الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

منوعات أسواق عشوائية على قضبان «السكة الحديد» أمام «غزل المحلة»

22/06/2018 | 11:50 ص 0 comments

تحول حرم مزلقان السكك الحديدية المقابل لشركة غزل المحلة فى الغربية، إلى سوق عشوائية، يفترشها الباعة الجائلون ببضائع معظمها مجهول المصدر،

الأخبار المتعلقة رفع كفاءة شارع الصنايع بالأقصر ومنع وقوف الباعة الجائلين

رفع كفاءة شارع الصنايع بالأقصر ومنع وقوف الباعة الجائلين

نقيب الباعة الجائلين: نواجه مشكلة التعامل معنا على أننا quotبلطجيةquot

نقيب الباعة الجائلين: نواجه مشكلة التعامل معنا على أننا "بلطجية"

quotالصحةquot تطالب الباعة الجائلين بعدم إلقاء المخلفات في الشوارع

"الصحة" تطالب الباعة الجائلين بعدم إلقاء المخلفات في الشوارع

حي وسط الإسكندرية يشن حملة لإزالة الباعة الجائلين من الطريق

حي وسط الإسكندرية يشن حملة لإزالة الباعة الجائلين من الطريق

تحول حرم مزلقان السكك الحديدية المقابل لشركة غزل المحلة فى الغربية، إلى سوق عشوائية، يفترشها الباعة الجائلون ببضائع معظمها مجهول المصدر، وسط صمت وزارة النقل والمواصلات عن تلك التجاوزات، فضلاً عن غياب الوجود الأمنى، رغم انتشار البلطجية وتعدد حوادث السرقة بالإكراه.

محمد الأمير، من سكان منطقة الرجبى، أكد أن الأهالى تقدموا بشكاوى رسمية إلى هيئة السكك الحديدية وديوان حى أول ومجلس مدينة المحلة للمطالبة بشن حملة لرفع الإشغالات الكائنة بمحيط مزلقان السكك الحديدية، وتحديداً أمام شركة طنطا للزيوت والصابون بفرع المحلة، وإخلائه من كافة الباعة الجائلين حفاظاً على أرواح المواطنين، إلا أن المسئولين لم يستجيبوا، لافتاً إلى انتشار البلطجية فى تلك المنطقة بسبب غياب الوجود الأمنى، حيث اعتاد البلطجية اصطياد العمال وقت خروج الوردية المسائية، وسرقتهم بالإكراه، ما دعاهم إلى إبلاغ الأجهزة المعنية بعد تكرر وقائع السرقة، وطالبوا بتوفير تأمين شرطى دائم، إلا أن الجهات المعنية لم تتحرك لتدارك الموقف.

الباعة احتلوا حرم المزلقان المواجه للشركة ببضائعهم.. وتعدد جرائم السرقة بالإكراه للعمال فى الوردية المسائية

وقالت سوسن على، عاملة بشركة غزل المحلة، إن «العمال ناشدوا اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية ومدير الأمن اللواء طارق حسونة، الدفع بخدمات أمنية لتأمين خروج العمال من المصنع فى الوردية المسائية، وتدشين حملات مرافق وإشغالات لمنع الباعة الجائلين من احتلال حرم السكك الحديد»، وأضافت أن محطة «الزهراء» التابعة للسكة الحديد تحولت إلى خرابة بسبب عدم وجود موظفين أو عمال، فاستغلها المدمنون فى تعاطى حقن المكس والمخدرات، ومأوى لممارسة الرذيلة.

منال أحمد، بائعة متجولة بمحيط مزلقان السكك الحديدية، قالت: «إحنا ناس على باب الله ورزقنا باليومية وبنسعى من أجل لقمة العيش بالحلال»، مضيفة أنهم لجأوا إلى التنفيذيين كى يقننوا أوضاعهم، بمنحهم أكشاكاً فى سوق معتمد، إلا أنهم لم يعيروا معاناتهم أدنى اهتمام، رغم تعرض حياة الباعة للخطر بسبب وجودهم الدائم على قضبان السكك الحديدية التى تمر من عليها قطارات بخط «طنطا، المحلة، المنصورة، دمياط»، وناشدت القيادات التنفيذية إقامة أسواق للباعة الجائلين ودعمهم فى خلق مصدر رزق بطريقة مقننة ليرحموهم من مطاردات البلدية والحى.

من جهته، وجّه اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، المحاسب أحمد عبدالسميع، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، بضرورة التنسيق مع ناجح فياض، المفوض العام لشركة غزل المحلة، ومخاطبة هيئة السكك الحديدية لتدشين مزلقان إلكترونى ومواجهة ظاهرة انتشار الباعة الجائلين وصيانة محطة «الزهراء» للسكك الحديدية حفاظاً على أرواح المواطنين، وأكد رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة أن المجلس يعمل على حل مشكلات المواطنين أولاً بأول، لافتاً إلى أن عمال غزل المحلة رفعوا رأس مصر فى الانتخابات الرئاسية بخروجهم فى مسيرات داعمة لاستقرار الوطن، ما يفرض على مجلس المدينة تأمين أرواحهم وحياتهم كونهم نواة قلعة الصناعة المصرية الحقيقية، معلناً عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة خلال أيام.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: استجابة.. الداخلية تزيل إشغالات الباعة الجائلين من أمام مدارس الأقصر 03/11/2018 | 1:50 م

شنت إدارة شرطة المرافق بمديرية أمن الأقصر، العديد من الحملات الأمنية بمحيط العديد من المدارس بمحافظة الأقصر، لإزالة كافة المخالفات، استجابة لتحقيق صحفي نشرته «البوابة»، بعنوان «الأقصر تتحول إلى ...

فحص مليون و400 ألف مواطن فى مبادرة القضاء على فيروس سى بأسيوط - 03/11/2018 | 1:50 م

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن فحص مليون و400 ألف مواطن حتى الان ضمن فعاليات مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى

: حملة مكبرة لتنظيف سوق منوف استعدادا لنقل الباعة الجائلين 03/11/2018 | 1:50 م

شن مجلس مدينة منوف بمحافظة المنوفية، حملة مكبرة تحت إشراف المهندس طارق الوراقي رئيس مجلس المدينة، بسوق ....

تحيا مصر: تحرير 122 محضر اشغالات متنوعة ونقل الباعة الجائلين خلال حملة مكبرة بمركز ديروط بأسيوط 03/11/2018 | 1:50 م

شنت الاجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط بأسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات ومراجعة تراخيص المحلات ونقل الباعة الجائلين الى الاسواق المخصصة لهم وأسفرت عن تحرير 122 محضر إشغالات متنوعة بالتنسيق مع ...

المحافظات تحرير 122 محضر إشغالات ونقل الباعة الجائلين خلال حملة مكبرة بديروط 03/11/2018 | 1:50 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط بأسيوط، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ومراجعة تراخيص المحلات ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم.

مرافق الجيزة «تكنس» شوارعها من الباعة الجائلين 03/10/2018 | 12:00 ص

واصلت شرطة المرافق بقيادة اللواء حسن الدماطى، مدير إداره شرطة المرافق بالجيزة، حملاتها الأمنية لرفع الإشغالات بمنطقتى الجيزة وبولاق الدكرور.

ضبط الباعة الجائلين بجانب سفارة في «الصديق» – القبس الإلكتروني 03/10/2018 | 12:00 ص

قام فريق الطوارئ المركزي بالتعاون مع اللجنة الرباعية، ممثلة بالهيئة العامة للقوى العاملة ووزارتي الد



منوعات أسواق عشوائية على قضبان «السكة الحديد» أمام «غزل المحلة» الباعة الجائلين تحول حرم مزلقان السكك الحديدية المقابل لشركة غزل المحلة فى الغربية، إلى سوق عشوائية، يفترشها الباعة الجائلون ببضائع معظمها مجهول المصدر،



اشترك ليصلك كل جديد عن الباعة الجائلين

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3455887 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منوعات أسواق عشوائية على قضبان «السكة الحديد» أمام «غزل المحلة»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars