الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون

22/06/2018 | 4:50 م 0 comments

أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون...

اقرأ أيضا:
كيفية استخدام ملصقات واتساب على آيفون
تقارير يابانية: هاتف أيفون الجديد يطيح بشركة آبل الصباح العربي
ما لا تعرفه عن iPhone XS
أول تسريبات لهاتف أيفون 11 القادم فى 2018
كيفية إيقاف ظهور إعلانات تطبيق آبل ميوزيك على مكتبة iTunes

أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون صحيفة أخبارنا نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون، أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون.

صحيفة أخبارنا فرضت المحكمة الفيدرالية الأسترالية غرامة مقدارها ما يعادل 6.6 مليون دولار أمريكى على شركة أبل، وذلك بعد رفضها تقديم إصلاحات مجانية لهواتف أيفون وأجهزة الأيباد التى سبق أن حصلت على خدمات من قبل متاجر غير تابعة للشركة، وذلك ضمن النزاع العالمى بين الشركات والمستهلكين حول حقوق الإصلاح، حيث جاء هذا الحكم بعد نجاح المنظمين الأستراليين ACCC فى رفع دعوى قضائية ضد شركة أبل فيما يتعلق بممارساتها المناهضة للمستهلكين.

ووفقا لما نشره موقع techcrunch الأمريكى، فزعمت الدعوى أن شركة أبل استخدمت تحديثا لنظامها التشغيل iOS يقوم عن عمد بتعطيل المئات من أجهزة هواتف أيفون، حيث تظهر رسالة تشير إلى خطأ “Error 53” على الأجهزة التى تم إصلاحها عبر متاجر إصلاح غير تابعة للشركة، وعند الذهاب إلى متاجر أبل الرسمية، رفضت فك قفل الأجهزة التى تعرض هذه الرسالة، وأخبرت المستهلكين أنها لن تقدم إصلاحات مجانية للأجهزة التى أصبحت غير صالحة للعمل بسبب الخلل.

وكشف التقرير أن شركة أبل أخبرت ما لا يقل عن 275 عميل من المستهلكين الأستراليين الذين تأثروا بالخطأ 53 بأنهم غير مؤهلين للحصول على تعويض لأن أجهزتهم قد تم إصلاحها فى متاجر غير تابعة للشركة، الأمر الذى أدى لإبطال الضمان، وتم إخبار العملاء بذلك فى الفترة ما بين شهر فبراير 2015 وفبراير2016.

أما لجنة المنافسة والمستهلك الأسترالية التى رفعت دعوى قضائية ضد الشركة، فترى أنه يحق للعملاء الإصلاح أو الاستبدال، وأحيانًا استرداد الأموال إذا كان المنتج معيوبا، فيما رأى بعض العملاء أن الخلل Error 53 يعتبر جزء من الجهد العام لمنع المستخدمين من الذهاب إلى متاجر غير تابعة للشركة المصنعة لهواتف آيفون لإجراء الإصلاحات.

وتواصلت شركة أبل مع 5000 عميل تأثروا بالخطأ Error 53 لتعويضهم بعد أن تم إخطارها بالتحقيق الذى أجرته الهيئة التنظيمية الأسترالية، كما وافقت الشركة أيضا على تحسين تدريب الموظفين، بالإضافة إلى تعزيز نظمها الداخلية وإجراءاتها للتأكد من امتثالها لقوانين المستهلكين الأسترالية، والتزمت آبل أيضًا بموجب هذه الاتفاقية بتوفير أجهزة بديلة جديدة، وليس فقط أجهزة تم تجديدها، إذا كان هناك خلل فى المنتج.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا . صحيفة أخبارنا، أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تحدث أنظمة تشغيل أيفون وماك بوك وApple Watch لهؤلاء المستخدمين - 09/11/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة أبل مؤخرا عن إصدارات جديدة من انظمة التشغيل الرئيسية الأربعة التابعة لها والتى تشمل كل من iOS وtvOS وwatchOS وmacOS، حيث وفرت التحديثات الجديدة الإصدارات iOS 12.1.1

كيفية بدء دردشة جماعية داخل iMessage على آيفون وآيباد - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 10:25 ص

iMessage - هناك العديد من الأسباب التي تجعل أنظمة تشغيل آبل للأجهزة المحمولة والمكتبية مميزة، منها iMessage، وميزة الرسائل الفورية التي يمكن إرسالها مباشرة بين نظام

«واتساب» تمنح مستخدمى آيفون ميزة جديدة 09/11/2018 | 10:25 ص

أطلق تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية ميزة جديدة أتيحت فقط بالنسبة لمستخدمى هواتف آيفون لتسهيل عملية الاستماع للرسائل الصوتية من خلال التطبيق.

أخبار : لمستخدمي آيفون كيفية تلقي مكالمات أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج 08/11/2018 | 1:50 ص

أخبار : يُساعد وضع عدم الإزعاج على التخلص من المكالمات والتنبيهات والإشعارات التي تزعج مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد أثناء قفل أجهزتهم...

أخبار : هواتف أيفون في 2019 ستأتي بنفس نمط هواتف العام الحالي 07/11/2018 | 6:00 م

أخبار : إذا كنت تتمنى هواتف مميزة من شركة أبل العام القادم بتصميمات جديدة فمن الواضح أن الشركة لن تقوم بفعل ما تريده فبحسب أحد محللي أبل الذي ...

Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات 07/11/2018 | 6:00 م

مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات,توقعت شركة أبحاث في مجال الصناعة، هبوط مبيعات هواتف أيفون في الهند إلى الربع، خلال الربع الأخير من العام الجاري.



أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون ايفون أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون...



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.akhbrna.co/tech-wd/1117462/أبل-تتعرض-لغرامة-66-مليون-دولار-فى-أستراليا-بسبب-إصلاح-هواتف-أيفون صحيفة أخبارنا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبل تتعرض لغرامة 6.6 مليون دولار فى أستراليا بسبب إصلاح هواتف أيفون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars