات.

وفي ليلة طربية نسائية، أحيتها الفنانتان أصالة نصري، وكارمن سليمان في الرياض ضمن حفلات العيد في السعودية، بدعم من الهيئة العامة للثقافة، في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، بحضور أكثر من 2000 سيدة وفتاة، أشعلت النجمتان سماء العاصمة السعودية بروائع الفن الأصيل.

ففي تمام الساعة التاسعة والنصف اعتلت كارمن سليمان خشبة المسرح لتقدم باقة من أعمالها، خاصة الأغنية الخليجية التي تميزت في أدائها. فيما حظيت الفنانة أصالة نصري باستقبال جماهيري حار في حفلها الأول بالمملكة، حيث رحَّبت بها الحاضرات، اللاتي أعجبهن التاريخ الطويل لأصالة مع الأغاني الخليجية. وتحدثت نصري معهن، مبدية فخرها بالغناء في الرياض، ومشيرة إلى أنها ستلبي طلباتهن جميعاً.

وصدحت أصالة بأجمل ما غنَّته طوال مسيرتها الفنية، وقدمت أغنية "شمـوخ عزي"، ثم اعتذرت لجمهورها بطريقتها الخاصة بغناء "شف عذر"، ورددت الحاضرات معها الأغنية بشغف وحماسة وتفاعل جماهيري كبير.



Your browser does not support the video tag.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإنتربول السعودي يحذر من احتيال في مجال الاستثمار في عملة «البيتكوين» 08/11/2018 | 9:50 م

تلقى الإنتربول السعودي تعميم منظمة الإنتربول "تحذير عن الأسلوب الإجرامي" مفاده أن القسم المعني بمكافحة الجريمة السيبرانية يحقق في قضية كبرى تتصل بمواقع تصيّد احتيالي على الإنترنت تعرّض خدمة الاستثمار في عملة البيتكوين للنصب والاحتيال وتُمكن المشبوهين من خلال تلك المواقع الاحتيالية من سرقة أموال استثمر عدد من الضحايا في العالم أجمع فيها. وينبه الإنتربول السعودي المواطنين والمقيمين إلى هذا الأسلوب الإجرامي ويحذر من التعامل…

جريمة اغتيال خاشقجي تقلل ضغط السعودية على المغرب الرافض لمغامرات محمد بن سلمان القدس العربي 08/11/2018 | 9:50 م

مدريد ـ "القدس العربي": خففت جريمة اغتيال الصحفي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في اسطنبول يوم 2 أكتوبر/تشرين أول الماضي من الضغط الذي كان يمارسه ولي العهد

هواوي تطلق سلسلة هواوي مايت 20 في السوق السعودي 08/11/2018 | 9:50 م

أطلقت "هواوي السعودية" سلسلة هواتفها الجديدة "هواوي مايت 20" Huawei Mate 20 التي تمثل الخيار الأمثل لمحترفي التصوير ورواد الأعمال في السوق السعودي. وتساعد سلسلة الهواتف الجديدة المستخدمين على إنجاز أمور عديدة مثل التواصل مع الأخرين وتصفح البريد الإلكتروني والقيام بالمهمات والأعمال عالية الدقة وزيارة مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من الأمور، بالإضافة لكونها الخيار الأمثل لعشاق التصوير بسبب النظام المتقدم للكاميرا الذكية عالية الدقة، وذلك…

تتويج 4 جامعات بجوائز «هاكاثون» في الرياض - أخبار السعودية صحيفة عكاظ 08/11/2018 | 9:50 م

تتويج 4 جامعات بجوائز «هاكاثون» في الرياض

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7743 نقطة 08/11/2018 | 9:50 م

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 49.17 نقطة ليقفل عند مستوى 7743.39 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.6 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 123 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 104 آلاف صفقة سجلت فيها أسهم 58 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 115 شركة على تراجع. وكانت أسهم شركات الأسماك, واتحاد الخليج, ومتلايف إيه أي جي العربي, واسمنت الشرقية,…

«هدف» يستضيف لقاءً وظيفياً للباحثين عن عمل في الرياض - أخبار السعودية صحيفة عكاظ 08/11/2018 | 9:50 م

استضاف فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في مدينة الرياض اليوم (الخميس)، لقاء وظيفياً للباحثين عن عمل المسجلين في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) بالتعاون الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل المحدودة، وذلك لشغل فرص وظيفية بمسميات ومجالات منوعة.

فورين بوليسي: يجب أن تضغط أمريكا على السعودية لإجراء إصلاحات حقيقية الخليج أونلاين 08/11/2018 | 9:50 م

الرياض الآن في موقف دفاعي؛ ومن ثم فإن ذلك يفتح نافذة لممارسة النفوذ عليها.



حفلات العيد.. الجمهور يُطرب والفنان يستمع الرياض ردد الفنان ماجد المهندس كثيراً "الله الله الله عليكم يا جمهور الشرقية"، بعد التفاعل الذي حظي به في الحفل الذي أقامته الهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع روتانا في أرض معارض الظهران مساء أول من أمس ضمن احتفالات عيد السعودية. وكان الفنان ماجد المهندس قد أحي



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

    حفلات العيد.. الجمهور يُطرب والفنان يستمع
المصدر http://www.alriyadh.com/1688947 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حفلات العيد.. الجمهور يُطرب والفنان يستمع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars